شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن لجنة “ليبية_تونسية” لبحث المختنقات التى تواجه المسافرين عبر منفذ رأس اجدير، عقدت اللجنة المكلفة من وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية الموقتة، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع الجانب التونسي، بشأن معالجة المختنقات والصعوبات .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة “ليبية_تونسية” لبحث المختنقات التى تواجه المسافرين عبر منفذ رأس اجدير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة “ليبية_تونسية” لبحث المختنقات التى تواجه...

عقدت اللجنة المكلفة من وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية الموقتة، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع الجانب التونسي، بشأن معالجة المختنقات والصعوبات في تنقل المسافرين عبر منفذ رأس اجدير الحدودي بين البلدين.

وقالت وزارة الداخلية عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”، أن الاجتماع شارك فيه، رئيس جهاز المباحث الجنائية ومدير أمن طرابلس ومدير أمن منفذ رأس اجدير ورئيس مكتب الرقابة بالأمن الداخلي بالمنفذ ومندوب من مكتب وزير الداخلية، ومن الجانب التونسي رئيس شرطة محافظة رأس اجدير ومساعده ورئيس مكتب التفتيش بالديوانة التونسية..

وأضافت الوزارة، أن الاجتماع جرى خلاله مناقشة «آليات العمل المناسبة لمعالجة كافة المختنقات بالمنفذ بما يضمن انسياب حركة المسافرين ‏والبضائع».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة “ليبية_تونسية” لبحث المختنقات التى تواجه المسافرين عبر منفذ رأس اجدير وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشؤون الإسلامية تنفذ 102 فرصة تطوعية عبر منفذ جديدة عرعر بالحدود الشمالية

نفذت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها في منطقة الحدود الشمالية 102 فرصة تطوعية عبر منصة العمل التطوعي، تزامنًا مع بدء مغادرة حجاج بيت الله الحرام من دولة العراق عبر منفذ جديدة عرعر لعام ١٤٤٥هـ.
وشارك في الفرص 700 متطوع ومتطوعة، حيث تنوعت بين ترتيب وتنظيم الحجاج ومساعدتهم وتوزيع هدية خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- من المصاحف الشريفة والذي بلغ عددها 60 ألف نسخه من القرآن الكريم

مقالات مشابهة

  • إغلاق بلدة تونسية بعد أن أغلقت ليبيا الحدود المرتبطة بالمهربين  
  • مسلحون يهاجمون دورية عسكرية تونسية قرب الحدود الليبية ومقتل جندي
  • مسلحون يهاجمون دورية عسكرية تونسية قرب الحدود الليبية
  • معمر: أزمة معبر راس جدير أخذت منعطف آخر
  • العربي الجديد: لهذه الأسباب مجتمعة جاء التأجيل الجديد لفتح منفذ راس اجدير الحدودي
  • كيف تواجه حرارة الصيف داخل سيارة متوقفة تحت الشمس؟
  • "الشؤون الإسلامية" تنفذ 102 فرصة تطوعية عبر منفذ جديدة عرعر
  • عضو لجنة "الحج": إنشاء بوابة العمرة جاء نتيجة انتشار ظاهرة تأشيرات المهرجانات
  • الشؤون الإسلامية تنفذ 102 فرصة تطوعية عبر منفذ جديدة عرعر بالحدود الشمالية
  • تعديل ساعات عمل معبر الكرامة