فن، بوز البطة كيم كارداشيان تثير الإعجاب بأحدث إطلالة لها،نشرت الفنانة الأمريكية كيم كاردشيان صورة جديدة لها، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بوز البطة.. كيم كارداشيان تثير الإعجاب بأحدث إطلالة لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بوز البطة.. كيم كارداشيان تثير الإعجاب بأحدث إطلالة لها

نشرت الفنانة الأمريكية كيم كاردشيان صورة جديدة لها، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"

وتألقت نجمة تلفزيون الواقع بإطلالة جذابة، مرتدية بلوزة باللون الفوشيا، تاركة شعرها منسدلاً على كتفها، مقلدة بوز البطة، ووضعت مكياج ناعم مع تحديد العينين بالكحل وروج باللون الروز.

من هى كيم كاردشيان

جدير بالذكر أن كيم كاردشيان ولدت في لوس أنجلوس في كالفورنيا، وهي من أب أمريكي وأم أمريكية من أصل اسكتلندي، كما اكتسبت اهتمام الإعلام بها من خلال صداقتها مع باريس هيلتون حيث إنها من ساعدتها وقامت بتسليط الضوء عليها. 

الحياة العملية لكيم كاردشيان

تتميز كيم كاردشيان بالعديد من المميزات، حيث إنها  ليست ممثلة فقط، بل إنها أيضًا تعمل مصممة أزياء، وبجانب ذلك تعمل كموديل، منتجة تليفزيون، مغنية، ورائدة أعمال. 

تزوجت كيم كاردشيان 3 مرات فكانت المرة الأولى عام 2000 من المنتج الموسيقي دامون توماس ولكن انفصلا في عام 2004، وتزوجت المرة الثانية لاعب كرة السلة كريس همفريو، ولكن انفصلا أيضا عام 2013، وتزوجت المرة الثالثة من مغني الراب المشهور كانييه ويست وأنجبت منه طفلا واسمته "سينيت" عام 2016، الي ان تم الطلاق مؤخراً. 

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوز البطة.. كيم كارداشيان تثير الإعجاب بأحدث إطلالة لها وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)


 

عرضت الممثلة إيناس عز الدين صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وظهرت إيناس في الصورة وهي ترتدي بجامبوسوت باللون الأبيض، مما أثار إعجاب متابعيها.

وحظيت الصورة بتفاعل كبير من المتابعين، حيث حصلت على آلاف الإعجابات والتعليقات المشيدة بأناقة إيناس وأسلوب إطلالتها البسيط والأنيق.

ويُعد هذا التنسيق الأبيض من الإطلالات المفضلة لدى النجمة إيناس عز الدين، والتي تميل إلى اختياره في العديد من المناسبات والفعاليات.

آخر أعمال إيناس عز الدين
 

يذكر أن إيناس عز الدين شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل "توحة" بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي.

أبطال مسلسل ديفيليه


و مسلسل "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام

مقالات مشابهة

  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • تعرف على سعر إطلالة محمد حماقي في حفله بليالي مصر
  • بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • كريس جينر تعلن إصابتها بورم (تفاصيل)
  • الأردن.. الأميرة رجوة تثير تفاعلا بأحدث صورة بعيد ميلاد زوجها ولي العهد
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • حملة إعلانية تكشف عن علاقة كيم كارداشيان بـ لاعب ريال مدريد
  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق