شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن محمد صلاح يوجه رسالة لفابينيو بعد انتقاله لاتحاد جدة السعودي، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN وجه اللاعب محمد صلاح رسالة لزميله السابق في نادي ليفربول الإنجليزي، فابينيو، بعد رحيل الأخير عن الريدز ، .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد صلاح يوجه رسالة لفابينيو بعد انتقاله لاتحاد جدة السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد صلاح يوجه رسالة لفابينيو بعد انتقاله لاتحاد جدة...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجه اللاعب محمد صلاح رسالة لزميله السابق في نادي ليفربول الإنجليزي، فابينيو، بعد رحيل الأخير عن "الريدز"، وانضمامه لنادي اتحاد جدة السعودي حتى عام 2026.

قد يهمك أيضاً

وكتب النجم المصري عبر حسابه على منصة تويتر: "شكرا لك على صداقتك، وعلى كل ما فعلته للفريق على مر السنين، سوف نفتقدك... أتمنى لك كل خير".

كما تحدث صلاح، في فيديو نشره حساب نادي ليفربول، حمل وداع اللاعبين لمتوسط الميدان البرازيلي، قائلا: "صديقي لقد قضينا وقتا رائعا، كانت لدينا رحلة جيدة، قيامك بالعمل الدفاعي في الملعب كان يجعلنا نلعب بحرية... أنت شخص رائع ولاعب عظيم، أتمنى لك كل التوفيق، أراك قريبا".

ورحل فابينيو عن صفوف "الريدز" بعد أن أمضى 5 سنوات مع الفريق، لعب خلالها 219 مباراة، وسجل 11 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة، كما حقق عددا من الألقاب مع النادي، أبرزها: الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح يوجه رسالة لفابينيو بعد انتقاله لاتحاد جدة السعودي وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سياسي عراقي يوجه رسالة إلى المرشد الأعلى الإيراني على خامنئي

يوليو 31, 2024آخر تحديث: يوليو 31, 2024

المستقلة/- استذكر السياسي المستقل أحمد عياش السامرائي تغريدة المرشد الأعلى الإيراني التي كتبها على موقعه الرسمي معاتباً فيها الدولة العراقية بعد استهداف القوات الأميركية لموكب الجنرال قاسم سليماني بطائرة مسيرة. قال المرشد في تغريدته: “لقد قتلوا ضيفكم في داركم”، وهو يعلم أن العراق لا يمتلك منظومة دفاع جوي أو رادارات، بمعنى آخر إمكانياته الدفاعية دون الصفر، فضلاً عن أنه لا يزال تحت وصاية المحتل عبر قواعد عسكرية داخل أراضيه، مما يجعله مسلوب السيادة.

وفي تطور مفاجئ، قتل إسماعيل هنية في العاصمة طهران وعلى مقربة من محل إقامة المسؤولين الإيرانيين، مما يضع هذه التساؤلات في سياق جديد ويثير المزيد من الاستغراب. رغم كل الإمكانيات العسكرية والدفاعية التي تمتلكها إيران، فضلاً عن بسط نفوذها وسيادتها على كامل أراضيها، تم تنفيذ هذا الهجوم بالقرب من مقر إقامة القيادة الإيرانية.

هذا الحدث يثير تساؤلات حول التناقضات في الخطاب الإيراني. إذا كانت إيران، بقدراتها العسكرية المتقدمة ونفوذها القوي، غير قادرة على حماية ضيوفها على أراضيها، فكيف يمكنها توجيه اللوم إلى العراق الذي يعاني من ضعف أكبر في قدراته الدفاعية ويخضع لضغوط وتدخلات خارجية؟

السامرائي يطرح هذه التساؤلات لتسليط الضوء على ازدواجية المعايير في الخطاب الإيراني والواقع الأمني المعقد في المنطقة. من السهل توجيه الانتقادات، لكن من الضروري النظر إلى السياق الأوسع وفهم التحديات المشتركة التي تواجهها دول المنطقة في ظل التدخلات الخارجية والضغوط السياسية والعسكرية.

يختتم السامرائي بالتأكيد على الحاجة إلى تعزيز القدرات الدفاعية للدول العربية والإسلامية لتحقيق السيادة الكاملة والقدرة على حماية أراضيها وضيوفها من الاعتداءات الخارجية. يجب أن يكون هناك تعاون إقليمي ودولي لدعم هذه الدول في مواجهة التحديات الأمنية وتحقيق الاستقرار في المنطقة.

فما هو تبرير المرشد الأعلى الإيراني لهذه الانتقادات في ظل هذه الظروف، وكيف سيكون رده على هذه الرسالة لحفظ ماء الوجه أمام هذه التناقضات؟

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يوجه رسالة للأطفال المتنمرين على غيرهم
  • البابا تواضروس يوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة قبل ظهور النتيجة
  • سياسي عراقي يوجه رسالة إلى المرشد الأعلى الإيراني على خامنئي
  • الملك محمد السادس يوجه رسالة الى ماكرون اثر دعم فرنسا لسيادة المغرب على صحرائه ويدعوه لزيارة المغرب
  • المهيدب يوجه رسالة للجماهير النصراوية: اصبروا
  • محمد رياض يوجه رسالة لوزيرة الثقافة السابقة نيفين الكيلاني
  • أول تعليق من محمد النني بعد انتقاله رسميًا إلى الجزيرة الإماراتي
  • نصر الله يوجه رسالة إلى جنبلاط بعد موقفه من حادثة مجدل شمس
  • «شكرا على تقديركم».. تامر حسني يوجه رسالة بعد حفله في مهرجان العلمين | فيديو
  • العويس يوجه رسالة لسلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال