علوم وتكنولوجيا، ما سر التسمية الجديدة لتويتر لماذا اختار إيلون ماسك حرف X،قرر إيلون ماسك إعادة تسمية الشركة كجزء من التغيير الذى يهدف إليه لطبيعة المنصة، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ما سر التسمية الجديدة لتويتر.. لماذا اختار إيلون ماسك حرف X ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ما سر التسمية الجديدة لتويتر.. لماذا اختار إيلون...

قرر إيلون ماسك إعادة تسمية الشركة كجزء من التغيير الذى يهدف إليه لطبيعة المنصة، وأصبحت ببساطة بالحرف X، وذلك في 24 يوليو، حيث تم استبعاد الطائر من موقع سطح المكتب ولكنه ظل لبعض الوقت في التطبيق، حتى شمل الاثنين.

وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، شرح ماسك منطقه فيما يسمى الآن "المنشور"، الذى كان يُعرف سابقًا باسم "تغريدة"، حيث قال "كان اسم Twitter منطقيًا عندما كانت الرسائل المكونة من 140 حرفًا فقط، مثل تغريد الطيور، ولكن الآن يمكنك نشر أي شيء تقريبًا، بما في ذلك مدة طويلة من الفيديو.

وأضاف ماسك، "في الأشهر المقبلة، سنضيف اتصالات شاملة والقدرة على إدارة عالمك المالي بالكامل من خلال التطبيق، واسم Twitter ليس له معنى في هذا السياق ، لذلك يجب أن نعرض وداعا للطائر."

ولعل التطبيقات التي تعمل كمركز شامل لكل شيء بدءًا من المراسلة وحتى الخدمات المصرفية والتسوق ليست شيئًا جديدًا، وهي تحظى بشعبية

في جميع أنحاء آسيا ، حيث تقدم WeChat الصينية خدمات وسائل التواصل الاجتماعي والدفع.

أما عن اختيار هذا الاسم خاصة عن غيره، كان لدى ماسك هوس مهني طويل بالحرف، ودمجه في علامته التجارية SpaceX ومع أول مشروع له أطلق عليه اسم X، والذي اندمج لاحقًا مع PayPal، وحتى ابنه من المغنية جرايمز يُلقب أيضًا بـ X.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما سر التسمية الجديدة لتويتر.. لماذا اختار إيلون ماسك حرف X وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل لا يزال ماسك يلاحق حلمه بتصنيع سيارات أجرة آلية؟

طوال عقد من الزمان، دعم إيلون ماسك فكرة أن سيارات "تسلا" ستقود نفسها بشكل آلي يوما ما وستعمل كسيارات أجرة آلية أو ما يعرف بـ"روبوتاكسي" (robotaxis). وفي هذا السياق، قالت الشركة إنها ستكشف عن تصميم سيارات أجرة ذاتية القيادة الأسبوع المقبل، وفقا لموقع "سي إي بي سي".

وعلى الرغم من سنوات الانتظار والتنبؤات الجريئة والوعود التي لم تحقق، لا يزال معجبو شركة "تسلا" يأملون أن يحقق ماسك ما وعد به في الحدث المقرر في 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وبغض النظر عما ستقدمه الشركة في يوم "روبوتاكسي"، فإن الخبراء متشككون في إستراتيجية الشركة، مستشهدين بتكنولوجيا "أوتو بايلوت" (Autopilot) و"إف إس دي" (FSD) كمؤشر على تقدم "تسلا" من عدمه.

وفي الوقت الذي وعد فيه ماسك بمركبات من دون سائق، تمكن المنافسون من تحقيق ذلك. فشركة "وايمو" (Waymo) المملوكة لشركة "ألفابت" (Alphabet) تدير بالفعل خدمة "روبوتاكسي" في مدن أميركية عدة، متجاوزة 100 ألف رحلة مدفوعة أسبوعيا منذ أغسطس/آب الجاري.

كذلك بدأت شركة "زوكس" (Zoox) المملوكة لأمازون في اختبار رحلات لموظفيها في فبراير/شباط عام 2023 بهدف إطلاق خدمة "روبوتاكسي" الخاصة بها. وفي الصين تشغل شركتا "بوني إيه آي" (Pony.ai) و"بيدو" (Baidu) خدمات "روبوتاكسي" تجارية أيضا.

وقد تكون هذه السوق مربحة، حيث تتوقع شركة "ريموند جيمس" (Raymond James) أن تصل حجوزات سيارات الأجرة "روبوتاكسي" السنوية إلى 50 مليار دولار بحلول عام 2030.

ومع تباطؤ نمو مبيعات السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة، هناك كثير من الرهانات على التحول المحتمل لشركة تسلا نحو القيادة الذاتية.

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران: التحول الرقمى يشجع على الإبداع والابتكار ويعزز مكانة القطاع على خريطة الرقمنة وتكنولوجيا المعلومات العالمية
  • دفع الغرامات..إيلون ماسك يحاول رفع حظر إكس في البرازيل
  • ربيع الآخر أم الثاني.. النطق الصحيح وسر التسمية مع بداية الشهر الهجري
  • لأول مرة في عُمان.. إيلون ماسك يشارك في مؤتمر دولي بمسقط
  • إشادات دولية بتطور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر
  • هل لا يزال ماسك يلاحق حلمه بتصنيع سيارات أجرة آلية؟
  • ماسك طبيعي فعّال للتخلص من آثار حب الشباب وترميم البشرة
  • شهر ربيع الآخر أو ربيع الكلأ.. تعرف على سبب التسمية
  • حسام زكي: الاحتلال الإسرائيلي اختار الدم بدلًا من نزع فتيل التصعيد
  • تقرير: تراجع قيمة إكس بـ80 بالمئة منذ استحواذ ماسك عليها