أعلنت وسائل إعلام إيرانية، أن رئيس منظمة الهلال الأحمر الإيرانية، يغادر إلى تبريز للمشاركة في عملية البحث عن مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

عاجل| فرق الإغاثة تقوم بأعمال بحث عن المروحية التي تقل الرئيس الإيراني عاجل| أحد مرافقي الرئيس الإيراني: الآمال كبيرة في انتهاء الحادث دون خسائر بالأرواح

وأوضح المتحدث باسم الحكومة الإيرانية، أن أعضاء في مجلس الوزراء غادروا إلى تبريز لمتابعة عمليات البحث عن مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

كشفت وسائل إعلام إيرانية عن إرسال 20 فريق إنقاذ ومسيرات للمنطقة وعمليات الإنقاذ ستستغرق وقتا، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

وأعلنت وسائل إعلام إيرانية،عن أن مجموعة كبيرة من فرق الإغاثة تقوم بأعمال بحث عن المروحية التي تقل الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي.

وأكدت وسائل إعلام إيرانية، أن وضع المروحية لا يزال مجهولا بسبب الضباب وسوء الأحوال الجوية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمليات البحث مجلس الوزراء الرئيس الايراني الحكومة الايرانية وسائل اعلام ايرانية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي فرق الإغاثة فضائية القاهرة الإخبارية القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل وسائل إعلام إیرانیة الرئیس الإیرانی

إقرأ أيضاً:

ماذا قالت الجديد عن زيارة ميقاتي إلى الجنوب؟

منحت قناة "الجديد"، اليوم السبت، حيزاً واسعاً من مقدمة نشرتها المسائية للحديث عن زيارة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي للجنوب، اليوم.     وفي متن المقدمة، قالت القناة: "دقيقةَ صمتٍ وقفَها رئيسُ الحكومة في مدينةِ صورعن أرواحِ شهداءِ الجنوب كانت علامةً في زمنِ الامتحاناتِ الرسمية، وأَلْحَقَها بموقفٍ على وزنِ هذه الارواح عندما قال: المقاومةُ تقومُ بواجبِها والحكومةُ تقومُ بواجبِها، وهدفُنا ان نحميَ البلد، وأَضْفَت زيارةُ ميقاتي الى الجنوب وتفقُّدُه مراكزَ الامتحانات أجواءً تجابِهُ حالةَ الخوفِ المُعمَّمة، والتي استُكملت بتهديدٍ وصلَ الى القُوى الامنيةِ جنوباً.   وضَعَ ميقاتي هذا التهديدَ ضِمنَ مشاغباتِ طالبٍ كَسول، لكنه اخذَهُ في عين الاعتبار مردِّداً اثناءَ العبورِ الى الجنوب: إذا صَحَّتْ شائعاتُ التهديد "بتكون طلعت فيي وبتوقف الحرب"، والهدهدُ الرسميُّ جال وتفقَّدَ واستَطلعَ جيشاً وشعباً وطلاباً.. حَيَّا المقاومةَ وعاد سالماً لاستكمال الامتحاناتِ المحلية في بيروت، بعدما رافَقَهُ الرئيس نبيه بري هاتفياً ذهاباً وإياباً تخوُّفاً من السقوطِ في امتحانٍ أمنيٍّ مفاجىء".    

دقيقة صمت وقفها رئيس الحكومة في مدينة صور عن أرواح شهداء الجنوب كانت علامة في زمن الامتحانات الرسمية، وألحقها بموقف على وزن هذه الارواح عندما قال: المقاومة تقوم بواجبها والحكومة تقوم بواجبها، وهدفنا ان نحمي البلد وأضفت زيارة ميقاتي الى الجنوب وتفقده مراكز الامتحانات أجواء تجابه… pic.twitter.com/AX83ff0MI7

— Al Jadeed News (@ALJADEEDNEWS) June 29, 2024

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • الصمد: ميقاتي رجل دولة من الطراز الأوّل
  • وسائل إعلام تكشف هوية الشخص الوحيد القادر على إرغام بايدن على الانسحاب من الانتخابات
  • ماذا قالت الجديد عن زيارة ميقاتي إلى الجنوب؟
  • إيران بين إصلاحي ومحافظ من الصقور.. توقع جولة إعادة للانتخابات الرئاسية وتسجيل نسبة مشاركة منخفضة
  • إيران تعلن أحدث نتائج انتخابات الرئاسة لاختيار خليفة إبراهيم رئيسي
  • عاجل - كيف يتصدرسعيد جليلي على بزشكيان النتائج الأولية داخل الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024؟
  • الانتخابات الإيرانية.. إنهاء عمليات التصويت عقب تمديدها ثلاث مرات
  • الإيرانيون في ليبيا يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لبلادهم (صور)