شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدربا الهلال السعودي والوداد المغربي يؤكدان جاهزية فريقيهما لمباراة الغد، المناطق_واس عقد اليوم المؤتمر الصحفي لآخر مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023،بين فريقي الهلال السعودي .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدربا الهلال السعودي والوداد المغربي يؤكدان جاهزية فريقيهما لمباراة الغد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدربا الهلال السعودي والوداد المغربي يؤكدان جاهزية...

المناطق_واس

عقد اليوم المؤتمر الصحفي لآخر مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023،بين فريقي الهلال السعودي ونظيره الوداد المغربي،وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

وأكد مدرب الهلال السعودي خورخي خيسوس،أن استعداد فريقه لخوض مباراة الغد أمام الوداد مميزة،مشيراً إلى أن فريقه يعرف قيمة هذه المباراة؛لأنها ستكون مصيرية بالنسبة لهم وسيسعى للتأهل للدور القادم.

من جانبه؛أكد لاعب الهلال سالم الدوسري،أن فريقه عمل على تصحيح الأخطاء مع المدرب،ومباراة الغد لاتقبل غير الفوز،ومباراة تصحيح المسار،موكداً أنَّ زملاءَه سيسعون لتحقيق الفوز والانتصار والتأهل للدور القادم،مشيراً إلى أن الجمهور الهلالي هو السند الأول والداعم الرئيسي لهم.

من جهة أخرى،بيَّن مدرب الوداد المغربي عادل رمزي،أنَّ فريقه بأتم الاستعداد للمباراة،وسيحترم إمكانيات الهلال الفنية الكبيرة،ساعياً إلى تأهل فريقه لدور الثمانية،إذ لديهم الثقة الكبيرة،مؤكداً أن تكتيكه هجومياً دائماً ولكن سيكون هناك احترام لفريق الهلال؛لصعوبته الفنية.

بدوره،أوضح لاعب الوداد المغربي منتصر الهتيمي،أن حظوظهم قوية بالأهل، وأنهم سيلعبون المباراة الند للند،وبلاشك بأنها ستكون مباراة قوية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدربا الهلال السعودي والوداد المغربي يؤكدان جاهزية فريقيهما لمباراة الغد وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا.. القنوات الناقلة لمباراة التعاون السعودي والخالدية البحريني

دوري أبطال آسيا.. القنوات الناقلة لمباراة التعاون السعودي والخالدية البحريني

مقالات مشابهة

  • طقس الغد.. «الأرصاد» تحذر من أتربة عالقة ونشاط للرياح على هذه المناطق
  • الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعودي
  • رسمياً.. ستيفانو بيولي مدرباً للنصر السعودي
  • "خلفا لكاسترو" ستيفانو بيولي مدربا للنصر السعودي لمدة موسمين
  • دوري أبطال آسيا.. القنوات الناقلة لمباراة التعاون السعودي والخالدية البحريني
  • الأنواء الجوية تتوقع تساقط أمطار بدءاً من الغد في العراق
  • بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو
  • بيولي مدرباً للنصر السعودي
  • الشرطة يردُّ على الدعوة للتحقيق ببيع تذاكر مباراة فريقه ضد النصر السعودي
  • أبطال آسيا للنخبة.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري الأبطال 2024