شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لاعتماد الموازنة وخطة التطوير انعقاد عمومية مصر للطيران، 11 11 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 كتب محمد عبيد انعقدت أعمال الجمعية العمومية للشركة القابضة لمصر للطيران برئاسة الفريق .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعتماد الموازنة وخطة التطوير.

. انعقاد عمومية مصر للطيران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعتماد الموازنة وخطة التطوير.. انعقاد عمومية مصر...

11:11 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023

كتب - محمد عبيد:

انعقدت أعمال الجمعية العمومية للشركة القابضة لمصر للطيران برئاسة الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، بمقر ديوان عام الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة بحضور أعضاء الجمعية العموميه وأعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات لاستعراض عدد من الموضوعات المهمة، على رأسها اعتماد الموازنة التقديرية بشقيها الاستثماري والجاري للعام المالي 2023/2024 .

وتم استعراض خطة التطوير التي تتبناها الشركة الوطنية مصر للطيران وسبل تحديث أسطولها الجوي وآليات تعظيم الإيرادات ، وتقليل النفقات في ضوء استراتيجية وزارة الطيران المدني والتي تتماشى مع الأهداف التنموية الشاملة لرؤية الجمهورية الجديدة.

وجاء الاجتماع استكمالاً لانعقاد اجتماعات الجمعيات العمومية للشركات القابضة التابعة لوزارة الطيران المدني ، والتي تمت على مدار اليومين الماضيين لكل من الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية ، والشركة القابضة للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران لاعتماد الموازنات التقديرية للشركات واستعراض خطط التطوير الشاملة للمطارات المصرية .

وأشاد وزير الطيران المدنى بالجهود الفعالة لجميع الشركات التابعة، وحثهم على مواصلة الجهود المكثفة والتعاون الفعال من أجل تعزيز العوائد الإقتصادية ودعم المشروعات التنموية الجديدة ، كما شدد علي تعظيم الإيرادات وترشيد النفقات وضرورة الاهتمام بتدريب ورفع كفاءة العنصر البشري في مختلف مواقع العمل بما يتناسب مع القدرات التنافسية في مجال النقل الجوي.

45.195.74.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعتماد الموازنة وخطة التطوير.. انعقاد عمومية مصر للطيران وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل

أعلنت النيابة العامة رفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام والتمركزات الأمنية في واقعة قتل “عبد المهيمن الفلاح”.

وأضاف المكتب الإعلامي للنيابة العامة أن “هيئة النيابة” طالبت بمحاكمة ضابط ضلل تحقيق واقعة القتل نفسها المنسوبة إلى زميله.

ولقي مشجع نادي الاتحاد “عبدالمهيمن” مصرعه نتيجة إصابته بطلق ناري خلال مباراة فريقي الاتحاد والأهلي بنغازي في الـ15 من مايو عام 2023 ليفارق الحياة بعد أيام في تونس.

وأعلن مكتب النائب العام في 20 مايو 2023، توجيه وكيل النيابة جهة الضبط القضائي باتخاذ الإجراءات التي تلزم التحقيق، ليعلن بعدها التعرف على هوية الجناة، ويأمر بحبسهم احتياطياً على ذمة التحقيق.

ولفت مكتب النائب العام وقتها إلى استجوب عضو هيئة الشرطة الذي علم بوقوع الجريمة وشخص مرتكبها؛ ولم يبادر إلى الإبلاغ عنها؛ مما توجب حبسه.

المصدر: مكتب النائب العام

جهاز الأمن العامرئيسيمكتب النائب العام Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل
  • وزير الطيران يلتقي وزير النقل بجنوب السودان ضمن فاعليات معرض مصر الدولي للطيران
  • أكاديمية مصر للطيران للتدريب توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الأفريقى لشركات الطيران (AFRAA)
  • 23 سبتمبر.. انعقاد عمومية محاكم القضاء الإداري على مستوى الجمهورية
  • «مصر للطيران» توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة
  • سعي أمريكي لإنهاء حرب غزة.. وخطة إسرائيلية لتهجير ما تبقى من السكان
  • تعيينات مصر للطيران 2024.. ما الوظائف المطلوبة؟
  • أزمة حجازي وخطة مفاجئة.. ماذا قال حسام حسن بعد فوز مصر على كاب فيردي؟
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية
  • وزير الطيران: نهدف أن تكون مصر مركزًا إقليميًا للطيران بالشرق الأوسط وأفريقيا