شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن وفد من “الحزب العربي الديمقراطي الناصري” يزور مقر “المرابطون”، عقد لقاء استثنائي ناصري في مقر حركة الناصريين المستقلين المرابطون، جمع الأستاذ محمد النمر رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري، على رأس .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد من “الحزب العربي الديمقراطي الناصري” يزور مقر “المرابطون”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد من “الحزب العربي الديمقراطي الناصري” يزور مقر...

عقد لقاء استثنائي ناصري في مقر حركة الناصريين المستقلين-المرابطون، جمع الأستاذ محمد النمر رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري، على رأس وفد من الحزب، ضم المهندس أحمد حسين والمحامية مهى بكر، مع العميد مصطفى حمدان أمين الهيئة القيادية وأعضاء الهيئة ، فؤاد حسن ومحمد قليلات وأحمد منصور، وغسان الطبش، بحضور رئيس الجمعية اللبنانية لمواجهة التطبيع المحامي فؤاد مطر.

بعد اللقاء، أكد الأستاذ محمد النمر أننا مع الأخوة في المرابطون تجمعنا البوصلة العربية والهدف الواحد وهي القضية الفلسطينية وتحرير كامل أراضيها، وكما نعاني في هذه الأيام بواقع أليم، بفقدان الأنظمة العربية وجودها الشريف، التي تخلت عن المبادئ والقيم العربية، واتجهت نحو العدو الصهيوني.

اعرب النمر عن إيمانه بدور الشعب العربي وامتلاكه للحرية، وعدم استنزاف موارده والعمل على التنمية والتقدم، حتى يحقق أحلام وأماني شعوب الأمة العربية.

بدوره، أكد العميد مصطفى حمدان كناصريين وقوميين عرب، أن”بعدنا الرابع في الحرية والاشتراكية والوحدة، هي فلسطين، التي أوصانا بها حبيب قلوبنا الرئيس جمال عبد الناصر أن فلسطين عشقنا إلى يوم الدين، وتحريرها واجب شرعي وديني وسياسي كي نعود جميعاً إلى الأقصى، داعيًا بالسعي للتمسك بالثوابت الناصرية والقومية العربية في هذه المرحلة الخطيرة،  مشيراً إلى أن أهلنا الفلسطينيين هم الذين يقومون بواجبهم الوطني المقاوم، وعلينا جميعاً أن نكون معهم صفاً واحداً حتى تحرير كامل أراضي فلسطين، من جليلها إلى نقبها ومن بحرها إلى نهرها، والقدس الشريف عاصمة السماء على الأرض”.

على صعيد ما يجري في مخيم عين الحلوة، أكد حمدان أن”مخيمات الشتات وخاصة مخيم الأشبال الذين هزموا اليهود على أبوابه، هي رمز للعودة إلى فلسطين، وأي مشروع لتدمير أو الدخول في صراعات مسلحة داخل هذه المخيمات، لا يخدم فقط إلا مشروعين، المشروع الاسرائيلي ومشروع عصابات الاخوان المتأسلمين على امتداد الأمة، الذي اسموه ربيعاً عربياً وهو صقيع”.

وأضاف حمدان يجب أن”نعلم من هم هؤلاء الارهابيين الذين أدخلوا إلى المخيم في الأيام الماضية، ويهددون أمن وسلامة أبناء المخيم، وعلى الجميع في مخيمات أهلنا الفلسطينيين أن تكون مرجعيتهم الأساسية هي السفارة الفلسطينية في لبنان ومنظمة التحرير الفلسطينية وفصائل

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد من “الحزب العربي الديمقراطي الناصري” يزور مقر “المرابطون” وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یزور مقر وفد من

إقرأ أيضاً:

استقالة أول نائب ألماني من أصل أفريقي بسبب العنصرية

أعلن أول نائب من أصل أفريقي في البرلمان الألماني كارامبا ديابي أنه لن يترشح في الانتخابات الفدرالية العام المقبل، وذلك بعد أسابيع من كشفه عن رسائل الكراهية، من بينها الإساءات العنصرية والتهديدات بالقتل التي تلقاها هو وموظفوه.

