شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قوات الانتقالي تقتحم منزل قائد كبير في وزارة الداخلية بمدينة عدن واندلاع اشتباكات مع الحراسة، أقدمت قوات تابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء ، على اقتحام منزل قائد أمني كبير في وزارة الداخلية، بمدينة خور مكسر بالعاصمة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات الانتقالي تقتحم منزل قائد كبير في وزارة الداخلية بمدينة عدن واندلاع اشتباكات مع الحراسة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات الانتقالي تقتحم منزل قائد كبير في وزارة...

أقدمت قوات تابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء ، على اقتحام منزل قائد أمني كبير في وزارة الداخلية، بمدينة خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن.

وطبقا لبيان صادر عن المركز الإعلامي لقوات الأمن الخاصة، فإن قوات الانتقالي اقتحمت منزل قائد قوات الأمن الخاصة فرع محافظة أبين العقيد/ محمد علي صالح العوبان في مدينة خور مكسر بعدن.

وأوضح المركز أن "قوات تابعة للحزام الأمني في زنجبار وبمشاركة وحدات من مكافحة الإرهاب في أبين بقيادة عبدالرحمن الشنيني قامت بمداهمة منزل قائد قوات الأمن الخاصة العقيد/ محمد العوبان الكائن في مديرية خور مكسر بالقرب من مطار عدن الدولي صباح اليوم الثلاثاء حيث نتج عن ذلك إصابة أحد أفراد حراسة القائد بطلق ناري في الرأس".

وأدانت قيادة قوات الأمن الخاصة فرع محافظة أبين واستنكرت ما وصفته بالتصرف الهمجي وغير القانوني التي قامت به القوات التابعة للانتقالي.

ً

وأشار البيان، إلى ان قوات الحزام الأمني وما يسمى مكافحة الإرهاب، التابعة للانتقالي دخلت عدن ببلاغ عملياتي تابع لاحد القادة الامنيين في أبين ولكن كانت وجهتهم مداهمة بيت قائد قوات الأمن الخاصة القائد العوبان، دون أي سبب.

واستغرب البيان "هذا التصرف اللامسؤول والعبثي واقتحام ومداهمة المنزل" وطالب في ذات السياق الأجهزة الأمنية في عدن "إيقاف التصرفات العبثية لتلك الوحدات التي شاركت في مداهمة منزل القائد محمد العوبان".

وجاء فيه:"نطالب نحن قيادة قوات الأمن الخاصة بمحافظة أبين مجلس القيادة الرئاسي وكذا المجلس الانتقالي الجنوبي ووزارة الداخلية القيام بدورهم بمتابعة المتسببين وإيقافهم وإحالتهم لجهات الاختصاص ومعرفة أسباب وتداعيات ماقاموا به".

وأردف:"كما نطالب اللجنة الأمنية في العاصمة عدن القيام بواجبها تجاه من يريد زعزعة أمن واستقرار عدن ونشر الفوضى فيها لصالح رغباته الشخصية، وكذلك مطالبة أمن أبين بضبط المتسببين في هذا العبث وإحالتهم لجهات الاختصاص".

يذكر أن العقيد محمد العوبان سبق وأن تعرض لعدة عمليات استفزاز واستهداف وإيقاف من قبل قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في عدن وأبين وشبوة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوات الانتقالي تقتحم منزل قائد كبير في وزارة الداخلية بمدينة عدن واندلاع اشتباكات مع الحراسة وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الانتقالی الجنوبی قوات الأمن الخاصة

إقرأ أيضاً:

الكويت تفرض قيودًا حازمةً على الحسينيات

خالد الظفيري

فرضت الكويت عددًا من الإجراءات والقيود الحازمة على الحسينيات، وذلك عبر بيان أصدرته وزارة الداخلية الكويتية، على أن يتم العمل بتلك القوانين بداية من العام الهجري الجديد 1446هـ.

وأشارت الوزارة عبر حسابها على منصة إكس إلى ضرورة اتباع تلك التعليمات، وإرشادات رجال الأمن، حيث قالت: “توضح وزارة الداخلية أنه يتوجب الإلتزام بعدم رفع أي راية أو لوحات قماشية أو أعلام غير علم دولة الكويت ويسمح بوضع راية واحدة فقط من غير أية شعارات على الحسينية ويمنع منعاً باتاً وضع أي خيام أو اكشاك خارج سور الحسينيات لأي سبب والا سيتم ازالتها بشكل فوري، كما يحظر اقامة أي مسيرات”.

وتابعت:” وتؤكد الوزارة أن رجال الأمن متواجدون في نطاق الحسينيات لتنظيم حركة السير وحفظ الأمن لذا يمنع قيام المتطوعين بالمشاركة بأي نشاط تنظيمي خارج سور الحسينية (كالمشاركة بتوجيه سير المركبات او تنظيم عمليات جلوس الزائرين في الساحات الخارجية)”.

وأهابت الوزارة بضرورة الالتزام بتلك القوانين واتباع إرشادات رجال الأمن، مؤكدة أنهم سيقدمون كافة المساعدات أثناء إقامة الشعائر الدينية، على أن تطبق الوزارة القوانين بكل حزم وصرامة.

الكويت، الحسينيات، قيود صارمة

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تحتفل بيوم التدريب السنوي
  • عاجل| إعلام فلسطيني: إصابة 6 أشخاص في اشتباكات مع قوات الاحتلال بنابلس
  • «الداخلية» تنظم الاحتفال السنوي بيوم التدريب
  • الكويت تفرض قيودًا حازمةً على الحسينيات
  • علي مصيلحي في بلده بالشرقية بعد ترك وزارة التموين - صور
  • عدن.. مقتل مرافق مدير أمن أبين خلال اشتباكات مع عصابة اختطاف الجعدني
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تقتحم منطقة خلة الدار بمدينة الخليل بالضفة الغربية
  • عاجل : أبين تواصل تطويق عدن والزبيدي يفر هارباً الى الامارات (تفاصيل خطيرة)
  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 
  • قبائل أبين تحاصر الانتقالي في عدن وهذا ما يحدث الآن (تفاصيل)