شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدربا الترجي والصفاقسي يؤكدان جاهزية فريقيهما لكلاسيكو الغد، وأكد مدرب فريق الترجي التونسي معين الشعباني، أن مباراة فريقه أمام الصفاقسي صعبة، وأن منافسه فريق محترم ويلعب دون ضغط بعد فقدانه الأمل في .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدربا الترجي والصفاقسي يؤكدان جاهزية فريقيهما لكلاسيكو الغد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدربا الترجي والصفاقسي يؤكدان جاهزية فريقيهما...

وأكد مدرب فريق الترجي التونسي معين الشعباني، أن مباراة فريقه أمام الصفاقسي صعبة، وأن منافسه فريق محترم ويلعب دون ضغط بعد فقدانه الأمل في التأهل لربع النهائي، مشيراً إلى أن مصيرهم ليس بيدهم ولكن عليهم التركيز أمام الصفاقسي الذي لن يكون سهلًا، مؤكداً أن هدفهم الفوز لاغير،حيث إن فريقه باتمِّ جاهزية، مبيناً أن مواجهة فريق تونسي لا تختلف عن غيرها من الفرق العربية، كما أن الفريقين يعرفان بعضهما جيدًا.

وأشاد مدرب فريق الصفاقسي التونسي أنيس الجربي،بتنظيم بطولة كأس الملك سلمان للأندية، مؤكدًا أن ذلك غير مستغرب على المملكة العربية السعودية، وهو أمر مشرف لجميع العرب، متمنيًا أن يتواصل مثل هذا التنظيم في البطولات القادمة.

من جانبه، أشار لاعب فريق الصفاقسي محمد صالح، إلى أنهم في جاهزية تامَّة لخوض اللقاء، ويطمحون لتقديم مستوى مشرِّف، رغم فقدان الأمل في التأهل، مؤكدا أن فريق الترجي فريق صعب ويملك عناصر جيدة.

45.195.74.214



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدربا الترجي والصفاقسي يؤكدان جاهزية فريقيهما لكلاسيكو الغد وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بضم أحمد مجدي مدافع فريق الشباب مواليد 2005 لقائمة الأبيض لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بديلاً لأحمد رفاعي المدافع الصاعد الذي تم استبعاده من القائمة بسبب إصابته بنزلة برد.
وغادر أحمد رفاعي معسكر الفريق بعد التنسيق بين الجهازين الفني والطبي، وانضم أحمد مجدي للمعسكر الحالي استعداداً للمباراة.

وأصبحت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي– عمر عبد العزيز.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال – عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

خط  الهجوم:  يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

مقالات مشابهة

  • في ثمن نهائي يورو 2024.. إنجلترا تواجه سلوفاكيا.. وإسبانيا تصطدم بجورجيا
  • يورو 2024.. مدرب إنجلترا يؤكد عدم جاهزية شاو أمام سلوفاكيا
  • الترجي يضم حارس مرمى منتخب تونس
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يفقد جهود "فريق كامل" أمام سيراميكا كليوباترا اليوم
  • عاجل| بعد إلغاء المباراة بسبب الحريق.. لائحة لجنة المسابقات تنص على فوز بيراميدز أمام سموحة
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري
  • مودرن فيوتشر يحقق فوزًا غاليًا على الجونة ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري