شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بحضور القطراني عقيلة يطالب “الديب” بالتعجيل في توصيل خط مياه “طبرق – أجدابيا”، بحث رئيس مجلس النواب 8220;عقيلة صالح 8221;، مع نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية 8220;علي القطراني 8221;، ورئيس اللجنة الإدارية .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بحضور القطراني.

. عقيلة يطالب “الديب” بالتعجيل في توصيل خط مياه “طبرق – أجدابيا”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بحضور القطراني.. عقيلة يطالب “الديب” بالتعجيل في...

بحث رئيس مجلس النواب “عقيلة صالح”، مع نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية “علي القطراني”، ورئيس اللجنة الإدارية بجهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي، “أحمد علي الديب” عدد من الملفات في الجانب الحكومي والخدمي..

وخلال اللقاء الذي عقد بمكتبه بالقبة، أثنى رئيس مجلس النواب على جهود الحكومة الليبية، في انجاز عدد من المشاريع وتوفير كافة الاحتياجات في معظم المدن الليبية.

ومن جانبه، قدمّ السيد رئيس اللجنة الإدارية بجهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي شروحاً وافية عن سير الأعمال بالمحطة 41، ومُلخص عن كافة الاعتداءات السابقة والمشاكل والظروف القاسية التي يعاني منها الجهاز من نقص في التمويل والمعدات والدعم اللوجيستي.

وبدوره أكد “صالح” على أهمية دور المشروع في توفير المياه واعتباره أمن قومي مائي يجب المحافظة عليه وتأمينه، مطالباً بالتعجيل في مشروع توصيل خط مياه “طبرق – أجدابيا” لما له من أهمية كبيرة للمواطنين الذي يعانون نقصاً في توصيل المياه في مناطقهم. وفق منشور للجهاز عبر صفحته على موقع “فيسبوك”. .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحضور القطراني.. عقيلة يطالب “الديب” بالتعجيل في توصيل خط مياه “طبرق – أجدابيا” وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء المصري يصل إلى الرياض

وصل إلى الرياض اليوم، رئيس مجلس وزراء جمهورية مصر العربية الدكتور مصطفى مدبولي، والوفد المرافق له.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح الحصيني، وسفير مصر لدى المملكة أحمد فاروق توفيق، ومدير شرطة المنطقة المكلف اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.
أخبار متعلقة الطائف.. نقل 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض للمدفن الصحيمتمنيًا لهم التوفيق.. رئيس مجلس الشورى يستقبل عددًا من السفراء

مقالات مشابهة

  • ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء المصري
  • بحضور رئيس الوفد.. بدء احتفالية الحزب الكبري لتكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • بدء الاحتفالية الكبرى لحزب الوفد لتكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ بحضور رئيس الوفد
  • 10 سنوات لمالك مطعم لتعديه علي طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر
  • أكتوبر المقبل.. بدء تصوير فيلم «الديب» بطولة أحمد السقا
  • المشدد 10 سنوات لمالك مطعم لتعديه على طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر
  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير التجارة
  • رئيس الوزراء المصري يصل إلى الرياض
  • المدينة تنهار.. رئيس بلدية صفد يطالب الاحتلال بإيقاف هجمات حزب الله
  • القاهرة الجديدة: توصيل المياه لمناطق المستثمرين الجنوبية وزيزينيا  وجاردينيا