المصري اليوم:
2024-07-12@08:23:40 GMT

تعرف على تاريخ مواجهات النصر ضد الزمالك

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

تعرف على تاريخ مواجهات النصر ضد الزمالك


يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق النصر السعودي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس البطولة العربية للأندية.

أخبار متعلقة

رونالدو وماني ضد شيكابالا.. موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية

الزمالك يعلن جاهزية نداي للمشاركة أمام النصر السعودي

تقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة النصر السعودي

ووقع الزمالك أمام النصر السعودي في مجموعة واحدة، رفقة كل من الشباب والاتحاد المنستيري.

تاريخ مواجهات الزمالك والنصر

ستكون المواجهة المنتظره بين الزمالك والنصر هي الثالثة في تاريخ المواجهات بين الفريقين في كل المناسبات.

المواجهة الأولى بين الزمالك والنصر كانت في عام 2000، خلال مشوار الفريقين في بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس، وفيها فاز أبناء القلعة البيضاء بهدف دون رد.

وجمعت المباراة الثانية بين الفريقين في عام 2017، وتحديدًا في دور المجموعات من البطولة العربية للأندية الأبطال، وفيها تمكن الزمالك من الفوز من جديد، وهذه المرة بنتيجة 2-1.

الزمالك والاتحاد المنستيري يوم 28 يوليو 2023 في تمام السادسة مساء.

وسيتم نقل مباريات الزمالك عبر شبكة قنوات «SSC»، حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة العربية وبطولة كأس الملك سلمان.

الزمالك ضد النصر الزمالك النصر البطولة العربية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الزمالك الزمالك الزمالك الزمالك ضد النصر الزمالك النصر البطولة العربية زي النهاردة البطولة العربیة الزمالک والنصر النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. تحفة فنية تمزج بين روح الرياضات الإلكترونية والثقافة السعودية

كشفت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية اليوم عن تفاصيل خاصة بكأس الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، الذي سيحظى به النادي الحاصل على أكبر عدد من النقاط طوال فترة المنافسات الممتدة لـ 8 أسابيع من خلال نظام التجميع النقطي ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية.
الكأس التي صنعت من الفضة الإسترلينية المطلية بالذهب عيار 24 قيراطًا، بارتفاعٍ يبلغ 60 سم، وتمثل علامة فارقة في تاريخ الرياضات الإلكترونية، وتتميز بتصميم فريد من نوعه، وتُجسّد روح الرياضات الإلكترونية والاحتفاء بأبطال التحدي والمنافسة، بالإضافة إلى احتوائها على عناصر تعكس تراث وثقافة المملكة.
وتضمنت رحلة التصميم الإبداعية للكأس أكثر من عشرة مفاهيمٍ بارزة، جرى تحسينها من خلال الرسومات اليدوية والتصاميم ثنائية وثلاثية الأبعاد، واشتملت على العديد من التقنيات المتطورة، لضمان دقة وجمال الكأس، التي تحمل رمزية فريدة ترويها التفاصيل الظاهرة في تصميمها، فالتاج المتربع على قمة الكرة الأرضية في أعلى الكأس يرمز إلى الأبطال المتوجين كملوك في عالم الرياضات الإلكترونية، فيما يتضمن جذع الكأس مجموعة من المثلثات المتداخلة المستوحاة من أزرار وحدات التحكم في الألعاب، إلى جانب مراعاة تشابه هذا الجذع مع جذع النخلة بوصفها عنصرًا بارزًا في ثقافة المملكة، بينما روعي في تصميم المقابض أن يكون مستوحى من شكل الأسلاك الكهربائية المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر، في حين كان الحرص في أن يتربع شعار كأس العالم للرياضات الإلكترونية على قاعدة الكأس، ليُبرز هوية الحدث وأهميته في تاريخ القطاع على مستوى المنطقة والعالم.
وخلال منافسات البطولة، يُمنح كل فريق مشارك مفتاحًا خاصًا على شكل مثلث بإطار خارجي مميز، وعند فوز أحد الفرق، يوضع المثلث الخاص بالفريق الفائز على درع البطولة التي توج بها، كتذكارٍ بالفوز بالبطولة، بينما يُوضع الإطار الخارجي على لوحة الشرف، التي تكرم جميع المتوجين بالبطولات المختلفة.
ويتاح للفريق الفائز بالدرع إمكانية اختيار ثلاثة مفاتيح من بين الفرق التي تفوق عليها ليتم تحطيمها عبر آلة ضغط، ووضعها تحت لوحة الشرف، تخليدًا للتحدي الذي واجهوه طوال البطولة، فيما تحتفظ الفرق الخاسرة بالإطار الخارجي، كما يُمنحون مفتاحًا رمزيًا كتذكار، ليكون شاهدًا على رحلتهم المميزة في منافسات النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية.
يذكر أن هذه النسخة من البطولة ستمستمر حتى الـ 25 من شهر أغسطس 2024، وسيكون زوارها على موعد مع تجارب مميزة تمزج بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية والفنية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وسط مشاركة 1500 لاعب ممثلين عن 500 نادي من نخبة الأندية الدولية، يتنافسون في 22 بطولة بجوائز مالية هي الأغلى في تاريخ القطاع بإجمالي قيمة تتجاوز 60 مليون دولار

مقالات مشابهة

  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد بيراميدز قبل موقعة اليوم.. صدام متكافئ
  • قمة دوري نايل.. لمن الغلبة؟ تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز
  • تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل صدام الليلة
  • بالعلامة الكاملة.. أخضر الطائرة يتوج بالبطولة العربية
  • مشاهدة الزمالك اليوم.. مواعيد مباريات اليوم الخميس 11- 7- 2024 في الدوري
  • خطوة تفصله عن لقب البطولة العربية.. أخضر الطائرة يتجاوز الأردن ويواجه ليبيا
  • صفقات الهلال والنصر بدون دعم الصندوق
  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. تحفة فنية تمزج بين روح الرياضات الإلكترونية والثقافة السعودية
  • تاريخ مواجهات إنجلترا وهولندا قبل موقعة نصف نهائي بطولة يورو 2024
  • تاريخ مواجهات هولندا وأنجلترا قبل صدام اليوم