شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التعليم تنفى حصول طلاب من عائلات محددة على نسب مئوية مرتفعة بالثانوية العامة، نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صحة المنشورات التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعى حول حصول بعض الطلاب من عائلات محددة على نسب .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم تنفى حصول طلاب من عائلات محددة على نسب مئوية مرتفعة ب الثانوية العامة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم تنفى حصول طلاب من عائلات محددة على نسب مئوية...

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صحة المنشورات التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعى حول حصول بعض الطلاب من عائلات محددة على نسب مئوية مرتفعة فى امتحانات الثانوية العامة.

وصرح شادى زلطة المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بأن كافة اسماء الطلاب المتداولة ليس لها وجود في قائمة أسماء الطلاب الذين أدوا امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/ 2023.

وأوضح المتحدث الرسمى أن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى وجه مع بداية العام الدراسى بعدم اجراء أى تحويلات لطلاب مرحلة الثانوية العامة سواء من إدارة تعليمية إلى أخرى أو من مديرية تعليمية إلى أخرى إلا من خلال لجنة فى الوزارة. 

وحذر المتحدث الرسمي من تداول هذه المنشورات التى تستهدف اثارة البلبلة وتضليل الرأي العام والتشكيك في كافة الجهود التي بذلت لضمان خروج منظومة الامتحانات بما يحقق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص.

وحرصا من الوزارة على توضيح كافة الحقائق، نفى المتحدث الرسمي ما أثير حول تعديل نتيجة الطالبة إسلام أحمد عمر الطالبة بمرحلة الثانوية العامة بمدرسة الشهيد أسامة سعيد فتح الله الثانوية المشتركة بمحافظة المنوفية، حيث أن الطالبة حاولت الاطلاع على نتيجتها في البداية من خلال احدى الروابط المجهولة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والتي لا يعترف بها في الحصول على نتيجة الثانوية العامة ثم راجعت نتيجتها مرة أخرى على الموقع الرسمي للوزارة وبالمراجعة الدقيقة ثبت أن النتيجة التي حصلت عليها هي مجموع ٢٧٨.٥ درجة مئوية.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي وجه بتقديم الطالبة إسلام تظلم للاطلاع على أوراق إجابتها للتيقن من صحة نتيجتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعليم تنفى حصول طلاب من عائلات محددة على نسب مئوية مرتفعة بالثانوية العامة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التربیة والتعلیم والتعلیم الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

التعليم العام يتفوق على الأزهر في التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة التقييم الوطني 2024 والذي تم إجراؤه على طلاب الصف الأول الإعدادي في مادتي اللغة العربية والرياضيات.

وأسفرت نتائج المقارنة بين طلاب التعليم العام وطالب التعليم الأزهري في اللغة العربية، عن تفوق طالب التعليم العام على طلاب التعليم الأزهري في مستوى «كفء» بحصول %20.6 منهم على هذا المستوى مقابل %19.6 من طالب التعليم الأزهري.

التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي 

كذلك الحال في مستوى «متقدم» حيث حصل 6.9% من طالب التعليم العام على هذا المستوى مقابل 4.9% من طالب التعليم الأزهري، أما في الرياضيات ف يتفوق طالب التعليم العام على طالب التعليم الأزهري في مستوى «كفء» حيث حصل 16.7% منهم على هذا المستوى في مقابل 16.5% من طالب التعليم األزهري، بينما يتفوق طلاب ب التعليم الأزهري على طالب التعليم العام في مستوى «متقدم» حيث حصل 8.2% منهم على هذا المستوى مقابل 7.9% من طالب التعليم العام.

مقالات مشابهة

  • التعليم العام يتفوق على الأزهر في التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي
  • المتعاقدون في التعليم الرسمي الأساسي: نناشد المجتمع الدولي وقف العدوان على وطننا
  • وزير التعليم ومحافظ الفيوم يزوران مدرستي "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات" و"عائشة حسانين الثانوية بنات"
  • المدارس الثانوية تحذر طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من الغياب
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • بعد الهيكلة.. المواد الدراسية لطلاب شعبة علمي رياضيات بالثانوية العامة
  • عاجل ـ الوضع الأمني «يجبر» إسرائيل على تعليق التعليم الحضوري والتعليم عن بعد يصبح الخيار الوحيد
  • «الأعلى للجامعات» يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • الأعلى للجامعات يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • التقديم "أون لاين" ومستمر حتى الأربعاء.. قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش