الجزيرة:
2024-06-30@11:33:35 GMT

5 لاعبين من برشلونة يرفضون استمرار تشافي

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

5 لاعبين من برشلونة يرفضون استمرار تشافي

بعث مدرب برشلونة تشافي هرنانديز برسائل مطمئنة حول مستقبله في كامب نو، في حين تحدثت أصداء قادمة من غرفة ملابس البارسا عكس ذلك في ظل رفض عدد من اللاعبين المؤثرين استمراره الموسم المقبل.

ونفى تشافي التكهنات المثارة حول تفكير إدارة النادي الكتالوني في الإطاحة به، بعدما اعترف بأن الأزمة المالية في الفريق ستحرمه من مجاراة خصمه التاريخي ريال مدريد.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2برشلونة يتجه لإقالة تشافيبرشلونة يتجه لإقالة تشافيlist 2 of 2بيلينغهام مطالب بإفساح المجال لمبابي في خط هجوم ريال مدريدبيلينغهام مطالب بإفساح المجال ...end of list

وقال تشافي، في مؤتمر صحفي اليوم السبت، "النادي أبلغني بضرورة التحلي بالهدوء ومواصلة العمل بنفس الحماس والالتزام، لم يتغير أي شيء".

وأضاف "لا أعرف ولا أكترث لمصدر المعلومات، أحظى بدعم الرئيس (خوان لابورتا) وديكو مديرنا الرياضي".

????️ Xavi Hernández: “O clube me dá tranquilidade e confiança.” pic.twitter.com/Lk7Qd8103M

— FC Barcelona (@fcbarcelona_br) May 18, 2024

وظهر خوان لابورتا رئيس برشلونة غاضبا بعد تصريحات تشافي التي قال فيها "الوضع صعب للغاية، على المستوى الاقتصادي لمجاراة منافسين سواء كان ريال مدريد أو فرقا أخرى في أوروبا".

وكانت تقارير صحفية أشارت الجمعة إلى أن تشافي سيُقال في الأسابيع المقبلة بعد توتر علاقته بلابورتا.

نجوم برشلونة يطالبون بإقالته

في الأثناء، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن مفاجأة جديدة بخصوص مستقبل تشافي مع برشلونة، بعدما أكدت الصحيفة أن بعض لاعبي البارسا يرفضون استمرار المدرب في الموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة أن بعض نجوم برشلونة طالبوا خوان لابورتا رئيس النادي بإقالة تشافي عقب نهاية الموسم، حيث يشعر هؤلاء اللاعبون بأنه لن يتمكن من مساعدة الفريق على استعادة مكانته خلال السنوات المقبلة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن بعض لاعبي برشلونة أعربوا عن عدم رضاهم عن الطريقة التي يتعامل بها تشافي مع اللاعبين، كما أن هناك كثيرا من علامات الاستفهام حول أفكار المدرب الفنية، والتي يطالب اللاعبين بتطبيقها خلال المباريات.

ووفقا للصحيفة، فإن هناك 5 لاعبين طالبوا لابورتا بإقالة تشافي، هم روبرت ليفاندوفسكي، وجواو فيليكس، ورونالدو أراخو، ورافينيا، وفيتور روكي.

???? Sacking #Xavi would cost Barcelona around €18M. @sport pic.twitter.com/od1J2QNrT5

— Barça Media (@Barcamedia) May 18, 2024

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية

أقام نادي المقاولون العرب  اليوم المرحلة الثالثة من اختباراته الخارجية لاكتشاف المواهب الجديدة في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وقد شهدت هذه الاختبارات إقبالاً كبيراً من اللاعبين الطموحين، تحت إشراف اللجنة الفنية المكلفة من النادي.

أقيمت الاختبارات على ملاعب استاد جامعة الزقازيق، وأسفرت عن ظهور مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين سيتم تأهيلهم للمرحلة التالية من الاختبارات في مقر النادي بمدينة نصر بالقاهرة.

إنطلاق المرحلة الثالثة من اختبارات المقاولون العرب بالمنوفية  

في إطار مساعي المقاولون المتواصلة لتطوير قاعدة اللاعبين الناشئين، أطلق نادي المقاولون العرب اليوم المرحلة الثالثة من الاختبارات الخارجية لاكتشاف المواهب الكروية في محافظة المنوفية.

وبدأت الاختبارات بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الكابتن سعيد الشيشيني، وهو من أبناء مدينة سرس الليان التي تحتضن هذه المرحلة من الاختبارات حاليًا، وهذا التكريم جاء تقديرًا لدوره الكبير المرتبط بإسم النادي، وموطن نشأته.

وشهدت اختبارات اليوم إقبالًا كبيرًا من اللاعبين الناشئين، من مواليد 2005 وحتى 2017، حيث سيتم خلال هذه المرحلة انتقاء أفضل العناصر لترشيحهم للتصفيات بمقر النادي بالقاهرة.

ومن المقرر أن تستكمل هذه المرحلة الثالثة من الاختبارات بمحافظة المنوفية يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو على ملعب خفاجى بمدينة بركة السبع.

 

مقالات مشابهة

  • صفقة مفاجئة على طاولة برشلونة في السوق الصيفي
  • تشافي يحسم موقفه من عروض السعودية وقطر
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2024.. يتقدمها الجناح الطائر
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • فليك يحسم مصير أراخو مع برشلونة
  • بينهم رافينيا.. برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين