شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن حركة المقاومة الشعبية تنعي الشهيد الفتى محمد الزعاربر، الشهيد الفتى الزعارير رام الله دنيا الوطننعت حركة المقاومة الشعبية، الشهيد الفتى محمد فريد شوقي الزعارير 15 عاماً ، والذي تم إعدامه برصاص جيش .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حركة المقاومة الشعبية تنعي الشهيد الفتى محمد الزعاربر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حركة المقاومة الشعبية تنعي الشهيد الفتى محمد الزعاربر
الشهيد الفتى الزعارير رام الله - دنيا الوطننعت حركة المقاومة الشعبية، الشهيد الفتى محمد فريد شوقي الزعارير (15 عاماً)، والذي تم إعدامه برصاص جيش الاحتلال قرب بلدة السموع.

وحذرت الحركة في تصريح صحفي، الاحتلال من "الاستمرار في سفك الدماء وقتل الأبرياء وندعو إلى تصعيد المواجهة مع العدو الصهيوني، وكسر هيبة جيشه الإرهابي، ورد الصاع له صاعين".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حركة المقاومة الشعبية تنعي الشهيد الفتى محمد الزعاربر وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الشعبية": رد محور المقاومة المتكامل يبدأ مرحلة جديدة من ردع الاحتلال على طريق هزيمته

صفا

قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إن رد محور المقاومة المتكامل والمنسق جاء بعد أن تمادى الاحتلال الإسرائيلي في طغيانه ووحشيته، وتجاوز كل حد، ليبدأ مرحلة جديدة في ردعه على طريق هزيمته الكاملة.  

وشددت الجبهة، في تصريح وصل وكالة "صفا" يوم الثلاثاء أن ضربات الكيان مؤخرا أنه لن يعرف الأمن أبداً، ولن يكون له بقاء أو استمرار بعد كل هذه المجازر والجرائم التي ارتكبها عبر تاريخه الدموي.  

وأكدت أن "مسيرة المقاومة مستمرة بإرادة لا تعرف الانكسار، وما هذه الضربات إلا جزء يسير مما أعدته قوى المقاومة للنيل من العدو الصهيوني، وأن سماء فلسطين لن تحمل للصهاينة إلا شهب الموت وصواريخ المقاومة، ولن يجدوا على أرضها إلا ألغام المقاومة ورصاص الفدائيين الأبطال".

وأشادت الجبهة بعملية يافا البطولية النوعية، التي كانت فاتحة ضربة الثأر للشهداء مساء اليوم، ونقلت الرعب إلى قلب الكيان، وأوقعت في مستوطنيه المجرمين قتلى وجرحى.

ودعت الجبهة الشعبية جماهير الأمة لتصعيد النضال والعمل الفدائي ضد الاحتلال، معتبرة أن أبطال المقاومة يفتحون للأمة باباً لصناعة التاريخ، وكتابة المصير المشترك للشعوب، وهو ما يستدعي الانتفاض في كل الساحات في وجه العدو المجرم وحليفه الأمريكي والنظم الهزيلة المتعاونة معه.

مقالات مشابهة

  • وقفة بجامعة إب تندد باغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله وتحيي بطولاته
  • "الشعبية": رد محور المقاومة المتكامل يبدأ مرحلة جديدة من ردع الاحتلال على طريق هزيمته
  • سَيِّدُ المقاومة.. الشهيدُ الخالدُ في القلوب والضمائر
  • العدل والمساواة السودانية تنعي أحد رواد مدرسة (الغابة والصحراء) الشاعر والمفكر محمد المكي ابراهيم
  • المنطقة أمام مرحلة مفصلية.. هل يمهد اغتيال الشهيد نصر الله لزوال “إسرائيل”؟
  • (أيقونة المقاومة الشهيد السيد حسن نصر الله يدعونا لمواصلة الدرب)
  • ما بعد اغتيال الشهيد القائد حسن نصر الله.. المقاومة لا تهزم
  • حركة الجهاد الإسلامي تنعي القائد فتح شريف وأسرته بعد غارة صهيونية على لبنان
  • بنكيران: استشهاد نصر الله لن يزيد المقاومة وحاضنتها الشعبية إلا صمودا
  • الشعبية تنعى القيادي فتح شريف