شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ضبط خمسينية تنتحل صفة لواء بالجيش العربي في إربد، تم إلقاء القبض عليها وفتح تحقيق بالحادثةضبطت الأجهزة الأمنية، الثلاثاء، سيدة خمسينية ترتدي الزي العسكري برتبة لواء وتقوم بالتفحيط بمركبة .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط خمسينية تنتحل صفة لواء ب الجيش العربي في إربد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط خمسينية تنتحل صفة لواء بالجيش العربي في إربد
تم إلقاء القبض عليها وفتح تحقيق بالحادثة

ضبطت الأجهزة الأمنية، الثلاثاء، سيدة خمسينية ترتدي الزي العسكري برتبة لواء وتقوم بالتفحيط بمركبة في مجمع الأغوار القديم غرب مدينة إربد.

ً : توضيح بشأن إزالة جسر مشاة بالقرب من مجمع المحطة بعمان

وبحسب ما علمت "رؤيا" فإن بلاغ وصل الأجهزة الأمنية يفيد بوجود مركبة تقوم بالتفحيط والاستعراض داخل مجمع الأغوار القديم، وعند وصول الأمن للمكان تم ضبط مركبة وبداخلها سيدة ترتدي الزي العسكري برتبة لواء في الجيش العربي، وعند التدقيق اتضح أنها مدنية وليست عسكرية.

ولفت إلى أنه تم إلقاء القبض عليها وفتح تحقيق بالحادثة.

45.195.74.215



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط خمسينية تنتحل صفة لواء بالجيش العربي في إربد وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل جندي بالجيش اللبناني و4 مسعفين في غارة للاحتلال جنوب البلاد

قُتل جندي في الجيش اللبناني اليوم الخميس، وأصيب آخر في غارة إسرائيلية أثناء قيامه بمهمة إخلاء، وإنقاذ مع الصليب الأحمر اللبناني في جنوب البلاد.

 

وقال الجيش في منشور على منصة "إكس": "استشهد أحد العسكريين وأصيب آخر بجروح نتيجة اعتداء من جانب العدو الإسرائيلي وذلك أثناء تنفيذ مهمة إخلاء وإنقاذ بمشاركة الصليب الأحمر اللبناني في بلدة الطيبة - مرجعيون".

 

كما أفاد مسؤولون بأن 4 مسعفين لقوا حتفهم في غارة إسرائيلية خلال إجلاء الجرحى في جنوب لبنان.

 

وكان مصدر في الجيش اللبناني قد أكد أن قواته تعيد التمركز قرب الحدود في جنوب لبنان على وقع الإعلان عن"عمليات محدودة" تنفّذها القوات الإسرائيلية داخل الأراضي اللبنانية.

وقال المصدر إن "قوات الجيش اللبناني تعيد التمركز وتجميع القوى" في أجزاء من جنوب لبنان قرب الحدود مع إسرائيل.

 

وقتل أول جندي لبناني في 5 ديسمبر إثر تعرّض مركز للجيش في منطقة العديسة الحدودية لقصف إسرائيلي، أدى كذلك إلى إصابة 3 عسكريين بجروح.

 

 

مقالات مشابهة

  • واشنطن بوست: مراقبات بالجيش الإسرائيلي يخشين على حياتهن
  • مراقِبة بالجيش الإسرائيلي: في 7 أكتوبر أخبرنا رؤساءنا أننا على وشك الموت
  • «مجمع اللّغة العربيّة» تكشف جوانب خفيّة من لغة «الضّاد»
  • الدفاع الجديدي يلحق أول هزيمة بالجيش الملكي هذا الموسم
  • مقتل جندي بالجيش اللبناني و4 مسعفين في غارة للاحتلال جنوب البلاد
  • مجلّة “مجمع اللّغة العربيّة” في ملف خاص: سلطان القاسمي يخطّ أفقًا جديدًا للعربيّة
  • الحسين إربد يهزم الكويت الكويتي بأبطال آسيا
  • البطولة: الدفاع الجديدي يلحق الهزيمة الأولى بالجيش الملكي هذا الموسم
  • ”يلا شوت” بث مباشر بدون تقطيع .. شاهد مباراة الحسين إربد والكويت في دوري أبطال آسيا 2
  • بثنائية.. شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف