تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لم تكن المرة الأولى التى يرفض فيها البلدوزر المصرى مصطفى محمد لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق نانت، المشاركة فى الجولة الختامية للدورى الفرنسى، التى تختص لدعم "المثليين".
حيث رفض مصطفى محمد المشاركة مع نانت فى المواجهة الأخيرة بالدوري الفرنسي هذا الموسم والتي سيخوضها ضد موناكو اليوم الأحد، رغم عدم معاناته من أى اصابة، او تعرضه لأى ايقاف.

 
ويخصص الدورى الفرنسى الجولة الأخيرة من كل موسم، لدعم المثليين، وهو مايثير حفيظة بعض اللاعبين، ويرفض المشاركة فيها.
ولذلك رفض البلدوزر المصرى مصطفى محمد المشاركة أيضًا فى الموسم الماضى مع نانت وكانت ضد تولوز، مما عرضه لعقوبة مالية فى حينها.

ولم يتم الكشف عن اى عقوية سيتعرض لها مصطفى محمد بعد رفض المشاركة فى تلك الجولة، وهل سيتم التعديل على عقوبة عدم المشاركة. 
وفى المؤتمر الصحفى للمدير الفنى لفريق نانت،لم يتطرق لذكر اسم مصطفى محمد ، أو الكشف عن أسباب غيابه قبل أن يعلن القائمة المشاركة في المباراة والتي شهدت غياب نجم الفراعنة.
وبهذا الغياب يكون قد انتهى موسم مصطفى محمد مع نانت والذي شارك خلاله في 29 مباراة وتمكن من تسجيل 8 أهداف وصناعة هدفين.




 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نانت مصطفى محمد المثليين دعم المثليين الدوري الفرنسي مصطفى محمد

إقرأ أيضاً:

بزشكيان وجليلي إلى جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية

طهران-سانا

تأهل المرشحان لانتخابات الرئاسة الإيرانية الـ 14 مسعود بزشكيان وسعيد جليلي إلى الجولة الثانية من المنافسات الانتخابية المقررة يوم الجمعة القادم.

ونقلت وكالة إرنا عن المتحدث باسم هيئة الانتخابات في وزارة الداخلية الإيرانية محسن إسلامي قوله: إنه وبعد فرز جميع صناديق الاقتراع في 58 ألفاً و640 مركزاً في 482 مدينة بالبلاد والتي جمعت 24 مليوناً و535 ألفاً و185 صوتاً حصل مسعود بزشكيان على 10 ملايين و 415 الفاً و 191 صوتاً أي بنسبة 42 بالمئة من إجمالي الأصوات، وسعيد جليلي على 9 ملايين و 473 ألفاً و 298 صوتاً أي بنسبة 39 بالمئة.

بينما حصل المرشح محمد باقر قاليباف على 3 ملايين و 383 ألفاً و 340 صوتاً أي بنسبة 14 بالمئة من إجمالي الأصوات، وبلغ عدد أصوات مصطفى بور محمدي 206 آلاف و 397 صوتاً وسجلت الأوراق الملغاة مليوناً و 56 ألفاً و 159 صوتاً ما يعادل 4 بالمئة من إجمالي الأصوات.

ووفقاً لهذه النتائج فقد انتقل المرشحان جليلي وبزشكيان إلى الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية الإيرانية.

وكان إسلامي قد أعلن في وقت سابق أن المرشح الذي يمكنه الفوز بنصف زائد واحد من إجمالي عدد الأصوات الصحيحة وغير الصحيحة هو الفائز في الانتخابات، وإلا فإن الشخصين اللذين حصلا على أكبر عدد من الأصوات سيخوضان الجولة الثانية من الانتخابات ويتنافسان مع بعضهما البعض.

وانتهت عمليات الاقتراع مساء أمس وجرى فرز الأصوات بعد تمديد العملية الانتخابية 3 مرات بعدما كان مقرراً أن تنتهي عند الساعة السادسة من مساء الجمعة.

وجرى تمديدها أول مرة حتى الساعة الثامنة ثم حتى الساعة العاشرة، وأخيراً حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت طهران.

يذكر أن الحملات الانتخابية للجولة الثانية بدأت من تاريخ الإعلان الرسمي عن النتائج النهائية للجولة الأولى وتستمر حتى 24 ساعة قبل بدء عملية التصويت في الجولة الثانية.

مقالات مشابهة

  • مراسل RT: سيف الإسلام القذافي يرفض مشاركة فريقه السياسي في اجتماع روما
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • جولة إعادة وسط انقسامات.. قراءة في نتائج رئاسيات إيران 2024
  • بالفيديو.. زشكيان وجليلي إلى جولة إعادة بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • بزشكيان وجليلي إلى جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • جليلي وبيزشكيان يتنافسان في جولة الإعادة الرئاسية في إيران
  • موقف مصطفى محمد النهائي من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك
  • الهلال يستقبل الأخضر في مباراة ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى والتي ستحدد المتأهل إلى الدور السداسي.