أعلنت شركة ڤودافون مصر، عن إطلاق حملة إعلانية لنظام فليكس، بهدف شرح المزايا المختلفة للنظام. في لمسة إبداعية متألقة، قدمت ڤودافون مصر النجمة ياسمين عبد العزيز والمطرب الشهير عبد الباسط حمودة لغناء أغنية تكشف عن مزايا نظام فليكس بأنغام مميزة. احتفالا بإطلاق الإعلان، زارت ياسمين المقر الرئيسي للشركة بالقرية الذكية، حيث أضافت أجواءً احتفالية بتقاسم لحظات ممتعة مع الموظفين.

 


بعد يوم واحد فقط من إطلاقه، تصدر الإعلان جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزهم منصة اليوتيوب، محققًا 1.5 مليون مشاهدة. ويُعد هذا هو العام الثاني علي التوالي الذي تستعين فيه شركة ڤودافون بالنجمة ياسمين عبد العزيز صاحبة الوجه الإعلاني لنظام فليكس، وتمكنت من خلال ما تتمتع به من قبول شعبي واسع وخفة ظل وقربها من الناس من تحقيق نجاح وانتشار واسع لهذه الحملة، وهو ما ينعكس على نجاح الإعلان والأغنية أيضًا.


تركز فكرة الحملة الإعلانية على ما يقدمه فليكس من تجربة مميزة للعملاء من خلال باقة من الخدمات الترفيهية، توضح كيف يساعد نظام فليكس العملاء على التوفير والاستمتاع بالاشتراكات المجانية على المنصات الترفيهية بأفضل سعر ممكن دون الحاجة إلى دفع أي اشتراكات أو رسوم إضافية، وخاصة فليكس 70 (الذي يوفر أكثر من 100 جنيه). 


يشار إلى أن ڤودافون هي أول شركة اتصالات في مصر تقدم اشتراكات على منصات ترفيهية متوفرة داخل الباقة ، مما يجعلها جزءا أساسيًا فى جميع جوانب حياة عملائها عن طريق الشراكة مع أكبر المنصات مثل (Shahid, Watch It, Anghami Plus).

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

عبر التلفاز فقط.. أكثر من 70 مليون مشاهدة للمناظرة بين بايدن وترمب

العدد النهائي للجمهور سيكون أقل بنحو الثلث مقارنة بـ 73 مليون شخص تابعوا أول مناظرة بين المرشحين في 2020

أظهرت بيانات أولية من شركة نيلسن أن قرابة 48 مليون شخص شاهدوا المناظرة الرئاسية في الولايات المتحدة يوم الخميس بين الرئيس الديمقراطي جو بايدن والمنافس الجمهوري دونالد ترمب.

اقرأ أيضاً : من الفائز في المناظرة التاريخية بين بايدن وترمب وفق استطلاعات الرأي؟

يشير الرقم إلى أن العدد النهائي للجمهور سيكون أقل بنحو الثلث مقارنة بـ 73 مليون شخص تابعوا أول مناظرة بين المرشحين في 2020.

وستكون هذه من بين ثلاث مناظرات رئاسية نالت أقل نسب مشاهدة منذ 1976.

وقد يكون العدد الضئيل نسبياً مقارنة بمناظرات سابقة في دورات انتخابية مؤشراً على ضعف حماس الناخبين لكلا المرشحين.

ولا يشمل العدد النطاق الكامل للمشاهدين عبر الإنترنت، والذي تزايدت شعبيته مع انكماش جمهور التلفزيون التقليدي.

اقرأ أيضاً : بايدن يوجه اتهامات لترمب عقب المناظرة الانتخابية

وأعلنت حملة بايدن أنها جمعت 14 مليون دولار يومي الخميس والجمعة، بينما أعلنت حملة ترمب جمع ثمانية ملايين في ليلة المناظرة.

وقال الرئيس بايدن يوم الجمعة إنه يعتزم هزيمة منافسه ترمب في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر دون أن يبدي أي مؤشر على التفكير في الانسحاب من السباق بعد أداء ضعيف في المناظرة أمام منافسه الجمهوري، ما أثار استياء الديمقراطيين.

في المقابل، اعتبر ترمب في كلمة أمام أنصاره في فيرجينيا يوم الجمعة، أن التصويت لصالح بايدن هو تصويت على الكارثة والدمار والفوضى.

مقالات مشابهة

  • فيلم "إنسايد أوت" يحقق مليار دولار
  • "الكيميا راكبة" تقترب من حصد نصف مليون مشاهدة
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • الإعلان عن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية بمناطق الحوثيين بنسبة نجاح 88.10 %
  • رئيس الوزراء: مشروع إعادة تدوير مخلفات السفن يحقق الاستدامة في قطاع النقل
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • عبر التلفاز فقط.. أكثر من 70 مليون مشاهدة للمناظرة بين بايدن وترمب
  • بهاء أبو شقة: 33 مليون مصري شاركوا بثورة 30 يونيو في وقت واحد