شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بالصور … “شكرا الشرطة انا بحبكم كثير” كلمات قالها ذو الأربعة أعوام، الطفل احمد ابو يحيى…، صراحة نيوز 8211; قالها ببراءة الأطفال وشعور من الأمان يغمر قلبه الصغير ونفسه الكبيرة 8230;من بوابة مركز الحسين للسرطان خرج وهو يرتدي .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور … “شكرا الشرطة انا بحبكم كثير” كلمات قالها ذو الأربعة أعوام، الطفل احمد ابو يحيى…، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور … “شكرا الشرطة انا بحبكم كثير” كلمات قالها ذو...

صراحة نيوز – قالها ببراءة الأطفال وشعور من الأمان يغمر قلبه الصغير ونفسه الكبيرة…من بوابة مركز الحسين للسرطان خرج وهو يرتدي البدلة العسكرية، وبكل ثقة صعد احمد بدورية النجدة لتجول به، هذه الجولة التي تمناها احمد جاءته بحب مقدم من نشامى الأمن العام…صعد أحمد للدورية وعيونه ملؤها القوة والإرادة، بأن المستقبل مُزهر وانهم له سند ومن حوله هامات ورجال هو واحد منهم، الآن وفي المستقبل سيكون بإذن الله بعد أن يشفى.مشاعر كبيرة أنى لنا أن نصفها غمرت أحمد كما غمرت الضابط الذي أمسك بيده وأرشده إلى الدورية مدخلاً السعادة في قلبه، فللعطاء سعادة لا توصف ومشاعر تنهمر كما الغيثنشامى الأمن العام في مديرية شرطة شمال عمان في الجولة، زرعوا الابتسامة اليوم لتزهر أملاً في كل يوم.قالو له: نحبك كما تحبنا بل أكثر، ونمد يدنا لك كما أحببت أن تمدها لنا، ومنا لك تذكاراً نرجو أن تقبله هدية رمزية، وتحتفظ بها بقربك، لعبة كهربائية على شكل دورية شرطة إذكرنا كلما نظرت لها أو داعبتها أناملكندعو الله لك بالشفاء العاجل، ونسأل الله أن يحفظك وأسرتك وكل أسرنا الأردنية الكريمة، في ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة.

#الأمن_العام #الشرطة_المجتمعية#الأردن

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور … “شكرا الشرطة انا بحبكم كثير” كلمات قالها ذو الأربعة أعوام، الطفل احمد ابو يحيى… وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

دعاء خسوف القمر.. كلمات احرص على ترديدها

دعاء خسوف القمر من الأمور التي يهتم بها الكثير من المواطنين في وقت حدوث تلك الظاهرة، فظاهرة خسوف القمر من الظواهر التي ينتظرها الكثيرون، نظرا لكونها لا تحدث بشكل مستمر أو يومي، ومن المستحب أن يبدأ العبد في الدعاء أثناء تلك الظاهرة. 

دعاء خسوف القمر من الأمور المستحبة 

وأوضحت دار الإفتاء المصرية، في فتوى عبر موقعها أن دعاء خسوف القمر من الأمور المتسحبة، وكذلك الاستغفار، وهناك أكثر من دليل على ذلك في السنة النبوية الشريفة، حيث قالت الدار: «إنَّ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم قال: إنَّ الشَّمسَ والقمرَ آيتانِ من آياتِ اللهِ، لا يُخسفانِ لموتِ أحدٍ ولا لحياتِه؛ فإذا رأيتُم ذلك فادْعُوا اللهَ، وكبِّروا، وتَصدَّقوا».

دعاء خسوف القمر

وأشارت دار الإفتاء في فتواها عن دعاء خسوف القمر، إلى أن هناك الكثير من الأدعية التي يمكن الاستعانة بها في هذا الإطار، منها على سبيل المثال: 

«اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك، اللهم هب لنا عملًا صالحًا يقربنا إليك. اللهم إنا نستهدى بك فاهدنا.. ونستعين بكَ فأعنّا.. ونستعيذ بكَ فأعذنا.. ونتوكل عليك فاكفنا. اللهم اكفنا همّ الدنيا والآخرة. اللهم رب النبى مُحمد - صلى الله عليه وسلم -.. اغفر لنا ذنوبنا.. وأذهب غيظ قلوبنا.. وأجرنا من مُضلات الفتن ما أحييتنا».

ومن الأدعية التي أشارت لها دار الإفتاء وأوضحت أنها تأتي ضمن دعاء خسوف القمر هي: «اللهم ارحمنا إذا برق البصر وخسف القمر وجُمع الشمس والقمر، اللهم اجعل خسوف قمرك هذا رحمة لنا ولا تؤاخذنا بذنوبنا ولا تنزل غضبك علينا واغفر لنا وارحمنا يا أرحم الراحمين».

مقالات مشابهة

  • بيلينجهام: الأغبياء والحمقى فقط يتجاهلون «حرف R»!
  • بلينكن: مصر وأمريكا معا استطاعوا تحقيق تقدم في كثير من المجالات
  • طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة.. صحو ومعتدل يتحول إلى غائم والحرارة تبدأ بالانخفاض
  • دعاء خسوف القمر.. كلمات احرص على ترديدها
  • كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات
  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • دعاء خسوف القمر.. أدعية مستحبة رددها كثيرًا
  • الشرطة الأمريكية توقف طفلا نشر تهديدا بارتكاب قتل جماعى فى مدرستين
  • سلام: شكراً قطر على إعادة بناء وتجهيز المستشفى الحكومي