شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الرئاسة التركية منفذ الهجوم على قنصلية السويد في ازمير ليس سوريا، أصدر المكتب الإعلامي في الرئاسة التركية بياناً نفى فيه ما تم تداوله في الإعلام المحلي بشأن هوية منفذ الهجوم على القنصلية السويدية في مدينة .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئاسة التركية: منفذ الهجوم على قنصلية السويد في ازمير ليس سوريا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئاسة التركية: منفذ الهجوم على قنصلية السويد في...

أصدر المكتب الإعلامي في الرئاسة التركية بياناً نفى فيه ما تم تداوله في الإعلام المحلي بشأن هوية منفذ الهجوم على القنصلية السويدية في مدينة إزمير.

حسب البيان، الذي رصدته شبكة تركيا الان٬ فان المعتدي ليس من حملة الجنسية السورية كما تم الإعلان سابقاً، بل هو مواطن تركي من مدينة آغري.

الرئاسة التركية لم تقدم تفاصيل إضافية عن الهجوم أو حول هوية الجاني.

وفي وقت سابق من اليوم تم الإعلان عن اعتقال منفذ الهجوم الذي استهدف القنصلية السويدية في مدينة إزمير التركية، حيث أصيبت امرأة تركية تعمل في القنصلية بجروح خطيرة.

وفقًا لبيان صادر عن مكتب الدولة في إزمير، يعاني المعتقل من اضطرابات عقلية.

تم القبض على المشتبه به بعد هجوم دامي شنه على القنصلية، أدى إلى إصابة موظفة في القنصلية بجروح خطيرة. تم نقل الموظفة إلى المستشفى حيث تتلقى العلاج اللازم.

وكانت صحيفة يني شفق نشرت خبرا قالت فيه ان المهاجم يحمل الجنسية السورية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئاسة التركية: منفذ الهجوم على قنصلية السويد في ازمير ليس سوريا وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئاسة الترکیة

إقرأ أيضاً:

الدفاع التركية تعلن تحييد 13 إرهابيًا في العراق وسوريا!

أنقرة (زمان التركية) – أعلنت وزارة الدفاع التركية “تحييد 13 إرهابياً” في مناطق عمليات المخلب شمال العراق ومناطق غصن الزيتون شمال سوريا.

وأوضحت وزارة الدفاع التركية في بيان أنها تواصل “تدمير أوكار الإرهابيين” خارج الحدود.

أضافت: “قامت القوات المسلحة التركية بتحييد 10 إرهابيين من حزب العمال الكردستاني تم اكتشافهم في منطقتي عملية المخلب وعملية المخلب-كيليت في شمال العراق و3 إرهابيين من حزب العمال الكردستاني/وحدات حماية الشعب في منطقة غصن الزيتون شمال سوريا”.

Tags: المخلبتركياشمال العراقعملية المخلبغصن الزيتونوزارة الدفاع التركية

مقالات مشابهة

  • لونا الشبل.. من شاشات الإعلام إلى قصر الرئاسة فى سوريا
  • مقتل جندي وإصابة شخص آخر بهجوم طعن في مركز تجاري بإسرائيل
  • مقتل شخص وإصابة آخر بهجوم طعن في مركز تجاري بإسرائيل
  • ما مصير الوجود المضطرب للاجئين السوريين في تركيا؟
  • إصابة لونا الشبل المستشارة الخاصة بالرئاسة السورية جراء حادث سير
  • سبعة قتلى في تظاهرات مناهضة لتركيا في شمال سوريا  
  • الدفاع التركية تعلن تحييد 13 إرهابيًا في العراق وسوريا!
  • الاستخبارات التركية تحذر المحرضين على العنف ضد السوريين
  • هجوم على السوريين في ولاية قيصري التركية.. ما القصة؟
  • مقتل 4 أشخاص شمالي سوريا في احتجاجات على أعمال عنف ضد سوريين في تركيا