شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مهاجم أمريكي معروض على الأهلي والإدارة تنتظر قرار كولر خاص، 10 19 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 إدوفي إيكوبا كشف مصدر داخل النادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مهاجم أمريكي معروض على الأهلي.. والإدارة تنتظر قرار كولر «خاص»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مهاجم أمريكي معروض على الأهلي.. والإدارة تنتظر قرار...

10:19 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

إدوفي إيكوبا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن ترشيح المهاجم الأمريكي صاحب الأصول النيجيرية إدوفي إيكوبا، للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم مركز المهاجم الصريح.

مصدر: وكلاء عرضوا إدوفي إيكوبا على الأهلي.. وكولر يحسم مصيره

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إن بعض الوكلاء قاموا بعرض إدوفي إيكوبا مهاجم فريق زالايجيرزيجي تورنا اجيليت المجري، على مسؤولي النادي الأهلي، من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي الأهلي لم تحسم موقفها حتى الآن، من التعاقد مع إيكوبا، وستقوم بعرضه على الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي سيكون صاحب الرأي الحاسم، بشأن الدخول في مفاوضات رسمية مع اللاعب من عدمها.

أرقام إيكوبا في الدوري المجري.. مهاجم جديد يدخل حسابات الأهلي

ولعب إيكوبا 33 مباراة في الموسم الماضي مع ناديه المجري، نجح خلالها في تسجيل 13 هدفًا بمختلف المسابقات، كما قدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

ويعتبر المهاجم صاحب الـ25 عامًا، هو ثاني أعلى لاعب داخل صفوف فريقه من حيث القيمة التسويقية، حيث وصلت قيمته وفقًا لموقع ترانسفير ماركت إلى 450 ألف يورو.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهاجم أمريكي معروض على الأهلي.. والإدارة تنتظر قرار كولر «خاص» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر

قال محمد عبدالجليل، نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر قدم مباراة رائعة أمام الداخلية، ظهر فيها بمستوى جيد جدًا.

وتابع عبدالجليل في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه محمد شبانة على فضائية etc: "الفارق بين كولر وجوميز الدوافع، هناك مدرب يستطيع أن يجدد الدوافع للاعبيه وهو كولر، ومدرب أخر لا يستطيع تجديد الدوافع للاعبيه".

وواصل: "زيزو اصبح رقم 1 في الزمالك لأن ليس هناك نجوم في الزمالك، على عكس قبل ذلك، الزمالك كان لديه العديد من النجوم مثل فرجاني ساسي وبن شرقي وزيزو حينها لم يكن النجم الأول للفريق".

وأشاد الإعلامي محمد شبانة بالأداء الذي قدمه الأهلي أمام الداخلية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقال محمد شبانة: "الكل استمتع بالأهلي أمام الداخلية، الفريق كان جيد جدًا، والروح كانت عالية".

وتابع شبانة: "كولر مدرب تعلب، استطاع تجديد الدوافع داخل كل اللاعبين، وجعل كل لاعبي الأهلي على مستوى متقارب، لدرجة أن الجمهور لا يشعر بغياب علي معلول".

وواصل شبانة: "التوقعات كانت تشير بعد نهائي أفريقيا، أن الأهلي لا يستطيع تحمل ضغط المباريات الكبير في بطولة الدوري؛ ولكن الأهلي خالف التوقعات ويقدم مستويات ونتائج جيدة".

مقالات مشابهة

  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»