شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اتفاق غير قانوني أجبر برشلونة على بيع ديمبيلي لباريس سان جيرمان، يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، خاصًة بعد التطورات الخاصة بانتقاله إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتفاق "غير قانوني" أجبر برشلونة على بيع ديمبيلي لباريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتفاق "غير قانوني" أجبر برشلونة على بيع ديمبيلي...

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، خاصًة بعد التطورات الخاصة بانتقاله إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويمتلك ديمبيلي شرطًا جزائيًا في عقده مع برشلونة يصل إلى 50 مليون يورو حتي نهاية يوليو، فيما سيصل إلى 100 مليون يورو بداية أغسطس الجاري.

باريس سان جيرمان يكسر عقد ديمبيلي مع برشلونة

جواو فيليكس في ورطة بسبب برشلونة.. قرار مثير من تشافي

ونشرت تقارير صحفية عالمية، أن باريس سان جيرمان بدأ مفاوضات جادة مع النجم الفرنسي عقب الكلاسيكو الحالي، في إشارة إلى أن مباراة ريال مدريد قد المباراة الأخيرة للدولي الفرنسي مع فريق برشلونة.

وشارك ديمبيلي بهدف رائع في فوز البارسا على غريمه التقليدي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة الودية التي أقيمت بينهم في الولايات المتحدة يوم الأحد الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مكسب تاريخي لبرشلونة بعد رحيل ديمبيلي 

ووفقًا للصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن باريس سان جيرمان سيدفع لبرشلونة بعد موافقة النادي الكتالوني، على فتح باب المفاوضات مع الفريق الفرنسي، بشأن انتقال عثمان ديمبيلي لصفوفه.

باريس سان جيرمان يكسر عقد ديمبيلي مع برشلونة

وسيحصل برشلونة على مبلغ 50 مليون يورو من وراء رحيل ديمبيلي، باتفاق خاص مع إدارة باريس سان جيرمان، ليحقق استفادة مالية كبرى من رحيل الفرنسي.

وحاول برشلونة تأخير انتقال ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان لبداية شهر أغسطس الجاري، خاصة أن قيمة الشرط الجزائي سترتفع من 50 مليون إلى 100 مليون يورو.

وبات من المتوقع أن يتواجد عثمان ديمبيلي في العاصمة الفرنسية باريس، يوم الجمعة المقبل، من أجل الخضوع للكشف الطبي ومن ثم التوقيع رسميا.

ويمثل رحيل ديمبيلي صدمة فنية للنادي الكتالوني، حيث أن ديمبيلي قد أعلن في وقت سابق، اقترابه من تجديد عقده مع برشلونة حتى صيف عام 2027، في فترة تواجد عثمان حاليًا في الجولة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاق "غير قانوني" أجبر برشلونة على بيع ديمبيلي لباريس سان جيرمان وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان عثمان دیمبیلی غیر قانونی ملیون یورو مع برشلونة

إقرأ أيضاً:

برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»

 
مدريد (د ب أ)

أخبار ذات صلة سانيه يهدد إسبانيا بـ «الأذى» من كروس! وداع «يورو 2024» يعدل موعد انتخابات الاتحاد الإيطالي بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


ذكرت تقارير إعلامية عدة في إسبانيا، أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، يكثف من جهوده، من أجل التعاقد مع نجم المنتخب الإسباني نيكو وليامس من أتلتيك بلباو.
ووفقاً لصحيفة «سبورت»، فإن إدارة النادي والمدير الفني الجديد للفريق هانزي فليك يرغبان بشدة في التعاقد مع اللاعب الذي يشغل مركز الجناح والبالغ «21 عاماً».
ولكن، مازال برشلونة يعاني من مشاكل مالية، كما أن وليامس وقع لتوه عقداً مع بلباو يمتد حتى 2027 في ديسمبر الماضي.
ويقال إن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ 60 مليون يورو «64 مليون دولار».
وقال اللاعب مؤخراً لمحطة «تي.في.إي» التلفزيونية: «مددت عقدي لتوي مع أتلتيك، أشعر براحة شديدة هنا، أنا سعيد للغاية».
وأضاف: «يساورني شعور غريب عندما تسألني بشأن مستقبلي».
وكان لامين يامال «16 عاماً» زميل وليامس في المنتخب الإسباني، قد أوضح من قبل أنه سيحب أن يتشارك غرفة خلع الملابس في برشلونة مع صديقه.
وذكرت تقارير إعلامية أن نادي تشيلسي الإنجليزي مهتم بضم وليامس، الذي تألق في بطولة أمم أوروبا حتى الآن.
يذكر أن المنتخب الإسباني فاز بمبارياته الأربع بالبطولة حتى الآن، وذلك قبل مواجهة المنتخب الألماني في دور الثمانية يوم الجمعة المقبل. 


 

مقالات مشابهة

  • رسالة فرنسية - أميركية لإسرائيل تخصّ لبنان.. ماذا فيها؟
  • "بسبب حالته الصحية".. مؤسس حزب التجمع الوطني الفرنسي لن يمثل أمام المحكمة
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • هوكشتين في باريس لمحادثات حول لبنان
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • تفاصيل اتفاق القادسية مع ألفارو لاعب أتلتيكو مدريد
  • باريس تؤسس قيادة إفريقية للجيش الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق