شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن سائقون دون رُخص يتسببون في 53 حادثاً العام الماضي، كشفت إحصاءات وزارة الداخلية عن وقوع 53 حادثاً مرورياً على مستوى الدولة على خلفية قيادة المركبة من دون رخصة قيادة More .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سائقون دون رُخص يتسببون في 53 حادثاً العام الماضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سائقون دون رُخص يتسببون في 53 حادثاً العام الماضي
كشفت إحصاءات وزارة الداخلية عن وقوع 53 حادثاً مرورياً على مستوى الدولة على خلفية قيادة المركبة من دون رخصة قيادة More...

45.195.74.214



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سائقون دون رُخص يتسببون في 53 حادثاً العام الماضي وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العام الماضی

إقرأ أيضاً:

الأزهري: نبذل الجهود لإطفاء نيران الحرب في غزة تحت قيادة السيسي

حرص الدكتور  أسامة الأزهري وزير الأوقاف،  على تقديم التهنئة  بالمولد النبوي الشريف  إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وفضيلة الإمام شيخ الأزهر أحمد الطيب والشعب المصري العظيم والأمتين الإسلامية والعربية والإنسانية، داعيا الله عز وجل أن يعيده علينا بالخير واليمن والسرور.
 

 

السيسي يشهد احتفالية وزارة الأوقاف بذكري المولد النبوي (بث مباشر) وزير الأوقاف يهدي السيسي المصحف الشريف في ذكرى المولد النبوي (شاهد)

وتابع “الأزهري” خلال كلمته في احتفالية المولد النبوي الشريف بحضور السيسي، اليوم الإثنين، أن  النبى محمد صلى الله عليه وسلم، أمرنا بإفشاء السلام وإطعام الطعام وصلة الأرحام ليكون البيان النبوى الأول إلى البشرية كلها فى بداية الهجرة، وهذا خطابه لأمته والمسلمين جميعا أى لـ2 مليار من البشر اليوم.

 

 

وأشار إلى أن هذه وظيفة الأمة المحمدية وأن نحول إطعام الطعام من مسلك شخصى إلى دور مؤسسى جماعى يقوم به المسلمين فى كافة مجتمعاتهم، متابعا :"علينا تحويل افشاء السلام كما امر النبى إلى دور مؤسسى جماعى يسعى به 2 مليار من المسلمين حتى تنطفأ نيران الحروب فى العالم وننادى بتعارف الحضارات ونصل الأرحام ونشيد العلاقات الحسنة بين كافة الشعوب لان الجميع أبناء ادم وبينهم رحم الإنسانية".

 

 

 

وواصل الأزهري أنه  “الهدى النبوى يدعوا إلى اطفاء نيران الحروب ولهذا نبذل جميعا كمصريين بقيادة الرئيس السيسى كل الجهود لإطفاء نيران الحرب فى غزة والضفة الغربية ونأبى لهم أن يهجروا من أرضهم وندعوهم للتمسك بأرضهم ولا حل للأزمة إلا بقيام الدولة الفلسطينية”.

 

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية.
 وتأتي الاحتفالية بحضور الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة ورجال الدين والأزهر الشريف.

مقالات مشابهة

  • الأزهري: نبذل الجهود لإطفاء نيران الحرب في غزة تحت قيادة السيسي
  • الإمارات تشارك في المؤتمر العام الـ 68 للوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا
  • الإمارات تتصدر وجهات السفر والسياحة في المنطقة
  • الاحتلال يعترف بقتله 3 أسرى إسرائيليين بغزة نهاية العام الماضي
  • "حزب الله" يهاجم مقر قيادة إسرائيلي بسرب من المسيّرات
  • تعرف على أبرز حوادث القطارات في مصر.. أرقام مفزعة
  • قيادة الأحرار تؤكد مركزية الأسرة في مختلف السياسات العمومية الحكومية
  •  ياسمين صبري تتجنب أزمة العام الماضي.. هذا ما قررته
  • عاجل| نمو إنتاج الطاقة المتجددة بالأمارات 70% العام الماضي
  • الاحتلال يشن غارات فوق مدرسة شهداء الزيتون زاعمًا استخدامها كمجمع قيادة لحماس