شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مصادر تكشف اقتحام قبائل الصبيحة لمواقع طارق عفاش في باب المندب، لحج وكالة الصحافة اليمنية كشفت مصادر محلية متطابقة عن اقتحام قبائل الصبيحة لمواقع تابعة لمجندي طارق عفاش التابع للإمارات في باب .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصادر تكشف اقتحام قبائل الصبيحة لمواقع طارق عفاش في باب المندب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصادر تكشف اقتحام قبائل الصبيحة لمواقع طارق عفاش في...
لحج/وكالة الصحافة اليمنية// كشفت مصادر محلية متطابقة عن اقتحام قبائل الصبيحة لمواقع تابعة لمجندي طارق عفاش التابع للإمارات في باب المندب بعد انتهاء المهلة التي وضعتها قبل أيام قبائل الصبيحة. وأوضحت المصادر أن قبائل الصبيحة استعادت المواقع وطردت مجندي طارق عفاش بدون مقاومة. وأشارت إلى وجود موقع واحد في بالقرب من باب المندب يتواجد فيه مجندي عفاش وفرضت قبائل الصبيحة حصارا عليه مطالبين المجندين بسرعة المغادرة بشكل ودي قبل ان تضطر القبائل الى استخدام القوة. وعلل متحدث ما يسمى المقاومة الوطنية لطارق عفاش بإن طردهم بدون مقاومة لتفادي الدخول في معركة مع قبائل الصبيحة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصادر تكشف اقتحام قبائل الصبيحة لمواقع طارق عفاش في باب المندب وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

قبائل أبين تعزز الجعادنة ضد الانتقالي ومليشياته

يمانيون../
يستمر حشود القبائل من أبناء أبين للانضمام الى قبائل الجعادنة ومساندتها للضغط على الانتقالي الجنوبي واجباره على الكشف عن مصير المختطف علي عشال.

ودفعت القبائل تعزيزات كبيرة بينها أطقم من قبيلة آل حنش إلى قطاعات قبائل الجعادنة، دعماً لها ضد مليشيا الحزام الأمني وإدارة أمن أبين التي تحتشد في زنجبار مركز المحافظة تمهيداً لقمع قطاعات القبائل المحتجة على مماطلة الانتقالي في كشف مصير المقدم على عشال.

وجاءت التعزيزات القبلية بعد إطلاق وكيل محافظة أبين الشيخ وليد الفضلي، دعوة لقبائل المحافظة للنكف دعماً لقبائل الجعادنة.

المصادر أشارت إلى إطلاق القبائل 25 قاطرة محملة بالديزل المخصص لكهرباء عدن.

وحمل مشائخ أبين، مدير أمن أبين أبو مشعل الكازمي، مسؤولية أي صدام سيحدث نتيجة اصرار الانتقالي على قمع قبائل الجعادنة، في ظل مماطلة المجلس في كشف مصير عشال المختطف من مليشيا مكافحة الارهاب منذ يونيو الماضي.

مقالات مشابهة

  • الانتقالي يوجه صفعة قوية لطارق عفاش
  • إصابة 8 إسرائيليين بينهم 2 خطيرة باستهداف "حزب الله" لمواقع عسكرية
  • مصادر سياسية مطلعة تكشف كواليس مباحثات المبعوث الأممي لليمن مع كبار المسئولين الايرانيين
  • قبائل أبين تعزز الجعادنة ضد الانتقالي ومليشياته
  • مصادر أمنية تكشف طبيعة وكيفية تفجير الاحتلال الصهيوني أجهزة “البيجر” في لبنان
  • اقتحام واعتقالات واسعة في الضفة الغربية
  • انفجارات واشتباكات خلال اقتحام قوات الاحتلال ومستوطنين نابلس
  • عاجل.. مصادر تكشف حقيقة الصور والفيديو المتداول لمعتقلي أحداث الفنيدق
  • قبائل أبين تشدد حصارها على عدن وسط مخاوف من انقطاع تام للكهرباء عن المدينة
  • مصادر أمنية إسرائيلية تكشف تفاصيل دقيقة عن أجهزة اتصال حزب الله المستهدفة في أكبر اختراق أمني للبنان