شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وفاة مطلق النار على قاضي تحقيق بمحكمة مستغانم وهذه أسباب الوفاة، أعلن النائب العام لدى مجلس قضاء مستغانم، اليوم الثلاثاء، عن وفاة مطلق النار على قاضي التحقيق داخل مكتبه. حسب بيان الهيئة القضائية ذاتها،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة مطلق النار على قاضي تحقيق بمحكمة مستغانم.

. وهذه أسباب الوفاة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة مطلق النار على قاضي تحقيق بمحكمة مستغانم.. وهذه...

أعلن النائب العام لدى مجلس قضاء مستغانم، اليوم الثلاثاء، عن وفاة مطلق النار على قاضي التحقيق داخل مكتبه. حسب بيان الهيئة القضائية ذاتها.

وجاء في البيان، أنه عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية، وتكملة للبيان الصحفي المؤرخ في 31 جويلية 2023 المتعلق بحادثة الإعتداء على قاضي التحقيق بمحكمة مستغانم ، ينهي النائب العام لدى مجلس قضاء مستغانم إلى علم الرأي العام أن المدعو (د لخضر) أمين ضبط سابق بنفس المحكمة الذي أطلق النار على قاضي التحقيق توفي صبيحة اليوم الموافق لـ 01 أوت 2023 ، وقد أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة مستغانم بتشريح الجثة.

وأوضح المصدر نفسه، بأن التقرير الأولي لعملية التشريح خلص إلى أن الوفاة عنيفة بسبب صدمتين على مستوى الرأس والصدر نتج عنهما نزيف دموي .

كما أن نتائج عملية التشريح والنتائج الأولية للتحقيق الإبتدائي تفند فرضية إنتحار المعتدي أو تلقيه طلقا ناريا ، والتحقيق في القضية لا يزال متواصلاً. يضيف البيان.

وفاة مطلق النار على قاضي تحقيق بمحكمة مستغانم.. وهذه أسباب الوفاة النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة مطلق النار على قاضي تحقيق بمحكمة مستغانم.. وهذه أسباب الوفاة وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على قاضی التحقیق

إقرأ أيضاً:

محكمة الإستئناف تؤيد سجن بيدوفيل الجديدة 20 سنة

زنقة 20 ا الرباط

أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، الحكم الإبتدائي الصادر في حق رئيس الجمعية الرياضية المتهم في استغلال أطفال جنسيا والمعروف بـ”بيدوفيل الجديدة”، والقاضي بـ20 سنة سجنا نافذا.

وقضت في حكمها الصادر مؤخرا، برفع قيمة التعويض للمطالب بالحق المدني، من 50 ألف درهم إلى 80 ألف درهم.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة قد أدانت، يوم الثلاثاء 12 دجنبر 2023، المعني بالأمر بـ 20 سنة سجنا نافذا وغرامة مالية 50 ألف درهم، بعد متابعته من طرف النيابة العامة بجناية “الاتجار بالبشر وهتك عرض”.

يشار إلى أن أطوار هذه القضية تفجرت عندها قامت شابتان الصيف الماضي بتصوير شخص يعتدي جنسيا على طفل في الشاطئ، ليتبين بعد تداول القضية أن الأمر يتعلق برئيس جمعية رياضية اصطحب مجموعة من الأطفال من الدار البيضاء صوب الجديدة.

مقالات مشابهة

  • استشاري أمراض القلب يكشف أسباب وفاة أحمد رفعت
  • بلاغ رسمي للتحقيق في أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • رحلة غامضة خاضها أحمد رفعت مع المرض.. الأطباء يؤكدون حيرتهم: جميع قياسات القلب كانت سليمة قبل الوفاة
  • وفاة اللاعب أحمد رفعت.. أسباب توقف عضلة القلب
  • اللحظات الأخيرة قبل الوفاة.. ماذا كان يفعل أحمد رفعت؟
  • وفاة 14 شخصا وإصابة 441 آخرين بجروح في حوادث المرور خلال أسبوع 
  • وفاة 14 شخصا وإصابة 441 آخربن بجروح في حوادث المرور خلال أسبوع 
  • حسام موافي يوضح تفسير آية «ومن آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا».. فيديو
  • محكمة الإستئناف تؤيد سجن بيدوفيل الجديدة 20 سنة
  • تركوه يموت في الملعب.. أول تحرك بعد الوفاة المفاجئة للاعب الريشة الصيني