تألق النجم مصطفى قمر في حفل زفاف نجلة الفنان سامح يسرى، وحرص على تقديم باقة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الحضور، منها السود عيونه وجات تصالحني، وغيرها.

أبرز النجوم الذين حضروا حفل زفاف نجلة سامح يسري


كما حرص على حضور حفل زفاف ابنة سامح يسري كل من السيناريست مدحت العدل، مفيدة شيحة، جمال عبد الناصر، عماد زيادة، بوسي شلبي، وزير الشباب والرياضة، أحمد زكريا بدر وزير التعليم، سهير جودة، لمياء فهمي عبد الحميد، إلى جانب الإعلامية سمر يسري عمة العروسة.

آخر أعمال سامح يسري 


وعلى جانب آخر، كانت آخر أعمال الفنان سامح يسري، مشاركته في فيلم أخناتون في مراكش، وهو إنتاج مشترك بين مصر والمغرب وشارك في بطولته من فناني مصر كل من الفنان الراحل طلعت زكريا، انتصار، ومن المغرب: سعيد الناصري والمطربة رجاء قصابيني وخولة بن عمر ووسام الأمير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية سمر يسري الفنان سامح يسري سامح يسري سامح یسری حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

هادئ ومنظم.. لقطات من حياة الفنان حسن مصطفى مع بناته في ذكرى ميلاده

أعوام عديدة مرت على رحيل «رمضان السكري» الفنان حسن مصطفى، الذي ارتبط الجماهير به وبظهوره المختلف ووجه البشوش على الشاشة، حتى أصبح علامة من علامات السينما، واشتهر بأدواره التي وضع من خلالها بصمة مميزة في القلوب،وكان لاستقراره الأسري انعاكسا على نجاح حياته الفنية، وهو ما نلقي عليه الضوء تزامنا مع ميلاده اليوم، الذي يوافق 26 يونيو من كل عام.

الفنان حسن مصطفى

وُلد الفنان الراحل في 26 يونيو عام 1933 في القاهرة، وبسبب شغفه وحبه للفن التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ليعمل في مسرح التلفزيون ثم انتقل إلى فرقة إسماعيل ياسين، ليفتح له مجالًا للشهرة والنجاح، وقدم المزيد من الأعمال حتى بلغ رصيده الفني 323 عملا فنيًا، ومنها ما ترسخ حبه في قلوب الجماهير من العيال كبرت إلى مدرسة المشاغبين.

زواجه من ميمي جمال

في أول حياته تزوج الفنان حسن مصطفى من السيدة بثينة حسن، وأنجب منها ابنه، ليقررا بعد ذلك الانفصال، وتقدم للزواج من الفنانة ميمى جمال، فى 26 يونيو 1966، وأنجبا ثلاث بنات هن سمية والتوأم نجلاء ونورا، بحسب حديث زوجته الفنانة ميمي جمال في برنامج «صاحبة السعادة»، واستمر زواجهما حتى وفاته عام 2015.

حديث بناته عنه

كان أبًا مختلفًا ومحبوبًا، وهو ما روته ابنته نورا خلال اللقاء: «بابا كان مختلف وحنين جدًا، كان منظم بشكل قوي، لما بيكون عنده شغل بيرتب كل حاجة، ودقيق بيحب شنطة شغله مظبوطة، وكل حاجة في ميعادها وبيحب شاي معين بدرجة حرارة لبن مناسبة، وماما تبقى لازم مجهزة كل حاجة كان بيحب النظام جدًا، حتى المياه كانت له إزازة خاصة، وقبل ما يمشي كان لازم يبقى موصي على الغدا».

وأضافت أن النظام كانت أكثر صفة تميزه: «كان منظم في كل حاجة في حياته حتى علاقته بينا، ومكانش بيحب أي حاجة تزعجه، والشغل بالنسبة له بيحبه زي ما بيحب بيته جدًا وأحفاده وبيهتم بيه جدًا، وطبعه خجول ورقيق ومش بيحب المواجهة بيحب الحياة تكون سلسة حتى كان بيعتمد علينا في المواقف العنيفة، كان عصبي بس لما كبر بقى هادي بس حتى عصبيته بطيبة».

وحكيت نجلاء أيضًا أنه كان متدينا جدًا بطبعه ويهتم بشهر رمضان جدًا: «أنا كلي حب واعتزاز أن والدي حسن مصطفى، شكرًا لأنك بابا علمتني التواضع والاعتزاز واهتم بتعليمي وأكون إنسانة واضحة في حياتي يارب نكون عند حسن ظنك».

مقالات مشابهة

  • «بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة
  • سامح حسين يواصل الترويج لمسرحية «عامل قلق» (صور)
  • مصطفى بسيط يشارك كواليس جديدة من فيلم «عصابة الماكس» (فيديو)
  • سامح حسين «عامل قلق» على مسرح البالون وسط إقبال جماهيري
  • هادئ ومنظم.. لقطات من حياة الفنان حسن مصطفى مع بناته في ذكرى ميلاده
  • الخميس.. عمرو يوسف ضيف فاطمة مصطفى في "الراديو بيضحك"
  • " كان حلم من أحلامي" مصطفى غريب يكشف عن سعادته بالعمل مع يسرا
  • مصطفى قمر يكشف عن موعد حفله بلبنان
  • مصطفى كامل يعلن زيادة معاشات الموسيقيين بنسبة 10%
  • مصطفى قمر ووائل جسار يلتقيان معا بحفل غنائي في لبنان