الفن و المشاهير، ياسمين صبري تفاجئ متابعيها بفستان ضيق،نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري مقطع فيديو لها عبر حسابها حيث ظهرت وهي مرتدية .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين صبري تفاجئ متابعيها بفستان ضيق..، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين صبري تفاجئ متابعيها بفستان ضيق..

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري مقطع فيديو لها عبر حسابها حيث ظهرت وهي مرتدية فستانًا أسود اللون،وحذاءً بكعب عال، وحملت حقيبة يد صغيرة بيضاء اللون، وصففت شعرها على هيئة ظفيرة طويلة،وتفاعل عدد كبير من متابعيها بتعليقات المدح والإعجاب.

والجدير بالذكر ان ياسمين صبري تنتظر عرض فيلمها الجديد "أبو نسب" الذي يجمعها بالممثل محمد إمام للمرة الثالثة، كما عرض لها في موسم عيد الأضحى فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة وباسم سمرة، ومن إخراج حسين المنباويكما تواصل "ياسمين" حاليا تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "دليلة" وهو أول فيلم لبطلة خارقة في السينما، والذي تتعاون من خلاله لأول مرة سينمائيا مع المخرج بيتر ميمي.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين صبري تفاجئ متابعيها بفستان ضيق.. وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"

يواصل صناع مسلسل “مطعم الحبايب” بطولة هدى المفتي، وأحمد مالك، التحضير للعمل، والعمل من وإخراج عصام عبد الحميد، تأليف ورشة مريم نعوم.

تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل مطعم الحبايب

 

وتظهر عبير صبري ضيفة شرف في مسلسل مطعم الحبايب، والعمل يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، انتصار وآخرون.

 أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم

 اخر اعمال الفنانة عبير صبري

 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مسلسلات شاركت فيها عبير صبري

 

مسلسلات: الدرب الجديد، الشحات لم يحلم أمل، الفراشتان والنور، آبابا لغة الصمت، بيان رسمي، يا عزيزي كلنا لصوص، لن أخضع لرجل، فوازير المضحكون، عظمة يا ست، نقوش من ذهب ونحاس، ومن الذي لا يحب فاطمة، الحصيدة، أصل وخمس صور، دمي دموعي وإبتسامتي، وبقيت الذكريات، هوانم جاردن سيتي 2، شيء غير الحب، القلب يخطئ أحيانا، أوقات خادعة، الفرار من الحب نواع، المحاربون، ألف ليلة وليلة، همسات، منشية البكري، الهودج العالية، انظر حولك وابتسم، قلوب تائهة، أصعب قرار، قيود من نار، الهاربة 1، مسك الليل، دموع القمر، جنة إبليس، أحلام نبيلة. 

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • شمس الكويتية لمتابعيها: أبغى استقر زوجوني
  • بفستان أبيض.. مي سليم تبهر جمهورها
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • ”حقد وليس مزاح”.. فتاة تقذف بصديقتها العروس داخل مسبح بفستان الزفاف! ”فيديو”
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير