شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن متحدث النقل لائحة حقوق مستخدمي وسائل النقل تعزز علاقة المستفيدين بمقدمي الخدمة، وأضاف الزويد، بمداخلة ل قناة الإخبارية ، أن الموافقة على nbsp;لائحة حقوق والتزامات مستخدمي وسائل النقل العام ستعزز العلاقة بين المستفيدين .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متحدث النقل: لائحة حقوق مستخدمي وسائل النقل تعزز علاقة المستفيدين بمقدمي الخدمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متحدث النقل: لائحة حقوق مستخدمي وسائل النقل تعزز...

وأضاف الزويد، بمداخلة لقناة "الإخبارية"، أن الموافقة على لائحة حقوق والتزامات مستخدمي وسائل النقل العام ستعزز العلاقة بين المستفيدين ومقدمي الخدمة.

فيديو | متحدث النقل صالح الزويد: قرار مجلس الوزراء بالموافقة على لائحة حقوق والتزامات مستخدمي وسائل النقل العام سيعزز العلاقة بين المستفيدين ومقدمي الخدمة#نشرة_التاسعة #الإخبارية pic.twitter.com/Vd4St9eGX9

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) August 1, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متحدث النقل: لائحة حقوق مستخدمي وسائل النقل تعزز علاقة المستفيدين بمقدمي الخدمة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صدور لائحة تصاريح أحرام الطرق

الرياض

أصدرت الهيئة العامة للطرق لائحة تصاريح أحرام الطرق، التي تهدف إلى تنظيم الأعمال على حرم الطريق، ورفع مستوى السلامة، بالإضافة إلى تعزيز تجربة المستخدمين, وذلك انطلاقًا من دورها في تنظيم القطاع والإشراف عليه.

وتوضح اللائحة المتطلبات والإجراءات اللازمة للحصول على التصاريح الضرورية لأي أعمال تتم على الطرق الواقعة تحت إشراف الهيئة في الجانب التشغيلي، التي تشمل وجود سجل تجاري بنفس النشاط المراد الحصول على تصريح له، وتقديم موافقة من الجهة المالكة للمشروع، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالأعمال.

واشترطت اللائحة تقديم خطة لضمان سلامة مستخدمي الطريق أثناء تنفيذ الأعمال، وخطة أخرى تضمن استمرارية السلامة بعد الانتهاء من الأعمال، بالإضافة إلى تحديد جدول زمني يحدد تواريخ البدء والانتهاء من الأعمال، وتقديم مخطط تفصيلي للأعمال المراد تنفيذها.

يذكر أن اللائحة تؤكد التزام الهيئة بتحقيق أعلى معايير الجودة في قطاع الطرق وتحقيق أهداف إستراتيجيتها التي ترتكز على السلامة والجودة والكثافة المرورية.

وتسعى الهيئة إلى رفع مستوى السلامة والجاهزية على شبكة الطرق، وتحقيق أهداف إستراتيجية قطاع الطرق، بالوصول إلى التصنيف السادس عالميًا في مؤشر جودة الطرق، وخفض عدد الوفيات على الطرق إلى أقل من 5 حالات لكل 100 ألف نسمة.

كما تهدف إلى تغطية شبكة الطرق بعوامل السلامة المرورية وفقًا لتصنيف البرنامج الدولي لتقييم الطرق IRAP، والحفاظ على مستوى خدمات متقدمة لطاقة استيعاب شبكة الطرق، وزيادة مشاركة القطاع الخاص في الأعمال التشغيلية إلى 20%، إذ تأتي هذه الجهود في تعزيز مكانة المملكة بصفتها مركزًا لوجستيًا عالميًا.

 

مقالات مشابهة

  • لائحة تنظيمية للتأكيد على ضوابط ترويج بعض الأدوية
  • الطالب الفائز بجائزة ميثاق الملك سلمان: جهود القيادة الرشيدة في تطوير قطاع التعليم تعزز التنافس وتحقق رؤية طموحة
  • إيداع 3.4 مليارات ريال بحساب المواطن
  • 361 مليون مستخدم لوسائل النقل الجماعي والتنقل المشترك ومركبات الأجرة بدبي في النصف الأول من 2024
  • بالأرقام.. "الشرائع 7" يتصدر مراكز مكة الصحية في عدد المستفيدين
  • صدور لائحة تصاريح أحرام الطرق
  • حساب المواطن: 3.4 مليارات ريال لمستفيدي دفعة شهر أغسطس
  • دبي.. 361 مليون راكب استخدموا وسائل النقل الجماعي والتنقل المشترك ومركبات الأجرة في النصف الأول من 2024
  • التعلق العاطفي يهدد مستخدمي مساعد «تشات جي بي تي» الصوتي
  • متحدث هيئة النقل: الرياض تتصدر سوق تأجير السيارات بـ40%