أعلنت مديرية العمل بالقليوبية، توافر 143 فرصة عمل شاغرة، ضمن النشرة القومية للتوظيف التي أعلنتها المديرية، اليوم الأحد، لعدد كبير من التخصصات المطلوبة لسوق العمل، حيث بدأ التقدم بمكاتب العمل والمديرية والوزارة وذلك لحين اكتمال الأعداد المطلوبة. 

النشرة القومية للتوظيف 

وأوضح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أن الوظائف المتاحة في النشرة القومية للتوظيف التي تصدرها وزارة العمل وتنفذها مكاتب العمل على مستوى المحافظة والمديرية ببنها ضمت 143 فرصة في 8 شركات ومصانع بمرتبات مجزية، كالتالي: 

- 59 فرصة في أبوزعبل بالخانكة.

 

- 22 فرصة القناطر الخيرية. 

- 30 فرصة بشبرا الخيمة. 

- 22 فرصة بالعبور. 

طريقة التقدم لوظائف مديرية العمل بالقليوبية

وأوضح محافظ القليوبية، أنه يمكن التقدم لوظائف مديرية العمل بالقليوبية من خلال التوجه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل، التابع لوزارة العمل في 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو الدخول على الموقع الرسمى للوزارة على الرابط التالي من هنا.

وأشار محافظ القليوبية لـ«الوطن»، أن وظائف مديرية العمل بالقليوبية متوافرة أيضا بمديرية للعمل ببنها مجمع المصالح كورنيش النيل، بجوار ديوان عام المحافظة ومكاتب العمل بالمدن والمراكز والأحياء بالقليوبية، وذلك في مواعيد العمل الرسمية وطوال أيام الأسبوع، ماعدا العطلات الرسمية والجمعة والسبت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية وظائف القليوبية العمل القليوبية مصانع القليوبية شركات القليوبية مدیریة العمل بالقلیوبیة

إقرأ أيضاً:

«تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية

عقدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الخميس، اجتماعا بحضور كلا من فوزية اسماعيل مدير الشئون التنفيذية بالمديرية، ومحمد عبد الحميد موجه عام التغذية المدرسية، وعدد من مسؤولي وممثلي شركات التغذية المدرسية، ومسئولي التغذية المدرسية بالإدارات التعليمية، ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في بيان لها، أنه تم مناقشة أهم الاستعدادات اللازمة لتقديم التغذية المدرسية لأبناءنا الطلاب على أكمل وجه وذلك بداية العام الدراسي 2024 - 2025.

وأكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، علي أهمية التغذية المدرسية في بناء جسم الطلاب، مشيرة إلى أنّ برنامج التغذية المدرسية تم اعتماده منذ سنوات، بهدف توفير تغذية مدرسية لخلق جيل من الأصحاء لمساعدتهم على التعلم، وتعمل الوزارة على تقديم وجبات مدرسية متكاملة العناصر الغذائية، عن طريق دعم الوجبة المدرسية بنحو 15 عنصرا من الفيتامينات والأملاح المعدنية.

مقالات مشابهة

  • وظائف للمؤهلات المتوسطة برواتب 11 ألف جنيه.. الشروط وطريقة التقديم
  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل
  • فرق طوارئ بصحة القليوبية متنقلة لخدمات كبار السن
  • وظائف شاغرة بمرتبات مجزية وبدون خبرة.. اعرف الشروط
  • وظائف للمؤهلات المتوسطة برواتب 11 ألف جنيه شهريا.. اعرف التخصصات
  • وظائف خالية بشركة تجارية كبرى برواتب مجزية وترقيات.. اعرف الشروط
  • وظائف أمن بالقاهرة والجيزة برواتب مجزية وأرباح وبوليصة تأمين.. اعرف الشروط
  • وظائف خالية من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية وحوافز ومكافآت.. اعرف الشروط
  • «تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية
  • غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 1 يوليو