صحافة العرب:
2024-06-26@19:23:47 GMT

جلالة السلطان يتلقى شكر رئيس أوزبكستان

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

جلالة السلطان يتلقى شكر رئيس أوزبكستان

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جلالة السلطان يتلقى شكر رئيس أوزبكستان، العمانية تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس الدكتور شوكت ميرضائيف رئيس .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلالة السلطان يتلقى شكر رئيس أوزبكستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلالة السلطان يتلقى شكر رئيس أوزبكستان
العمانية: تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس الدكتور شوكت ميرضائيف رئيس جمهورية أوزبكستان، ردًّا على برقية جلال...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلالة السلطان يتلقى شكر رئيس أوزبكستان وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جلالته يتلقى شكر كارل السادس عشر على جهود عُمان في الإفراج عن مواطنين سويديين

العُمانية: تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظّم - حفظه الله ورعاه - اليوم اتصالًا هاتفيًّا من جلالة الملك كـارل السادس عشر جوستاف ملك مملكة السويد.

وقد أعرب جلالة الملك خلال الاتصال عن خالص شكره وتقديره لعاهل البلاد المفدى - أيّده الله - على الجهود التي بذلتها سلطنة عُمان في التوصّل للتفاهمات بين بلاده والجمهورية الإسلامية الإيرانية للإفراج عن مواطنَيْن سويديين وإعادتهما إلى بلادهما، مشيرًا إلى الدور الإيجابي الذي تسهم به سلطنة عُمان في حلحلة العديد من القضايا الدولية.

كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الصديقين، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول مستجدات الأحداث الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان يهنئ رئيس جيبوتي
  • جلالة السلطان يصدر مرسومين ساميين
  • عاجل .. جلالة السلطان يصدر مرسومين ساميين
  • إعفاء متبادل من التأشيرات بين سلطنة عمان وأوزبكستان
  • جلالة السلطان ينعم بوسام عُمان العسكري لرئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية
  • جلالة السلطان يهنّئ رئيس مدغشقر
  • جلالته يتلقى شكر كارل السادس عشر على جهود عُمان في الإفراج عن مواطنين سويديين
  • جلالة السلطان يتلقى اتصالا هاتفيا من ملك السويد بشأن إطلاق سراح مواطنين سويديين
  • جلالة السلطان يهنئ أمير دولة قطر
  • رئيس أوزبيكستان يُعزي بوتين في حادث ارهاب داغستان