شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس البنك الدولي يزور إثيوبيا في أول زيارة أفريقية منذ توليه منصبه، وعقد أجاي بانغا مباحثات ثنائية مع وزير المال الإثيوبي، أحمد شيدي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإثيوبية إينا ، اليوم الثلاثاء.ولفتت الوكالة إلى أن .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس البنك الدولي يزور إثيوبيا في أول زيارة أفريقية منذ توليه منصبه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس البنك الدولي يزور إثيوبيا في أول زيارة أفريقية...
وعقد أجاي بانغا مباحثات ثنائية مع وزير المال الإثيوبي، أحمد شيدي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإثيوبية "إينا"، اليوم الثلاثاء.ولفتت الوكالة إلى أن الجانبين بحثا القضايا ذات الاهتمام المشترك بينهما بما يسهم في تعزيز الشراكة بين أديس أبابا والبنك الدولي.واستعرض وزير المال الإثيوبي عددا من المشروعات التنموية التي يدعمها البنك الدولي، إضافة إلى الأجندة الخاصة بالإصلاح الاقتصادي المحلي وتحسين الإنتاجية، مطالبا بدعم البنك لأجندة الإصلاح الطموحة التي تتبناها إثيوبيا.ومن جانبه، أكد رئيس البنك الدولي على دعم الأجندة الاقتصادية الإثيوبية حتى يمكن تحقيق النمو الشامل لإثيوبيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس البنك الدولي يزور إثيوبيا في أول زيارة أفريقية منذ توليه منصبه وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية» يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء الروسي إلى إيران

قال حسين مشيك، مراسل القاهرة الإخبارية، إن رئيس الوزراء الروسي، ميخائيل ميشوستين، توجه منذ قليل إلى العاصمة الإيرانية طهران، ومن المقرر مقابلة الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، وذلك في إطار الوثيقة التي ستوقع من قبل الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الإيراني على هامش قمة مجموعة البريكس خلال الشهر المقبل.

أغراض زيارة «ميشوستين»

وأضاف خلال تغطية خاصة من موسكو عبر فضائية القاهرة الإخبارية، أن الزيارة سالفة الذكر تعد بمثابة استكمال للمراحل الأخيرة من الوثيقة التي ستوقع من قبل الرئيسين الروسي والإيراني ولا سيما في المجال الاقتصادي والتجاري، بينما التعاون العسكري بين طهران وموسكو ليس من اختصاص وخبرات «ميشوستين».

 

اهتمام روسيا بأحداث الشرق الأوسط

وتابع: «الزيارة التي قام بها سكرتير مجلس الأمن الروسي سيرغي شويغو لإيران خلال فترة الماضية كانت بطبيعة حال تتعلق بالتعاون العسكري»، مشيرا إلى أن ما يحدث في الشرق الأوسط هو محط نظر موسكو.

مقالات مشابهة

  • رئيس ليبيريا السابق يزور «متحف المستقبل» في دبي
  • مدير كلية الملك فهد الأمنية يزور معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • الأربعاء.. رئيس وزراء بافاريا الألمانية يزور مصر لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي
  • «المالية» تتعاون مع «البنك الدولي» لتعزيز التنمية المستدامة
  • وفد عن الصندوق الدولي لمحاربة السيدا والسل والملاريا يزور جهة فاس مكناس
  • رئيس لجنة الطوارئ يجري زيارة تفقدية لحي الطيوري في سبها
  • البنك الدولي: نعمل على مجموعة أنشطة متوافقة مع أولويات الإمارات
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء الروسي إلى إيران
  • البنك الدولي : نعمل على مجموعة واسعة من الأنشطة المتوافقة مع أولويات الإمارات
  • البنك الدولي: كل سكان غزة فقراء والتضخم عند 250 بالمئة