رد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، على الانتقادات التي وجهها له الناقد الفني طارق الشناوي، بشأن تعامله مع أزمة الفنان أحمد سعد، مع منظمة حفله في تونس.

أخبار متعلقة

مواجهة قوية بين متحدث «الموسيقيين» وطارق الشناوي بعد إنشاء وحدة تكنولوجية للبحث عن المطربيين الأجانب (فيديو)

طارق الشناوي عن أغنية «الكبير» لـ هاني شاكر: «محاولة فاشلة»

طارق الشناوي يهاجم مصطفى كامل بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت.

. ما القصة؟

وقال «كامل«خلال مداخلة هاتفية لاحدى البرامج التليفزيونية، مساء الثلاثاء، إنه يتحفظ على بعض الآراء التي يدلي بها «الشناوي»، لافتًا إلى أن «المنزل يجب أن يكون فيه رقيب ونقيب ورائد وضابط ورابط»، بحسب وصفه.

وأشار إلى أنه تلقى رسائل من الفنان أحمد سعد، يشكره فيها على موقفه الأخير من أزمته في تونس، منوهًا أن «الموسيقيين» نقابة موجودة دائمًا «في مرمى النيران».

ازمات نقابة المهن الموسيقية

ولفت إلى أن النقابة متشعبة في 27 محافظة، والوحيدة التي تقيم عشرات الحفلات في مختلف الأماكن؛ وهو ما يجعل وقوع المشكلات أمر وارد، معقبًا: «أنا مش ناقص هم، إحنا فعلا نقابة مهمومة؛ لأن مشكلاتها كثيرة وأعضاءها وفروعها وخلافتها كثيرة، نحن النقابة الوحيدة التي لديها أكثر من 700 عازف داخل الدول العربية».

أزمة أحمد سعد في تونس

من جانبه، أوضح «الشناوي» أن النقيب طلب من «سعد» في بيانه الاعتذار عن جريمة لم يرتكبها وهي «إهانة المرأة»، قائلًا إن المشادة التي وقعت مع منظمة الحفل كانت مصورة، وظهر فيها عدم إدلاء الفنان بكلمة تهين المرأة التونسية.

وذكر أن القرار يجعل اعتذار «سعد» فيما بعد، بناء على قرار من نقابة المهن الموسيقية المصرية، وليس صادرًا من الفنان نفسه.

أما نقيب المهن الموسيقية، فرأى بأن ما يقوله الناقد الفني، نابع من عدم وجوده داخل الحدث وعدم إلمامه بملابساته وتوابعه.

واستطرد: «من فضلك انتقدني في حاجة تكون ملم بها تمامًا، ولما تكون لامس الموضوع بحروفه وأبجدياته وأنا أتحمل، أنا راجل شاطر، وعجبني إنك قلت في مداخلة إني عاوز أمر فترتي بسلام وسلم مجتمعي وفني وحالات حب، ده مش عيب.. مش لازم أقضي الحياة قتال».

طارق الشناوي مصطفي كامل مصطفي كامل وطارق الشناوي طارق الشناوي ومصطفي كامل انتخابات نقابة المهن الموسيقية اخبار الفن

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين طارق الشناوي مصطفي كامل انتخابات نقابة المهن الموسيقية اخبار الفن زي النهاردة المهن الموسیقیة طارق الشناوی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»

أعربت الفنانة روجينا، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بافتتاح مسرح للمهن التمثيلية في محافظة الإسكندرية خلال الساعات القليلة الماضية، والذي افتتحه الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين أمس الاثنين.

وشاركت روجينا صورة لافتتاح مسرح المهن التمثيلية عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «مبروك مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية، مبروك لكل فناني الإسكندرية».

افتتاح مسرح المهن التمثيلية آخر أعمال روجينا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا، هو مسلسل «سر إلهي» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا بين الجمهور.

مسلسل سر إلهي

تدور أحداث مسلسل سر إلهي للفنانة روجينا، في إطار تشويقي، حول معاناتها في الحصول على حقها في الميراث بعد وفاة والدتها، كما تتعرض للخيانة من قبل المقربين لديها مع زوجها، مما يدفعها إلى ترك مدينتها في المنصورة وتذهب للقاهرة، لتتصاعد الأحداث، ويحدث تحول في حياتها.

أبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل «سر إلهي»، يضم عددًا كبيرًا من النجوم بجانب روجينا، أبرزهم: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي. والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

اقرأ أيضاًإعادة عرض حلقات مسلسل «سر إلهي» لـ روجينا (المواعيد والقنوات)

حقيقة تشوه وجه روجينا بسبب عملية تجميل؟.. أشرف زكي يحسم الجدل| خاص

روجينا تنعي الفنان صلاح السعدني «صورة»

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالله وكيلا لنقابة المهن الموسيقية
  • أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»
  • اختيار محمد عبد الله وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية
  • محمد عبد الله بعد اختياره وكيلا ثانيا لنقابة الموسيقيين: سعيد بثقة الأعضاء
  • طارق مصطفى يطير للمغرب لحضور الدورة التدريبية "برو"
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية