شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “باتيلي” يبحث مع عدد من المحامين دورهم في التوصل لإطار قانوني للانتخابات قابل للتنفيذ، التقى المبعوث الأممي للدعم في ليبيا عبدالله باتيلي، اليوم الثلاثاء بعددٍ من المحامين من مختلف المناطق الليبية في مقر النقابة بطرابلس؛ للاستماع .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “باتيلي” يبحث مع عدد من المحامين دورهم في التوصل لإطار قانوني للانتخابات قابل للتنفيذ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“باتيلي” يبحث مع عدد من المحامين دورهم في التوصل...

التقى المبعوث الأممي للدعم في ليبيا عبدالله باتيلي، اليوم الثلاثاء بعددٍ من المحامين من مختلف المناطق الليبية في مقر النقابة بطرابلس؛ للاستماع إلى وجهات نظرهم وملاحظاتهم حول مشروع الإطار القانوني للانتخابات الذي أعدته لجنة 6+6.

‏كما بحث معهم إمكانية قيامهم بدور هام كمحامين ومواطنين ليبيين في التوصل إلى إطار قانوني للانتخابات قابل للتنفيذ والمساهمة في توفير بيئة مواتية لإجراء انتخابات وطنية شاملة في ليبيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “باتيلي” يبحث مع عدد من المحامين دورهم في التوصل لإطار قانوني للانتخابات قابل للتنفيذ وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر: ضرورة التوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار في لبنان وغزة

القاهرة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الأمم المتحدة: عدد الضحايا المدنيين في لبنان غير مقبول إضراب عام في الضفة الغربية

شدد وزير الخارجية المصري، بدر عبد العاطي، أمس، على رفض بلاده الكامل لأي انتهاك يمس سلامة وسيادة لبنان على كامل أراضيه، وأهمية تقديم كل أوجه الدعم الإنساني للشعب اللبناني، وتمكين الدولة اللبنانية بكل مؤسساتها من القيام بواجباتها، وفق بيان صحفي. 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه عبد العاطي مع نظيره الفرنسي جان نويل بارو، تناول خلاله مستجدات الأوضاع في لبنان والمنطقة، مشدداً على «ضرورة تحقيق وقف فوري لإطلاق النار وخفض التصعيد لاحتواء الموقف»، حسب البيان الصادر عن وزارة الخارجية المصرية. 
كما أكد عبد العاطي أهمية تنفيذ قرارات مجلس الأمن دون انتقائية، وضرورة قيام المجتمع الدولي بالاضطلاع بدوره للتوصل إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في لبنان وقطاع غزة.
كما شدد على «خطورة التبعات الكارثية لاستمرار العدوان الإسرائيلي على السلم والأمن الإقليميين».

مقالات مشابهة

  • مصر: ضرورة التوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار في لبنان وغزة
  • مساعدة رمزية من نقابة المحامين في طرابلس إلى النازحين
  • سعره 135 ألف جنيه.. هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات
  • الصفدي يبحث مع المقداد جهود التوصل لحل سياسي للأزمة السورية والتصعيد الخطير في المنطقة
  • عزت الرشق: إبعاد حماس من غزة حلم إسرائيلي غير قابل للتحقيق
  • الصحة العالمية تحذر: خطر وباء عالمي جديد قد يكون غير قابل للعلاج
  • الصحة العالمية تحذر: وباء جديد غير قابل للشفاء
  • الخريجي يبحث سبل تعزيز العلاقات مع وزير خارجية ليبيا المكلف - إكس وزارة الخارجية
  • غير قابل للشفاء.. الصحة العالمية تعلن عن خطر حدوث وباء عالمي جديد
  • رئيس الجمهورية ينصب اللجنة الوطنیة لمراجعة قانوني البلدیة والولایة