طرحت اللقطات التشويقية الأولى للفيلم الجديد للنجم كارتيك آريان، الذي يجسد به شخصية ملاكم.

 

وظهر كارتيك آريان حادًا بوجه مصاب في حلبة الملاكمة في الملصق الجديد لفيلمه القادم Chandu Champion.

 

وتم الكشف عن الملصق الأول في 15 مايو، حيث تعين على الممثل أن يخضع لتدريب بدني مكثف وتحول لدوره في الفيلم، الذي أخرجه كبير خان.

 

الفيلم من إنتاج ساجد ناديادوالا وكبير خان، ومن المقرر عرضه في دور العرض في 14 يونيو 2024.

 

أعمال جديدة لـ كارتيك

 

وكان قد طرح فيلم كارتيك آريان الجديد Shehzada، لصالات العرض السينمائي بتاريخ 10 فبراير الماضي.

 

والفيلم السينمائي الجديد Shehzada هو أحدث عمل سينمائي للفنان الهندي الشاب كارتيك آريان، والفيلم يطرح للعرض باللغة الهندية اخراج روهيت داوان، وانتاج وإنتاج T-Series Films و Haarika & Hassine Creations و Geetha Arts و Brat Films و Kartik Aaryan.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كاريتك آريان في دور بانتو أويدهياي، وكريتي سانون، ومايشا كويرالا، و باريس روال، وصني هيندوجا، وساشين كيدكار ورونيت روي.

 

مسيرة مميزة

 

ويأتي الفيلم الجديد Shehzada لينضم لقائمة أعمال سينمائية مميزة، قدمها الممثل الشاب كاريتك أريان خلال مسيرته الفنية الحافلة.

 

كان منها فيلم "لوكا تشوبي" إنتاج عام 2019 وفيلم "ذا ميز" إنتاج عام 2022، وفيلم "فريدي" إنتاج عام 2020، وفيلم "سوني كي تيتو سويتي" إنتاج عام 2018.

 

وفيلم "داهمكا" إنتاج عام 2021، وفيلم Satyaprem Ki Katha إنتاج عام 2023، وفيلم بيار كا بانشناما إنتاج عام 2011، والجزء الثاني من الفيلم نفسه إنتاج عام 2015.

كارتيك آريان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود کارتیک آریان إنتاج عام

إقرأ أيضاً:

رحلة إنتاج «كوب اللبن» تواجه التحديات الصعبة (ملف خاص)

«كوب اللبن» الذى يلعب دوراً كبيراً فى غذاء المصريين وبناء أجسام أطفالهم، واعتبرته الحكومة ضمن «السلع الاستراتيجية»، وراءه حكاية أكبر بكثير من حجم الكوب الصغير.. حكاية كان لا بد، للتعرف على بدايتها، من العودة للفلاح الذى لا يزال، وفقاً لخبراء، المسئول الأول عن إنتاج اللبن، بنسبة لا تقل عن 80% من الكمية المنتجة، والمقدرة بنحو 7.5 مليون طن سنوياً، وسط مطالبات بزيادة الدعم له. ومن «الفلاح» أخذتنا الحكاية لـ«مزارع الأبقار»، التى لا تزيد مساهمتها على 20% من إجمالى إنتاجية الألبان، وسط مطالبات أخرى من القائمين عليها بتذليل الصعاب أمامها، ومن بينها ما يتعلق بالأعلاف، والتحصينات، والتراخيص، وإعادة النظر فى أسعار بيع إنتاجهم للمصانع الكبرى، والتى يرونها مسئولة عن تعثرهم. ومن المنتجين ذهبنا لـ«مراكز تجميع الألبان المطورة» التى دعت الدولة لإنشائها ضمن مشروع قومى لتحسين جودة الألبان، وشملت حتى الآن نحو 300 مركز، وتنتظر تطوير وإنشاء المزيد منها ونشرها بين القرى ومناطق إنتاج الألبان، لتعظيم الاستفادة من كميات الإنتاج الحالية.

وعند مرحلة التصنيع تظهر مشكلة أخرى تتمثل فى شكاوى المنتجين ومراكز التجميع من إحجام المصانع الكبرى عن شراء ألبانهم خلال موسم الإنتاج الغزير، بحجة أن القوة الشرائية لا تستوعب زيادة معدلات الإنتاج، وهو ما يترتب عليه إهدار هذه الألبان، وسط مطالبات بإنشاء مصانع لاستيعاب هذا الهدر. وفى كل محطات الرحلة كان هناك إجماع على ضرورة تدخل الحكومة لضبط منظومة إنتاج وتصنيع الألبان، بداية من ضمان توافر الأعلاف بأسعار معقولة، وإنشاء هيئة موحدة للتسعير العادل، وتشجيع إنشاء مصانع جديدة، فى مقدمتها «مصنع لبن بودرة»، ورعاية حوار بين جميع أطراف المنظومة.

مقالات مشابهة

  • مايكروسوفت تنهي إنتاج HoloLens 2
  • رحلة إنتاج «كوب اللبن» تواجه التحديات الصعبة (ملف خاص)
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم الإيراني المرتقب سيستهدف 3 قواعد جوية شمال تل أبيب
  • "نيويورك تايمز" تكشف تفاصيل عن الهجوم الإيراني المرتقب على إسرائيل
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن الهجوم على مواقع إنتاج أسلحة لـ«حزب الله»
  • فنان هندي يتعرض لإصابة برصاصة من مسدسه الخاص.. التفاصيل
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • بمشاركة رسمية و دبلوماسية.. عقدت مجموعة الصين الوطنية لمواد البناء (CNBM) مؤتمرًا ترويجيًا في الرياض.
  • وفاة "شرطي بيفرلي هيلز" جون أشتون
  • توقعات بارتفاع إنتاج مصر من القمح في الموسم الجديد