يشدّ أنظار عشاق كرة القدم حول العالم اليوم الأحد 19 مايو، صراعٌ حاسمٌ يجمع بين فريقي آرسنال وإيفرتون في ختام الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة أرسنال وإيفرتون من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

ملحمة آرسنال وإيفرتون: صراع حاسم على لقب الدوري الإنجليزي

يدخل آرسنال هذه المباراة بآمال عريضة للتتويج بلقب الدوري، حيث يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 86 نقطة، بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي المتصدر.

فوز آرسنال على إيفرتون، مع خسارة مانشستر سيتي في مباراته ضد وست هام، سيكون كافيًا لِمنح "المدفعجية" لقب الدوري للمرة الأولى منذ 19 عامًا.

في المقابل، يدخل إيفرتون المباراة دون أي ضغوط كبيرة، حيث يمُر بموسمٍ متوسط، ويحتل المركز الـ15 في الترتيب.

ومع ذلك، فإنّ المباراة ستكون حاسمةً لمستقبل مدرب آرسنال، ميكيل أرتيتا، حيث يُراهن على تحقيق الفوز وخطف اللقب لِتعزيز مكانته في النادي.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات آرسنال على الصمود تحت الضغط، وتحقيق حلم الجماهير بلقب الدوري بعد غياب طويل.

موعد حاسم لِآرسنال وإيفرتون..صراع اللقب 

يُحدد اليوم الأحد 19 مايو موعد حاسمًا في صراع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث ستُقام مباراةٌ فاصلةٌ بين فريقي آرسنال وإيفرتون في الجولة الـ38 والأخيرة من البطولة.

تُقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وهو نفس توقيت مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد، حامل لقب الدوري الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وإيفرتون

يُمكن لعشاق كرة القدم في الوطن العربي متابعة أحداث المباراة الحاسمة بين آرسنال وإيفرتون، والتي ستُقام غدًا الأحد 19 مايو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر القنوات التالية:

قناة بي إن سبورت 2: ستُذاع المباراة بشكلٍ مباشرٍ على قناة بي إن سبورت 2، وهي القناة الرياضية الشهيرة التي تُتيح للمشاهدين الاستمتاع بالتعليق باللغة العربية على المباراة.منصات بي إن سبورت الإلكترونية:تطبيق بي إن سبورت: يُمكن للمشاهدين متابعة المباراة عبر تطبيق بي إن سبورت على هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية.موقع بي إن سبورت الإلكتروني: يُمكن أيضًا مشاهدة المباراة عبر موقع بي إن سبورت الإلكتروني على أجهزة الكمبيوتر.

 

جدول ترددات قناة بي إن سبورت 2

إليك جدول ترددات قناة بي إن سبورت 2 على بعض الأقمار الصناعية الشائعة في الوطن العربي:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزنايل سات11786أفقي27500عرب سات12527عمودي27500بدر 412034أفقي27500هوت بيرد11058عمودي27500
 تشكيل آرسنال المتوقع أمام ايفرتون في الدوري الإنجليزي


وجاء تشكيل آرسنال المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: تيرنر.خط الدفاع: سيدريك، صاليبا، جابرييل، تافاريس،خط الوسط: تشاكا، ساكا، توماس بارتي، أوديجارد.خط الهجوم: مارتينيلي، جيسوس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيفرتون ارسنال الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 مباراة إيفرتون ضد أرسنال فريق ايفرتون فريق أرسنال تشكيل إيفرتون أمام أرسنال 24 بث مباشر مباراة إيفرتون أمام أرسنال مباراة إيفرتون اليوم بث مباشر مباراة إيفرتون اليوم مباشر المباراة إيفرتون بث مباشر المباراة إيفرتون مباشر مشاهدة مباراة إيفرتون اليوم مباشر آرسنال وإیفرتون قناة بی إن سبورت لقب الدوری

إقرأ أيضاً:

شاهد الآن يوتيوب..منتخب هولندا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" في ربع نهائي يورو 2024

شاهد الآن يوتيوب..منتخب هولندا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" في ربع نهائي يورو 2024، يحتضن الملعب الأولمبي ببرلين، مباراة مرتقبة تجمع المنتخب الهولندي ضد نظيره التركي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وتستعرض بوابة “الفجر” التفاصيل الكاملة الخاصة بلقاء هولندا وتركيا، بعدما نجح منتخب هولندا إلى التأهل لهذا الدور بعد الفوز على رومانيا بثلاثية نظيفة في دور الـ16، بينما وصل منتخب تركيا لهذا الدور بعد الفوز على النمسا بهدفين مقابل هدف في دور الـ16، ويسعى الفريقان إلى خطف الفوز خلال  هذا اللقاء من أجل مواصلة مشوار الدفاع عن اللقب.

موعد مباراة هولندا وتركيا في أمم أوروبا 2024


من المقرر أن يتقابل منتخب هولندا أمام تركيا، اليوم السبت، في ربع نهائي اليورو 2024، على أن تنطلق ركلة بداية المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، ويستضيف الملعب الأولمبي ببرلين أحداث هذا اللقاء.
القنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا في يورو 2024

تنقل أحداث مباراة هولندا ضد تركيا عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة، الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل المباراة تحديدًا عبر قناة “بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1″، وسيكون حفيظ دراجي وعامر الخوذيري هم المعلقين على أحداث هذا اللقاء.


تشكيل هولندا المتوقع أمام تركيا

من المتوقع أن يبدأ رونالد كومان، المدير الفني للمنتخب الهولندي، المباراة بتشكيل مكون من:

   حارس مرمى: بارت فيربروجين.
   خط الدفاع: ناثان آكي، فيرجيل فان دايك، ستيفان دي فراي، دنزل دومفرايس.
   خط الوسط: جيردي تشوتين، تيجاني رايندرز.
   خط الهجوم: دونيل مالين، تشافي سيمونز، كودي جاكبو، ممفيس ديباي.

تشكيل تركيا المتوقع أمام هولندا

ميرت جونوك، ميرت مولدور، ساميت أكايدين، عبد الكريم بارداكسي، فيردي كاديوغلو، أوكي يوكوشلو، كان أيهان، كينان يلدز، هاكان شالهان أوغلو، باريش ألبر يلماز، أردا جولر

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب البرازيل اليوم.. مشاهدة منتخب البرازيل × الأوروجواي Twitter بث مباشر دون "تشفير" | كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب البرازيل × الأوروجواي Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كوبا أمريكا 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب بنما اليوم.. مشاهدة منتخب بنما × كولومبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب بنما × كولومبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كوبا أمريكا 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب تركيا اليوم.. مشاهدة منتخب تركيا × هولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب..منتخب هولندا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" في ربع نهائي يورو 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | ربع نهائي اليورو 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × البرتغال Twitter بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي اليورو 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب ألمانيا اليوم.. مشاهدة منتخب ألمانيا × إسبانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي اليورو 2024