بوابة الوفد:
2024-06-30@00:22:41 GMT

الحبس سنة للمتهم بالتحرش بفتاة داخل مول

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، بمعاقبة موظف تحرش جنسيا بفتاة داخل مول بالقطامية، بالسجن لمدة سنة مع الشغل.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عادل محمد، عمرو على كساب.

لامس أجزاء من جسدها داخل المول 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم أثناء سيره داخل مول شهير بمنطقة القطامية، تعدى على فتاة بأن لامس أجزاء من جسدها مما دفع الفتاة للصراخ في وجهه، وعلى الفور قدمت بلاغا وتم القبض على المتهم.

وبمراجعة كاميرات المراقبة تأكدت جهات التحقيق لصحة الاتهام وتم إحالته للمحاكمة الجنائية.

 وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة سائق ميكروباص مُدانٍ بالتعدي على ضابط مرور بالحبس مع الشغل لمدة سنتين.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار النجار الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم محمود.أ أنه في يوم 25 نوفمبر 2023 بدائرة قسم شرطة البساتين استعمل القوة والعنف مع موظف عمومي وهو المجني عليه مقدم الشرطة والضابط بالإدارة العامة للمرور.

وجاء ذلك لحمله بغير حق على الامتناع عن أداء عمل من أعمال وظيفته وهو تسجيل مخالفة مرورية ضده، بأن باغته حينما أدركه واقفاً أمام سيارته لتسجيل مخالفة مرورية ضده. 

وجاء ذلك بأن قاد السيارة بسرعة جنونية صوبه، مُتمكناً من صدمه بذات السيارة طارحاً إياه أرضاً مُعتلياً جسده بسيارته ماراً بها فوق بدنه محدثاً الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق. 

وتخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة تقدر بحوالي خمسة بالمائة 5 %، وقد بلغ بذلك مقصده بأن تمكن من الهرب على النحو الثابت بالتحقيقات. 

كما أتلف عمداً المنقول المبين وصفاً وقيمة بالأوراق "لاسلكي أميري" والمملوك لوزارة الداخلية المصرية عهدة المجني عليه.

وقالت المحكمة في حيثيات الحُكم إن الواقعة حسبما استخلصتها من سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة تتحصل في أنه في يوم 25 نوفمبر 2023 واثناء مباشرة المقدم من قوة الإدارة العامة للمرور أعمال وظيفته في تنظيم الحركة المرورية أعلى منطقة دائري 3 منطقة كوبري الحضارات دائرة قسم البساتين. 

وذلك لمنع الانتظارات والمواقف العشوائية تلاحظ له قيام المتهم قائد سيارة ميكروباص بالتوقف لإنزال الركاب بمنتصف الطريق، متعمداً تعطيل حركة المرور. 

وأثناء قيامه بتحرير مخالفة مرروية ومشاهدة المتهم له آنذاك اندفع المتهم نحوه بالسيارة بسرعة جنونية قاصداً الهرب فاصطدم به محدثاً إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي. 

وتخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها قدرت بنسبة 5 %/ كما ادى ذلك لسقوط جهاز الـ لاسلكي المملوك لوزارة الداخلية وحدوث تلفيات به. 

وقال الضابط المجني عليه في أقواله إن المُتهم قصد إحداث إصابته عمداً.

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القطامية موظف محكمة التجمع الخامس

إقرأ أيضاً:

استغاثة على «الفيسبوك» كشفت جريمة قتل سائق في قنا

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» متضمن استغاثة أحد الأشخاص بتغيب سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة قنا، عقب خروجه للعمل على سيارة أجرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 14 الجاري تبلغ لقسم شرطة قنا من شقيق المتغيب بخروج شقيقه من منزلهما للعمل على سيارة أجرة وغيابه وعدم عودته.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين حقيقة البلاغ ووفاة المبلغ عنه ووجود شبهة جنائية، وتبين أيضا أن وراء ارتكاب الواقعة هو عاطل، مقيم بدائرة القسم، أمكن ضبطه.

وبمواجهة المتهم اعترف بقتل المجني عليه بسبب خلافات مالية بينهما، حيث قام باستدراجه إلى مدينة غرب قنا الجديدة، وحال وصولهما حاول الاستيلاء على الهاتف المحمول والسيارة الخاصين بالمجني عليه بالإكراه باستخدام سلاح أبيض ولدى مقاومته له قام بالتعدي عليه مما أدى إلى وفاته.

واعترف المتهم أنه قام بترك السيارة والجثمان بمكان الواقعة، والاستيلاء على الهاتف المحمول وبيعه لـ مالك محل هواتف كائن بمحافظة سوهاج، تم ضبطه والهاتف المحمول، كما تم بإرشاد المتهم العثور على السيارة وبجوارها جثمان المجني عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًبراءة والدين من تهمة إلقاء رضيعتيهما التوأم على الطريق العام

بعد حادث تصادم.. ضبط طالب لتعديه على سيدتين بالسلام

مقالات مشابهة

  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته
  • الحبس 4 أيام لمندوب تحصيل بأحد شركات سداد الفواتير الإلكترونية
  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته في واقعة "مذبحة رستم "
  • ضبط أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة تاجر بالدقهلية
  • اليوم.. الحكم في دعوى اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بفتاة
  • غدا.. الحكم في دعوى اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بفتاة
  • براءة المتهم بقتل شخص بالاشتراك مع 16 آخرين بالصف
  • الجنايات الكبرى: حبس شخص حسّس على فتى في الأردن
  • استغاثة على «الفيسبوك» كشفت جريمة قتل سائق في قنا
  • تجديد حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلافهما على الارتباط بفتاة 15 يوماً