شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن سعاد ماسي جمهور دقّة وقرطاج على موعد مع باقة من أغانييّ الجديدة فيديو، 01 08 2023 21 15تُحيي الفنانة الجزائرية سعاد ماسي حفليْن موسيقيين ضمن مهرجان دقة الدولي بتاريخ 2 أوت 2023، وكذلك مهرجان قرطاج الدولي يوم 6 .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سعاد ماسي: جمهور دقّة وقرطاج على موعد مع باقة من أغانييّ الجديدة (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سعاد ماسي: جمهور دقّة وقرطاج على موعد مع باقة من...
01/08/2023 21:15

تُحيي الفنانة الجزائرية سعاد ماسي حفليْن موسيقيين ضمن مهرجان دقة الدولي بتاريخ 2 أوت 2023، وكذلك مهرجان قرطاج الدولي يوم 6 أوت الجاري.

وتعدّ الفنانة سعاد ماسي من أشهر النجوم الذين وصلوا إلى العالمية رغم تمسّكهم بهويتهم المحلية، فقد استطاعت أن تجمع حولها جمهورا متنوعا من مختلف البلدان العربية والأجنبية منذ أن أطلقت أغنيتها الجزائرية الشهيرة "الراوي"، التي نالت شهرة واسعة.

وقد نشأت سعاد ماسي، على حب الشعر العربي، حيث تصف نفسها بأنها "مجنونة الشاعر العربي أبي الطيّب المتنبي"، وعاشقة لكوكب الشرق أم كلثوم. 

وكشفت سعاد ماسي خلال استضافتها في برنامج "كورنيش"، الثلاثاء غرّة أوت 2023، أنّها ستُقدّم لجمهور دقّة وقرطاج مجموعة من أغانيها الجديدة، كما ستُخصّص له وقتا لأداء بعض الأغاني القديمة التي يُحبّها. 

وأكّدت سعاد ماسي أنّ كلّ الأغاني التي تُقدّمها تكون نابعة ممّا تعيشه، مشيرة إلى أنّها قدّمت أغنية "أمنيّة" عندما كانت تمرّ بمرحلة صعبة في حياتها.

وأضاف أنّ أغنية "مسك الليل" كتبتها عندما كانت متواجدة في تونس، قائلة "غنيّت في مسرح تونس، في إحدى ليالي رمضان.. وكانت آنذاك الأجواء رائعة، رائحة مسك الليل تنبع من كلّ مكان، فكتبت الأغنية عندها".

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعاد ماسي: جمهور دقّة وقرطاج على موعد مع باقة من أغانييّ الجديدة (فيديو) وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة

تلتقي الفنانة أصالة جمهور مهرجان قرطاج الدولي بعد غياب طويل، في دورته 58، التي تضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي. 

 

تحيي أصالة الحفل الختامي للمهرجان في 17 أغسطس القادم على المسرح الأثري بمدينة قرطاج، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني. 

 

 

أطلقت إدارة مهرجان قرطاج الدولي  البوستر الرسمي للدورة الـ58، والتي تضم نخبة من نجوم الغناء العربي، وعددًا من العروض الثقافية والتراثية لـ تونس الخضراء.

 

ومن المقرر أن تقام فعاليات الدورة 58 من مهرجان قرطاج الدولي في الفترة بين 18 يوليو حتى 17 أغسطس من العام الجاري.

الدورة 58 من مهرجان قرطاج الدولي تأتي  بمفاجآت فنية غير متوقعة وعودة الفنانة أصالة إلى مسرح المهرجان بعد غياب أكثر من 10 سنوات، ومفاوضات مع القيصر كاظم الساهر والشاب خالد وغيرهم من أبرز نجوم الأغنية العربية.

جاءت الدورة الماضية من مهرجان قرطاج بقائمة من نجوم الفن من مختلف دول العالم، كما الفنان محمد حماقي حفله الأول بحشد جماهيري ضخم لم يشهده المهرجان سابقًا.

 

 يعتبر المهرجان من أهم المهرجانات العربية والأفريقية والعالمية وأعرقها، وتدور فعاليته في المسرح الأثري بقرطاج، الذي أعيد ترميمه في بداية القرن 20، وله طاقة استيعاب لأكثر من 12 ألف شخص، وتم تطويرها بعد ذلك لتشمل 20 ألفًا.

مقالات مشابهة

  • موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي بمهرجان العلمين
  • هاني شاكر يلتقي جمهور العلمين الجديدة.. بهذا الموعد
  • أبرز مواصفات وسعر كرايسلر C300 لمتد 2023 .. فيديو
  • البنك الدولي: زلزال الحوز يرفع وتيرة التحويلات المالية في المغرب بنسبة 5.2% في 2023
  • حمزة نمرة يلتقي جمهوره بمهرجان العلمين مع سعاد ماسي ومسار إجباري بهذا الموعد
  • الحلبي هنأ بانتهاء الامتحانات الرسمية بسلام.. وقرار حول موعد امتحانات OSCE لاختصاص الصيدلة
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية
  • 22.4 مليون مسافر عبر المنافذ الجوية لإمارة أبوظبي خلال 2023
  • مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة