شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أيمن الرمادي يكشف حقيقة توليه تدريب الظفرة ويعلن عودته لقيادة سيراميكا كليوباترا، تحدث أيمن الرمادي، المدير الفني السابق لنادي الظفرة الإمارات ي، إنه لم يوقع على عقد رسمي للفريق رغم الإعلان الرسمي في مؤتمر صحفي للنادي،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أيمن الرمادي يكشف حقيقة توليه تدريب الظفرة ويعلن عودته لقيادة سيراميكا كليوباترا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أيمن الرمادي يكشف حقيقة توليه تدريب الظفرة ويعلن...

تحدث أيمن الرمادي، المدير الفني السابق لنادي الظفرة الإماراتي، إنه لم يوقع على عقد رسمي للفريق رغم الإعلان الرسمي في مؤتمر صحفي للنادي.

إقرأ أيضًا..

وقال الرمادي في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: اتفقت مع مسئولي الظفرة الإماراتي على الرحيل بعد التعاقد مع مدرب جديد، ولم أكن اريد الرحيل وترك النادي بدون مدرب.

وتابع: الظفرة الإماراتي قبل اعتذاري عن تدريب الظفرة بكل احترام.

وأكد أيمن الرمادي، المدير الفني الجديد لنادي سيراميكا كليوباترا، إنه سيتولى تدريب الفريق خلال الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه اتفق مع مسئولي الفريق بشكل رسمي. 

موعد عودة أيمن الرمادي لتدريب سيراميكا كليوباترا 

وواصل الرمادي حديثه: سأعود لمصر يوم السبت المقبل، وسأبدء التحضير لفترة الاعداد لنادي سيراميكا كليوباترا.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أيمن الرمادي يكشف حقيقة توليه تدريب الظفرة ويعلن عودته لقيادة سيراميكا كليوباترا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي

كشف الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن حقيقة اجتماعه مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز في الفترة الماضية، لاقناعه بالانضمام لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال حسين لبيب في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: "كيف سألتقي رمضان صبحي، ونحن كنا في السعودية لمباراة السوبر الإفريقي".

وعن إمكانية التعاقد مع رمضان صبحي في الفترة الحالية لدعم خط هجوم الفارس الأبيض، قال حسين لبيب: "المدير الفني جوزيه جوميز هو من سيحدد أولوياته وحاجته للتعاقد مع رمضان صبحي من عدمها، ولم ألتقي برمضان صبحي للتفاوض معه".

رمضان صبحي

وعلى صعيد آخر، من المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف حقيقة سقوط صاروخ إيراني على عين الأسد
  • يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • دي يونج يكشف موعد عودته للملاعب وينفي شائعة راتبه الخيالي مع برشلونة
  • شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان