شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل نجح ليفي رئيس توتنهام في نسف أحلام هاري كين؟، 8211; قدم بايرن ميونخ عرضا ماليا جديدا لتوتنهام هوتسبير للتخلي عن مهاجمه هاري كين خلال الميركاتو الصيفي الحالي بلغت قيمته .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل نجح ليفي رئيس توتنهام في نسف أحلام هاري كين؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل نجح ليفي رئيس توتنهام في نسف أحلام هاري كين؟

– قدم بايرن ميونخ عرضا ماليا جديدا لتوتنهام هوتسبير للتخلي عن مهاجمه هاري كين خلال الميركاتو الصيفي الحالي بلغت قيمته الإجمالية 82 مليون جنيه استرليني حسب تقرير لصحيفة بيلد الالمانية.

حسب الصحيفة فان العرض هو الاخير لبايرن ميونخ وينتظر ردا من دانيال ليفي رئيس النادي اللندني بالموافقة أو الرفض.

يتجه رئيس توتنهام إلى رفض العرض البافاري طالما لم تصل قيمته إلى 100 مليون باوند وهي القيمة التي يعتبرها بايرن ميونخ مبالغ فيها خاصة ان اللاعب يقضي موسمه الأخير من عقده وبلغ الثلاثين عاما من عمره.

لا يستبعد أن يكون ليفي قد نجح في تنفيذ خطته ونجح في نسف أحلام وآمال كين في الانتقال إلى المانيا من خلال رفع مطالبه المالية وسيضغط عليه لتمديد عقده مقابل تحسين راتبه الاسبوعي إلى حدود قياسية.

أدرك ليفي من البداية ان هاري كين لا يريد ان يرحل عن توتنهام سوى لأجل خوض تجربة خارج إنجلترا تكون في المانيا بألوان بطلها كما ادرك أن بايرن ميونخ غير مستعد لإيصال عرضه المالي إلى 100 مليون جنيه استرليني لأنه يعلم جيدا ان قيمة انتقال كين فعلا لن تكون بهذا السعر رغم اشتداد التنافس بين الاندية الاوروبية المهتمة بالتعاقد معه.

سيجد ليفي في رفض بايرن ميونخ رفع عرضه المالي الى 100 مليون جنيه تبريرا لإقناع كين بالبقاء لان البافاري لو كان جادا في التعاقد معه لاستجاب لمطالب توتنهام.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل نجح ليفي رئيس توتنهام في نسف أحلام هاري كين؟ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: وثقت النجمة أحلام الشامسي خطوات رحلتها من الإمارات إلى المملكة العربية السعودية من خلال منشورات عير السوشيال ميديا عبرت من خلالها عن سعادتها بمشاركتها في الحدث الأبرز حالياً والمتعلق برحلة برية لثلاث طائراتٍ من طراز “بوينغ-777” لتكون جزءًا من الوجهات السياحية خلال فعاليات موسم الرياض المقبل.

وشاركت النجمة الاماراتية تفاصيل انطلاقها من المطار في الامارات بوجود زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري ووصولها الى الرياض من خلال مجموعة من الصور التي استعرضت فيها الطائرات الضخمة وبدت في غاية الفخر وهي تشارك في هذا الحدث، وعلقت على احدى الصور قائلى: “استقبال فخم. معالي المستشار تركي آل الشيخ الله يحفظك يا بوناصر على هذه الأفكار المتميزة”.

وكذلك نشرت اللحظات الاولى لوصول الطائرة الضخمة ووصفت ما يحصل بـ”التاريخي” وبدت في غاية السعادة وهي ترتدي عباءة باللون البني مع وشاح من نفس اللون، وظهرت في المقطع وهي تقف أمام إحدى الطائرات الثلاث وتغني بسعادة النشيد الوطني السعودي.

وأرفقت المقطع بتعليق كتبت فيه “جيتكم من دار زايد (الامارات) لدار بوفهد (السعودية) أشارككم هذي اللحظات التاريخية نبشركم ولله الحمد طيارتنا وصلت قلب الرياض”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة قد أعلن عن هذا الحدث الاستثنائي ضمن فعاليات “موسم الرياض”، عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. وكذلك أعلن عن تقديم سيارة فاخرة لأجمل صورة أو فيديو يتم التقاطه أثناء مرور الطائرات، بشرط أن يكونوا مواطنين سعوديين.

View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

main 2024-09-18Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب
  • ‎جورجينا تزور مدينتها وتحقق أحلام طفولتها التي لم تتمكن من تحقيقها
  • «البديلان» ينقذان توتنهام من «الوداع»!
  • أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته
  • أحلام: أنا إماراتية وأعشق السعودية .. فيديو
  • وصفتها بـ لحظات تاريخية.. هكذا تفاعلت أحلام مع وصول طائرات السعودية إلى الرياض
  • أحلام بعيدة المنال ..تعليم النازحين في السودان