وقال ديابي، الذي دخل البرلمان الألماني (البوندستاغ) عام 2013 في لحظة أشاد بها نشطاء المساواة ووصفوها بالتاريخية، إنه يريد قضاء المزيد من الوقت مع عائلته وإفساح المجال للسياسيين الأصغر سنا.

وأكد ديابي إن الإهانات العنصرية والتهديدات بالقتل لم تكن الأسباب الرئيسية لقراره، بعد أن أكد مرارا وتكرارا أنه لن يخضع للتهديدات. ولكن يعتقد الكثيرون أنها لعبت دورا في ذلك، بحسب ما نقلته صحيفة الغارديان.

العداء المتزايد في ألمانيا

وسبق أن صرح ديابي في مقابلات أجريت معه بوجود حالة من العداء المتزايد في البرلمان والمجتمع، وألقى اللوم على دخول حزب "البديل من أجل ألمانيا" اليميني المتطرف إلى البوندستاغ في عام 2017.

وقال ديابي في مقابلة مع بودكاست برلين بلاي بوك لمجلة بوليتيكو الإخبارية إن النبرة في البرلمان الألماني أصبحت أكثر قسوة منذ عام 2017، إذ بدأ تدفق خطابات عدوانية من نواب حزب "البديل من أجل ألمانيا".

ووفقا لديابي، فإن مضمون الخطابات يتضمن ألفاظا مهينة ومسيئة، وهو وضع جديد تماما مقارنة بالفترة 2013-2017، وهذا الأسلوب العدواني في الخطاب أصبح أرضا خصبة للعنف والعدوانية في الشارع.

كارامبا ديابي دخل ،من الحزب الاشتراكي الديمقراطي، البوندستاغ عام 2013 (رويترز)

ودخل ديابي، من الحزب الاشتراكي الديمقراطي، إلى البرلمان إلى جانب تشارلز إم هوبر، الذي كان عضوا عن الحزب الديمقراطي المسيحي لفترة برلمانية واحدة فقط. وكانا أول عضوين من أصل أفريقي في البرلمان.

وولد ديابي، الحاصل على درجة الدكتوراه في الكيمياء، في السنغال وانتقل إلى ألمانيا الشرقية في عام 1985.

وفي السنوات الأخيرة، واجه إساءات عنصرية متزايدة، حيث تعرض مكتبه في دائرته الانتخابية في هاله، ساكسونيا، للحرق المتعمد، وكذلك تعرض لإطلاق رصاصات عبر النافذة.

وأفاد ديابي بأن بعض الموظفين تعرضوا لمحاولات ابتزاز لإيقافهم عن العمل لصالحه وتعرضوا لتهديدات.

ورغم ذلك، وعد ديابي في رسالة إلى زملائه في الحزب يوم الثلاثاء الماضي، بأن يظل ناشطا في الحزب الاشتراكي الديمقراطي، خاصة في الأشهر الـ15 التي تسبق الانتخابات، قائلا "نحن نواجه تحديات كبيرة وعملا شاقا".

وأضاف "في الوقت نفسه، أتطلع إلى الحصول على المزيد من الوقت لعائلتي وأصدقائي".

مقالات مشابهة

  • بيان للحزب الديمقراطي الاجتماعي حول سجن الكاتب الزعبي
  • وفد الهيئة السينوغرافية الصيني يزور الهيئة العربية للمسرح
  • بايدن: لن أنسحب أنا زعيم الحزب الديمقراطي
  • استقالة أول نائب ألماني من أصل أفريقي بسبب العنصرية
  • رئيس حزب العربي الناصري: «30 يونيو» وضعت أسسا صحيحة لبناء دولة حديثة
  • الحزب العربي الناصري يحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو.. غدًا
  • رئيس الوزراء: زيارة رئيس الحزب الديمقراطي مهمة إلى بغداد
  • نائبة تفسر أسباب منع الديمقراطي الكردستاني عودة النازحين لمناطقهم
  • «العربي الناصري»: الأسماء المعلنة في التشكيل الوزاري الجديد مطمئنة
  • أحلاها مر.. 3 سيناريوهات أمام الديمقراطيين لاستبدال بايدن