مان سيتي ضد وست هام.. أعلن المدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، عن تشكيل مانشستر سيتي الذي يخوض مباراة وست هام، اليوم الأحد، وذلك في ختام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل السيتيزنز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مان سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مان سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مباراة اليوم الأحد، أمام ضيفه وست هام يونايتد، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي.

حيث يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 89 نقطة من 37 مباراة خاضهم «السيتيزنز» في المسابقة، ويعني فوز كتيبة جوارديولا على ضيفه وست هام اليوم، التتويج بلقب «البريميرليج» دون النظر إلى نتيجة مباراة آرسنال أمام إيفرتون.

مانشستر سيتي

بينما يحتل فريق وست هام المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد 52 نقطة من 37 مباراة خاضهم «المطارق» في المسابقة، بواقع 14 انتصارًا، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 13 مباراة.

تشكيل مان سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي

حارس المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: جفارديول - مانويل أكانجي - روبن دياز - كاي والكر.

خط الوسط: بيرناردو سيلفا - رودري - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: فيل فودين - إيرلينج هالاند - جيرمي دوكو.

In the blue corner! ????

XI | Ortega Moreno, Walker (C), Akanji, Dias, Gvardiol, Rodrigo, De Bruyne, Bernardo, Foden, Doku, Haaland

SUBS | Carson, Stones, Ake, Kovacic, Grealish, Alvarez, Nunes, Bobb, Lewis#ManCity | @etihad pic.twitter.com/GBZ35QDDE9

— Manchester City (@ManCity) May 19, 2024

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورت، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد وست هام، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق عصام الشوالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي جوارديولا موعد مباراة مانشستر سيتي وست هام مباريات الدوري الإنجليزي مان سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي اليوم الدوري الإنجليزي اليوم توقيت مباراة مانشستر سيتي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب أمريكا الرسمي لمواجهة بنما في كوبا أمريكا 2024

 

أعلن جريج بيرهالتر المدير الفني للمنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره منتخب بنما، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس كوبا أمريكا 2024.

موعد مباراة منتخب أمريكا ضد بنما في كأس كوبا أمريكا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب أمريكا مع نظيره منتخب بنما، في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثانية بتوقيت أبو ظبي، على ملعب "مرسيدس بنز".

رسميا.. منح رخصة المشاركة الأفريقية للمصري وبيراميدز مهاجم الدنمارك: لا نخشى ألمانيا في ثمن نهائي يورو 2024 تشكيل منتخب أمريكا الرسمي لمواجهة بنما في كوبا أمريكاحراسة المرمى: مات تورنر.خط الدفاع: جو سكالي - كريس ريتشاردز - تيم ريام - أنطوني روبنسون.خط الوسط: جيو رينا - تايلر آدامز -ويستون ماكيني - تيموثي ويا.في الهجوم: فلوريان بالوجون - كريستيان بوليسيتش.القنوات الناقلة لمباراة منتخب أمريكا ضد بنما في كأس كوبا أمريكا

والجدير بالذكر أنه لا يوجد قناة عربية أعلنت إذاعة مباريات بطولة كأس كوبا أمريكا، ولكن يمكنكم متابعة المباريات عبر منصة اليوتيوب.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • عمرو جمال يتصدر تشكيل فاركو الرسمي ضد الأهلي في الدوري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • تشكيل منتخب أمريكا الرسمي لمواجهة بنما في كوبا أمريكا 2024
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمباراة المصري بالدوري
  • تشكيل المصري الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب