صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد رسميا ساديو ماني يترك بايرن ميونخ إلى النصر السعودي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وكان ماني انتقل إلى بايرن ميونخ قادما من ليفربول الإنجليزي في صيف 2022، وشارك اللاعب مع الفريق في 38 مباراة بمختلف البطولات، وسجل .، والان مشاهدة التفاصيل.

رسميا.. ساديو ماني يترك بايرن ميونخ إلى النصر السعودي

وكان ماني انتقل إلى بايرن ميونخ قادما من ليفربول الإنجليزي في صيف 2022، وشارك اللاعب مع الفريق في 38 مباراة بمختلف البطولات، وسجل خلالها 12 هدفا وشارك مع الفريق في الفوز بلقب الدوري الألماني خلال الموسم الماضي.

وقال يان كريستيان دريسين المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، في تصريح على الموقع الإلكتروني للنادي: "نود توجيه الشكر إلى ساديو ماني على جهوده مع الفريق في الموسم الماضي. لم يكن عاما سهلا بالنسبة له بكل تأكيد؛ حيث أصيب قبل كأس العالم مباشرة، ولم يستطع المشاركة مع منتخب السنغال في البطولة". وأضاف: "توصلنا لاتفاق مشترك على أنه سيبدأ فضلا جديدا في مسيرته الرياضية من خلال بداية جديدة في ناد جديد. نتمنى له كل الخير وأقصى نجاح في تحدياته مع النصر".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميا.. ساديو ماني يترك بايرن ميونخ إلى النصر السعودي وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع الفریق فی

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يعلن تولي نيلز شمادتكه منصب رئيس كشافة المواهب

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعيين نيلز شمادتكه رئيسا لكشافة المواهب بالنادي بعد أيام من رحيل ماركوس بيلاوا.

وذكر النادي في بيان أن شمادتكه "35 عاما" سيبدأ مهام عمله بشكل فوري.

يذكر أن نيلز هو نجل يورج شمادتكه المدير الرياضي السابق لكولون وفولفسبورج وليفربول.

وبدأ نيلز عمله ككشاف للمواهب في كولون في موسم 2016 / 2017، وانتقل لبوروسيا مونشنجلادباخ في نفس المنصب.

وكان ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن لشؤون الرياضة، متواجدا في مونشنجلادباخ في ذات الوقت، وأحضر تلميذه إلى بافاريا.

وقال كريستوف فريوند، المدير الرياضي لبايرن: "اكتسب نيلز بالفعل الكثير من الخبرة في كرة القدم الاحترافية، ويجلب قدرا كبيرا من الخبرة في مجال اكتشاف المواهب".

وأضاف: "نريد أن نتعرف على اللاعبين المحتملين لبايرن ميونخ في أسرع وقت، ونيلز سيلعب دورا مهما هنا. بالإضافة على ذلك، سيكون نيلز مسؤولا عن التنسيق المكثف مع فرق الشباب".

مقالات مشابهة

  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يتعاقد مع نيلز شمادتكه لتولي منصب رئيس كشافة المواهب
  • أولريش حارس بايرن ميونخ يواجه خطر العقوبات لتصرفه البذئ
  • عقوبات منتظرة لحارس بايرن ميونخ
  • هاري كين يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يعلن تولي نيلز شمادتكه منصب رئيس كشافة المواهب
  • أسطورة بايرن ميونخ يشيد بـ فينسنت كومباني
  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباراة أستون فيلا بدوري الأبطال
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا