ناس وخدمات، بالصور جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنظم حفلاً مبهرا لتخريج دفعة جديدة من كلية الهندسة،الدكتور أشرف حيدر يشيد بمستوى الطلاب ويؤكد جيل من أعظم المهندسين ونسعى لتقديم أفضل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور.. جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنظم حفلاً مبهرا لتخريج دفعة جديدة من كلية الهندسة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور.. جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنظم حفلاً...
* الدكتور أشرف حيدر يشيد بمستوى الطلاب ويؤكد: جيل من أعظم المهندسين ونسعى لتقديم أفضل خدمة تعليمية* د. غادة عامر عميد كلية الهندسة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا: الخريجون على مستوى عال من الكفاءة ويستطيعون تحقيق أهداف بلادهم في التنمية والتقدم

وقال الدكتور أشرف حيدر رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، إننا نشهد هذه الأيام أجمل الاحتفالات بأبنائنا الطلاب، مضيفاً :"الحقيقة كل حاجة في الدنيا لها شكل هندسي وجميع العلوم لها ابعاد هندسية ومن هنا بدأ اخطر شيء حدث في العشرات سنوات الاخيرة وهي الثورة الصناعية الرابعة، كما أن لهم الشرف أن تمتلك الجامعة خريجون من أعظم المهندسين ولديهم منطق في التفكير بين العلاقة الهندسية والعلوم المختلفة يستطيعون من خلالها أن يكونوا قادرين على أن يكونوا أصحاب ريادة أعمال لا ينتظرون المهنة بل هو من يبدعونها." 

فيما قدمت د. غادة عامر عميد كلية الهندسة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، التهنئة للطلاب الخريجين، قائلة :"زرعتم على مدار الخمس سنوات وها هو يوم الحصاد أهنئكم جميعا بحفلكم المبارك كما اتقدم بالتهنئة لأولياء أموركم جميعا فهم أصحاب الاحتفال ولهم تُقدم التهانئ".

وأكدت د. غادة عامر أنه منذ إنشاء كلية العلوم الهندسية والتكنولوجيا عام 1996، وهي تسعى لتقديم خدمة تعليمية متميزة على المستوى المحلي والإقليمي، وذلك خلال إعداد الخريجين لتحمل مسؤولياتهم مع الأخذ بعين الاعتبار التراث الحضاري المتميز والتحديات الصعبة التي تواجه المجتمع وذلك لمواكبة العالم الصناعي، موضحة أن خريج الكلية يحقق أهداف بلاده في التنمية والتقدم، كما تحرص الكلية على أن تؤهل خريجيها للعمل في بيئات متنوعة الثقافات مثل العديد من الشركات العالمية المتواجدة في مصر والمنطقة، وتعمل بجدية على تطوير المهندسين المحترفين وتنمية قدراتهم مما يؤدي إلى التنمية الاقتصادية بطريقة مسؤولة تجاه المجتمع البيئة، من خلال امتلاك الكلية للعديد من المختبرات والورش وصالات التدريب والمدرجات وقاعات التدريس وقاعات الندوات والمؤتمرات على مستوى عالي من الجودة لتستوعب متطلبات الطلاب والعملية التعليمية والتدريبية.

وتعد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من أعرق وأوائل الجامعات الخاصة في مصر، حيث احتفلت بيوبيلها الفضي ومرور 25 عامًا على إنشائها مؤخرا، كما تحتل الجامعة مكانة مرموقة بين الجامعات في المجالات العلمية والبحثية والصحية والمسؤولية المجتمعية، وهو الدور الذي ينتهجه رئيس مجلس الأمناء خالد الطوخى لتصبح إحدى الجامعات العريقة التي يحتذى بها وبسمعتها وكفاءة خريجيها.

45.195.74.236



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنظم حفلاً مبهرا لتخريج دفعة جديدة من كلية الهندسة وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة برج العرب التكنولوجية تنظم المعرض الثاني لتكنولوجيا المعلومات

نظمت جامعة برج العرب التكنولوجية برئاسة الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري  المعرض الثاني لتكنولوجيا المعلومات.

 

جاء ذلك تحت رعاية موزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أيمن عاشور، وبحضور نخبة من كبار الشخصيات، من بينهم مستشار الوزير للتعليم التكنولوجي الأستاذ الدكتور أحمد الصباغ، ورجال الأعمال بإشراف كلا من الأستاذ الدكتور إبراهيم الفحام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة والدكتور أسامة النحاس منسق برنامج تكنولوجيا المعلومات.

 

مشاريع مبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات

 

ويهدف المعرض إلى عرض مشاريع مبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات في مختلف التطبيقات، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، والبيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء، والأمن السيبراني.


 

وأكد الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية على أهمية تكنولوجيا المعلومات في العصر الحالي، ودورها في دفع عجلة التنمية والتقدم، ويهدف المعرض إلى عرض مشاريع مبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وإتاحة الفرصة للطلاب والباحثين للتواصل مع خبراء من مختلف المجالات.


 

وأوضح "الجوهري" أن الجامعة تعمل على تعزيز مهارات طلابها في مجال تكنولوجيا المعلومات، من خلال برامج دراسية متميزة، وشراكات قوية مع القطاع الخاص، مشيداً بالدور الذي تقوم به كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة في تعزيز ثقافة الابتكار والإبداع لدى الطلاب عبر برامجها الدراسية المتنوعة.


 

وأكد رئيس الجامعة على أن جامعة برج العرب التكنولوجية تسعى جاهدة لكي تكون مركزًا رائدًا للابتكار والإبداع في مصر والمنطقة العربية، من خلال دعمها للطلاب الموهوبين وتشجيعهم على ابتكار حلول جديدة للتحديات التي تواجهها المجتمعات.


 

كما أعلنت جامعة برج العرب التكنولوجية عن انطلاق جامعة الطفل التكنولوجية بمدينة برج العرب كمبادرة تطلقها الجامعة لتعليم وتدريب صيفي لطلاب واطفال مدينة برج العرب لتعليمهم ما هو جديد من علوم التكنولوجية الجديدة والمبتكرة ومن ثم تعميمها على أبناء محافظة الإسكندرية ككل من خلال ضوابط اخري جاري العمل عليها.


 

وأكد الأستاذ الدكتور أحمد الصباغ، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للتعليم التكنولوجي، على دعم الوزارة للجامعات التكنولوجية، وحرصها على تخريج كوادر مؤهلة تلبي احتياجات سوق العمل.


 

وتضمن المعرض العديد من الأجنحة التي عرضت فيها مشاريع طلاب جامعة برج العرب التكنولوجية.


 

كما شهد المعرض عقد جلسات نقاشية حول مستقبل تكنولوجيا المعلومات، بمشاركة خبراء من مختلف المجالات.

وأشاد الحاضرون بالمعرض، واعتبروه فرصة رائعة للاطلاع على أحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا المعلومات.


 

وقال الأستاذ الدكتور إبراهيم الفحام، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة يعد هذا المعرض فرصة رائعة لطلابنا لعرض مشاريعهم المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات،واكتساب الخبرات من خلال التواصل مع خبراء من مختلف المجالات.


 

وأوضح "الفحام "أن الكلية تهدف من خلال ذلك إلى تخريج طلاب قادرين على مواكبة التطورات المتسارعة في المجالات العلمية والتكنولوجية، ومساهمين في دفع عجلة التقدم والتنمية في مصر.


 

وشهد الفعاليات الأستاذة الدكتورة رانيا الشرقاوي عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية بجامعة برج العرب التكنولوجية والأستاذة الدكتورة مني عبد اللطيف رئيسة مدينة الأبحاث العلمية بمدينة برج العرب والأستاذ الدكتور محمد رشاد نائب رئيس مدينة الأبحاث العلمية والأستاذ الدكتور علاء عرفة وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشئون التعليم والطلاب والأستاذة الدكتورة رشا علي ياقوت وكيلة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية والأستاذ سالم فزاع أمين عام الجامعة.

مقالات مشابهة

  • تكليف الدكتور جمال عبد العزيز بتسيير أعمال هندسة بنها
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
  • جامعة برج العرب التكنولوجية تنظم المعرض الثاني لتكنولوجيا المعلومات
  • تنسيق_ الجامعات.. تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات 2024| تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • ننشر أول اجتماع لمحافظ دمياط بعد وصوله الديوان