شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن زلزالان يضربان قونيا وإزمير في تركيا ولا تقارير عن ضحايا، تعرضت ولايتا قونيا، وسط تركيا، وإزمير، غربها، الثلاثاء، إلى هزتين أرضيتين بقوة 5 و 3.9 درجة على التوالي على مقياس ريختر ، فيما قالت هيئة .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زلزال ان يضربان قونيا وإزمير في تركيا.

. ولا تقارير عن ضحايا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زلزالان يضربان قونيا وإزمير في تركيا.. ولا تقارير عن...

تعرضت ولايتا قونيا، وسط تركيا، وإزمير، غربها، الثلاثاء، إلى هزتين أرضيتين بقوة 5 و 3.9 درجة على التوالي على مقياس "ريختر"، فيما قالت هيئة الكوارث والطوارئ التركية "أفاد" إنها لم تتلق تقارير عن وقوع ضحايا أو إصابات.

وأوضحت "أفاد" أن زلزال قونيا وقع بمنطقة سلجوقو (سيلكوكلو)، في تمام الساعة 18:06 مساء اليوم الثلاثاء وبلغ عمقه 7.24 كلم، أما زلزال إزمير فوقع في منطقة بوجا، على عمق 7.69 كيلومتر في تمام الساعة الـ18:36 مساء الثلاثاء، أي بعد نصف ساعة فقط من زلزال قونيا.

ولا تزال السلطات التركية في المنطقتين تقيم الأوضاع حاليا بعد الهزتين.

وأظهرت لقطات عبر الإنترنت سكانا يفرون من منازلهم في قونيا خلال الزلزال.

وكان زلزال بقوة 5.5 ضرب ولاية أضنة جنوبي تركيا، الثلاثاء الماضي، ولم يتسبب بأي أضرار وفقا للمعطيات الأولية، مشيرا إلى استمرار أعمال المسح في الولاية.

وتتعرض تركيا لسلسلة هزات أرضية بشكل دوري، تصاعدت منذ الزلزال المدمر الذي ضرب مناطقها الجنوبية الشرقية، في فبراير/شباط الماضي، والذي أسفر عن وفيات بعشرات الآلاف.

66.249.65.196



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زلزالان يضربان قونيا وإزمير في تركيا.. ولا تقارير عن ضحايا وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زلزال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقارير مغربية تكشف سر إستبعاد يحيى عطية الله من المنتخب

قرر وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب إستبعاد يحيى عطية الله لاعب الأهلي من قائمة المنتخب الذي يواجه أفريقيا الوسطى في مباراتين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

محمد عواد: توقعت التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله

وجاء قرار إستبعاد عطية الله بعد أيام من خسارته مع الأهلي في مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح.

وقالت صحيفة “البطولة” المغربية أن الركراكي قرر إستبعاد يحيى عطية الله بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة بعد إنضمامه لبطل الدوري المصري في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

ونشرت الصحيفة تصريحات سابقة للركراكي عن غياب يحيى عطية الله قائلاً: “ يحيى عطية الله يعرف أجواء المنتخب جيداً، وبالتأكيد سيعودة مرة أخرى بشرط مشاركته مع فريقه الجديد وأن يكون جاهزاً ”.

وأهدر يحيى عطية الله ركلة ترجيح في خسارة فريقه الأهلي أمام الزمالك، كما يتحمل اللاعب المغربي مسؤولية هدف التعادل للزمالك خلال الوقت الأصلي.

مقالات مشابهة

  • عام على حرب غزة.. زلزال خسائر يضرب الاقتصاد الإسرائيلي
  • عام على حرب غزة.. زلزال خسائر يضرب الاقتصاد الإسرائيلي وسط مستقبل غامض
  • تقارير مغربية تكشف سر إستبعاد يحيى عطية الله من المنتخب
  • حصيلة ضحايا الإعصار هيلين في أميركا تتجاوز الـ 200 قتيل
  • زلزال يضرب الفلبين بقوة 4.8 درجة
  • زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب الفلبين
  • «البحوث الفلكية» يوضح حقيقة حدوث زلزال في المقطم والمعادي بالقاهرة
  • تقارير دولية ترصد تقدم المغرب في مؤشرات سيادة القانون
  • زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ
  • بقوة 4.5 درجة.. زلزال يضرب جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