ناس وخدمات، هيئة الدواء توضح الأستخدامات الخاطئة للمضادات الحيوية،وقالت هيئة الدواء الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية يشمل ما يلي ​ .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هيئة الدواء توضح الأستخدامات الخاطئة للمضادات الحيوية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هيئة الدواء توضح الأستخدامات الخاطئة للمضادات الحيوية

وقالت هيئة الدواء: الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية يشمل ما يلي:​

2-استخدام جرعة أقل أو أكثر مما يجب.​

4-استخدام المضاد الحيوي بدون استشارة الطبيب.​

6-تخزين المضاد واستعماله مرة أخرى.​

ونصحت هيئة الدواء المصرية بتجنب الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية الذي يؤدي إلى بكتيريا مقاومة للمضادات الحيوية.

 

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة الدواء توضح الأستخدامات الخاطئة للمضادات الحيوية وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبوظبي.. تحديث دليل الاستخدام الآمن للدراجات والسكوترات

اعتمد مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، اليوم الخميس، تحديث دليل أبوظبي الإرشادي للاستخدام الآمن للدراجات الهوائية والكهربائية والسكوترات.

ويساهم الدليل في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في أبوظبي، وتعزيز سلامة مستخدمي وسائل النقل المختصرة، إضافة إلى تقديمه نموذجاً رائداً في استخدام وسائل النقل البديلة.
ويأتي تحديث الدليل الإرشادي بناءً على طلب من دائرة البلديات والنقل- مركز النقل المتكامل، والذي قاد جهود تحديثه بالتعاون مع عدد من الجهات المشاركة، ومن بينها دائرة تنمية المجتمع، ودائرة الثقافة والسياحة، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومركز أبوظبي للصحة العامة.

الاشتراطات والمواصفات 

ويهدف الدليل المحدث إلى دعم مزودي الخدمات ومستخدمي المركبات، من خلال التعرف على التصنيفات المختلفة للدراجات الهوائية والكهربائية والسكوترات، إضافة إلى الاشتراطات والمواصفات اللازمة للاستخدام المصرح به في الإمارة، كما يتناول الدليل اشتراطات السلامة بما في ذلك حدود الأعمار والسرعات المصرح بها، وأدوات السلامة الشخصية، وإجراءات الإبلاغ عن الحوادث التي ينبغي على المستخدمين اتباعها.

القيادة الآمنة 

كما يتضمن الدليل إرشادات حول القيادة الآمنة على الطرق، مع التركيز على أهمية تجنب وقوع الحوادث والحد من المخاطر المحتملة، ويسلط الضوء على البنية التحتية اللازمة لاستخدام هذه المركبات، بما في ذلك المسارات المخصصة والمواقف المناسبة، فضلاً عن اللوحات الإرشادية التي تسهم في توجيه المستخدمين.
تعتبر هذه الوثيقة خطوة مهمة لدعم تنفيذ القرار الإداري لدائرة البلديات والنقل رقم 21 لسنة 2022، بشأن "تنظيم استخدام الدراجات في إمارة أبوظبي"، بهدف توفير النقل الآمن والمناسب لمستخدمي هذه المركبات بما يتماشى مع معايير وتدابير السلامة العالمية، مما يعزز من مستوى الخدمات المقدمة ويزيد من ثقة الجمهور في خدمات التنقل المختصر.

تعزيز السلامة العامة

وقال المهندس بدر خميس الشميلي، رئيس اللجنة الفنية الدائمة لمعايير أبوظبي الفنية، إن "تحديث دليل أبوظبي الإرشادي، يأتي في إطار التزامنا بتعزيز السلامة العامة وتوفير بيئة آمنة لمستخدمي الدراجات الهوائية والكهربائية والسكوترات، ونؤمن بأهمية هذه الوسائل في تحسين جودة الحياة، وتقليل الازدحام المروري، ونسعى من خلال هذا الدليل إلى تعزيز ثقافة الاستخدام الآمن والمستدام لهذه المركبات".

مقالات مشابهة

  • هيئة الطرق توضح معايير ومواصفات اللوحات الإعلانية الإلكترونية
  • هيئة الطرق توضح معايير ومواصفات اللوحات الإعلانية الإلكترونية حسب كود الطرق السعودي
  • هيئة الدواء تستقبل وفد مجلس التجارة والاستثمار السويدي ومجموعة من ممثلي الشركات
  • هيئة الدواء تستقبل وفد مجلس التجارة السويدي لبحث دعم استثماراتهم الطبية
  • هيئة الدواء تستقبل وفد التجارة السويدي لجذب الاستثمارات الأجنبية
  • أبوظبي.. تحديث دليل الاستخدام الآمن للدراجات والسكوترات
  • 3 أشياء تدفع ابنك لتبني سلوك المثلية الجنسية.. احذرها
  • هيئة الدواء تسعى للحصول على اعتماد منظمة الصحة العالمية
  • شركة المحترف لفتح الأقفال وفتح الأبواب وخدمات الأثاث بالكويت
  • بركة الدار.. رعاية وفق أفضل المعايير وخدمات شاملة ومتخصصة