صحافة العرب:
2024-09-19@22:34:28 GMT

- الهلال وصيف العالم في الصرف هذا الصيف

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- الهلال وصيف العالم في الصرف هذا الصيف

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال وصيف العالم في الصرف هذا الصيف، أصبح نادي الهلال على بعد صفقة أو صفقتين فقط بما قيمته 53 مليون يورو ليعتلي قمة أندية العالم كأكثر نادٍ في العالم صرفاً على شراء عقود اللاعبين .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال وصيف العالم في الصرف هذا الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال وصيف العالم في الصرف هذا الصيف

أصبح نادي الهلال على بعد صفقة أو صفقتين فقط بما قيمته (53 مليون يورو) ليعتلي قمة أندية العالم كأكثر نادٍ في العالم صرفاً على شراء عقود اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذكر موقع (ترانسفير ماركت) الشهير أن نادي الهلال صرف ما مجموعه 178 مليون يورو حتى اللحظة بفارق 53 مليون يورو فقط عن المتصدر نادي أرسنال الإنجليزي الذي صرف 231 مليون يورو.

وجاءت تعاقدات نادي الهلال بدعم كامل من صندوق الاستثمارات العامة الذي استحوذ أخيراً على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي ليظهر اسم الأندية السعودية بقوة على السطح، وأصبحت صفقاتها تتردد في أوساط كرة القدم الأوروبية كافة بل وفي العالم أجمع.

وتصدر اسم نادي الهلال الصحف ووسائل الإعلام العالمية كافة عبر صفقاته المدوية، إذ نجح الفريق الأزرق في ضم البرازيلي مالكوم من زينت الروسي بقرابة 60 مليون يورو، وسافيتش من لاتسيو الإيطالي بـ40 مليون يورو، وكوليبالي من تشلسي الإنجليزي بـ20 مليون يورو، وروبن نيفيز من ولفرهامبتون الإنجليزي بـ55 مليون يورو.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال وصيف العالم في الصرف هذا الصيف وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الهلال ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو


الرياض (د ب أ)
اتفق نادي النصر السعودي مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي للإشراف على فريقه خلفا للبرتغالي لويس كاسترو، الذي أقيل من منصبه مساء امس، وأفادت مصادر صحفية بأن العقد الذي سيبرم مع المدرب الإيطالي سيكون لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم ثالث، دون الكشف عن التفاصيل المالية، وقالت إنه «من المنتظر أن يصل بيولي إلى الرياض اليوم لتسلم المهمة بشكل رسمي».
وبحسب صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت»، فإن المدرب الإيطالي سيتقاضى راتبا سنويا مع النصر يقدر بـ6 ملايين يورو، وهو ما يفوق راتبه السابق مع نادي ميلان بمليوني يورو، على اعتبار أن راتبه السابق 4 ملايين يورو سنويا. وكان ستيفانو بيولي قريبا من تدريب الاتحاد، بداية الموسم الحالي، بعد رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لكن في نهاية المطاف استقر النادي على تعيين الفرنسي لوران بلان.
وأعلنت إدارة نادي النصر، مساء الثلاثاء، إقالة مدربه كاسترو، بشكل رسمي، بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق في مطلع الموسم الحالي ونشر النادي عبر صفحته الرسمية على منصة «إكس»: «قررت شركة نادي النصر رسميا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق». وكان «العالمي» قد تعادل مع الشرطة إيجابيا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، بملعب المدينة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لمجموعة الغرب بدوري أبطال آسيا للنخبة.

أخبار ذات صلة الشارقة يعود من طاجيكستان بـ «نقاط الاستقلال» الوصل يُدشن مشوار «النخبة الآسيوية» بـ«نقاط تاريخية»

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يخصص 160 مليون يورو لتلبية الاحتياجات الإنسانية لأوكرانيا
  • شاهد: لاعب نادي الهلال ”روبن نيفيز” يحتفل بزفافه مع عروسه بـ”الزي السعودي”
  • رويترز: 1.6 مليون يورو ثمن أجهزة البيجر مرت عبر بلغاريا قبل تحويلها إلى المجر
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 160 مليون يورو من عوائد أصول روسيا المجمدة لأوكرانيا
  • الاتحاد الأوروبي يُخصص لأوكرانيا 160 مليون يورو من عوائد روسية
  • صفقة بـ 397 مليون يورو تدفع اقتصادية قناة السويس نحو الريادة في الهيدروجين الأخضر
  • بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو
  • ألمانيا: سنقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا هذا الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء