شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس بايرن ميونخ يكشف سبب الاستغناء عن ساديو ماني، برر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني كريستان دريسين، قرار النادي ببيع السنغالي ساديو ماني nbsp; لفريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس بايرن ميونخ يكشف سبب الاستغناء عن ساديو ماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس بايرن ميونخ يكشف سبب الاستغناء عن ساديو ماني

برر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني كريستان دريسين، قرار النادي ببيع السنغالي ساديو ماني  لفريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ليفربول يختتم استعداداته لودية بايرن ميونخ بمشاركة محمد صلاح

وأضاف: عدم قدرة ماني على النجاح مع الفريق بعد غيابه لبضعة أشهر عن الملاعب أعاقه عن تلبية التوقعات التي صاحبت وصوله.واختتم: لهذا قررنا معا حتمية منحه فرصة بدء فصل جديد في مسيرته مع ناد آخر ونتمنى له التوفيق والنجاح في تحديه الجديد مع النصر.

ومع ذلك ، فإن المهاجم السنغالي سيكسب أقل بكثير من زميله الجديد كريستيانو رونالدو ، الذي يكسب 177 مليون جنيه إسترليني سنويًا من راتبه الأساسي في النادي السعودي.

ووقع اللاعب السنغالي الدولي عقدًا لمدة أربع سنوات بقيمة تزيد عن 34.4 مليون جنيه إسترليني مع نادي الدوري السعودي للمحترفين بعد خضوعه للفحص الطبي في 31 يوليو.

وانضم ماني إلى بايرن الصيف الماضي قادما من عملاق الدوري الإنجليزي ليفربول لكنه فشل في بلوغ ذروته في البوندسليجا بعد معاناته من الإصابات وفقدان مستواه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس بايرن ميونخ يكشف سبب الاستغناء عن ساديو ماني وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جراحة عاجلة لنجم ألمانيا بعد الخروج من يورو 2024

كشفت صحيفة بيلد وشبكة سكاي التلفزيونية اليوم الإثنين أن ليروي ساني جناح فريق بايرن ميونخ خضع لعملية جراحية في الفخذ بعد أيام قليلة من توديع منتخب ألمانيا لمنافسات بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم.

وذكرت تقارير صحفية أن ساني يعاني من مشاكل في عظم العانة منذ فترة، ويأمل أن يتخلص من آلامه بنهاية يوليو الجاري.

ورغم إصابته منذ فترة طويلة، فإن يوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا ضم ليروي ساني للقائمة التي خاضت بطولة أمم أوروبا بألمانيا، حيث خرج منتخب الماكينات من دور الثمانية بعد الخسارة أمام إسبانيا بنتيجة 2/1 بعد وقت إضافي.

وشارك ساني أساسيا أمام إسبانيا قبل استبداله بين الشوطين بسبب آلام الإصابة.

ويأمل الجناح الألماني الدولي أن يتعافى من إصابته ليبدأ الاستعداد للموسم المقبل مع بايرن ميونخ تحت قيادة المدرب الجديد فينسنت كومباني، الذي كان زميله بصفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • جراحة عاجلة لنجم ألمانيا بعد الخروج من يورو 2024
  • بايرن ميونخ يضغط لحسم صفقته الدفاعية الثانية
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • بايرن ميونخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع اللاعب أوليز
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • نوير يوضح موقفه من اللعب في السعودية وقطر
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي