شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المديفر الثروة المعدنية تؤدي دورًا حاسمًا في تعزيز الصناعة وخلق فرص العمل، وأوضح المديفر خلال مشاركته في القمة الباكستانية للاستثمار المعدني، المقامة في العاصمة الباكستانية إسلام أباد، أن قطاع المعادن يزخر بالكثير .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المديفر: الثروة المعدنية تؤدي دورًا حاسمًا في تعزيز الصناعة وخلق فرص العمل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المديفر: الثروة المعدنية تؤدي دورًا حاسمًا في تعزيز...

وأوضح المديفر خلال مشاركته في القمة الباكستانية للاستثمار المعدني، المقامة في العاصمة الباكستانية إسلام أباد، أن قطاع المعادن يزخر بالكثير من الفرص الواعدة، ويجب على الجميع اغتنامها من خلال صياغة معايير تنظيمية جديدة، واعتماد ممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية ذات المستوى العالمي، إضافة إلى استخدام التقنيات الحديثة، والاستثمار في البنية التحتية والموارد البشرية، وهذا ما نطمح إليه اليوم لحضورنا في باكستان بالتعاون مع شركائنا في منظومة الصناعة والثروة المعدنية والقطاع الخاص التعديني.

وأشار المديفر إلى أن الإقليم الغني بالمعادن والممتد من إفريقيا إلى غرب ووسط آسيا بما في ذلك باكستان، لديه إمكانات هائلة وستغير قواعد اللعبة في تطوير سلاسل القيمة المعدنية المرنة والمسؤولة، وتوفير المعادن التي يحتاجها العالم بشدة، خاصةً في ظل الطلب العالمي المرتفع والمتزايد على المعادن اللازمة لتلبية الطلب على تقنيات الطاقة النظيفة.

وأكد نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين، أن المملكة عملت على مدار الأعوام الماضية على تطوير كامل لقطاع التعدين، بما في ذلك إطلاق أكبر وأحدث مسح جيولوجي إقليمي في العالم على مساحة 600 ألف كيلومتر مربع من منطقة الدرع العربي بأكثر من 1.5 مليار دولار، وتطوير قاعدة البيانات الوطنية لعلوم الأرض والتي تحتوي على 80 عامًا من السجلات الجيولوجية في المملكة، إضافة إلى إصدار نظام الاستثمار التعديني الجديد الذي يتسم بالشفافية والوضوح ومبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.

34.222.106.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المديفر: الثروة المعدنية تؤدي دورًا حاسمًا في تعزيز الصناعة وخلق فرص العمل وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"البديوي": دول مجلس التعاون تطور قدراتها بالملاحة الفضائية

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، أهمية تعزيز العمل بين المجلس والاتحاد الدولي للملاحة الفضائية، وبحث سبل تأطير العمل المشترك في المجال بين الجانبين.
جاء ذلك خلال لقائه في العاصمة البحرينية المنامة اليوم, برئيس الاتحاد الدولي للملاحة الفضائية كلاي ماوري، وذلك على هامش مشاركته في النسخة السادسة من منتدى الفضاء الدولي.

البديوي: لدول مجلس التعاون جهودًا واضحة في تعزيز علاقاتها مع الدول والمنظمات الدولية، ما يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز الشراكات الاستراتيجية
أخبار متعلقة تفاصيل اجتماع تنفيذ الإستراتيجية العربية لموازنة صديقة للصحةمصر.. 14 وفاة و6 مصابين الحصيلة النهائية لانهيار عقار أسيوطللتفاصيل | https://t.co/iTqI0c3Rxu#اليوم@jasemalbudaiwi pic.twitter.com/RIhp8OvVwQ— صحيفة اليوم (@alyaum) June 26, 2024تأهيل الكوادر البشريةخلال اللقاء تم مناقشة عدة موضوعات أبرزها، سبل تعزيز آفاق علاقات التعاون بين مجلس التعاون والاتحاد الدولي للملاحة الفضائية، بالإضافة إلى بحث آليات التعاون خلال الفترة المقبلة.
وأكد البديوي أن دول مجلس التعاون تسير بخطي ثابته تجاه تطوير قدراتها المتعلقة بالملاحة الفضائية، بما في ذلك تأهيل الكوادر البشرية، والدخول في شراكات إقليمية ودولية، والبحث عن فرص استثمارية في القطاع، مبيناً أن الاتحاد الدولي للملاحة الفضائية أحد الجهات والروافد التي يمكن التعويل عليها والاستفادة منها، لتطوير قدرات الدول المتعددة.

مقالات مشابهة

  • «الملا» يهنئ «بدوي» بالوزارة الجديدة.. والأخير يتعهد باستكمال الإنجازات ودعم مسيرة العمل
  • وزير البترول والثروة المعدنية الجديد يحدد 13 أولوية للنهوض بالقطاع
  • بيطري المنيا يتابع حصر الثروة الحيوانية والداجنة
  • أبرز أولويات وزير البترول الجديد.. العمل على زيادة الاستكشافات
  • وزيرة البيئة عقب حلف اليمين: استكمال جهود تعزيز العمل البيئي في مصر
  • "البديوي": دول مجلس التعاون تطور قدراتها بالملاحة الفضائية
  • بطاريات السيارات الكهربائية.. المغرب يتباحث مع الولايات المتحدة لتوفير معادن التصنيع
  • نائب رئيس اتحاد العمال: الصناعة والزراعة أهم أولويات الحكومة الجديدة
  • رئيس الوزراء: الساحل الشمالي بوابة المستقبل لتوطين السكان وخلق فرص عمل للشباب
  • خبراء أمميون: رئيس الوزراء الباكستاني السابق عمران خان محتجز تعسفيا