شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مراسل رؤيا اشتباكات مسلحة إثر اقتحام قوات الاحتلال لنابلس، قوات الاحتلال احتشدت في معسكر حوارةأفاد مراسل رؤيا ، مساء الثلاثاء، باندلاع اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال خلال اقتحامها .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مراسل رؤيا: اشتباكات مسلحة إثر اقتحام قوات الاحتلال لنابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مراسل رؤيا: اشتباكات مسلحة إثر اقتحام قوات الاحتلال...
قوات الاحتلال احتشدت في معسكر حوارة

أفاد مراسل "رؤيا"، مساء الثلاثاء، باندلاع اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال خلال اقتحامها للمنطقة الشرقية بنابلس.

ً : الصحة الفلسطينية: استشهاد الفتى محمد الزعارير برصاص الاحتلال جنوب الخليل

وأضاف أن شبان يشعلون الإطارات ويغلقون شارع عمان شرق نابلس استعدادا للتصدي لاقتحام مرتقب لقبر يوسف.

كما احتشدت قوات الاحتلال في معسكر حوارة وعند حاجز بيت فوريك استعدادًا لاقتحام قبر يوسف بنابلس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مراسل رؤيا: اشتباكات مسلحة إثر اقتحام قوات الاحتلال لنابلس وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مراسل رؤیا

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال توغل في رفح الفلسطينية ودمّر أجزاء منها

قال يوسف أبو كويك، مراسل «القاهرة الإخبارية»، إن جيش الاحتلال شن الغارات العسكرية والقصف المدفعي على مناطق متفرقة من قطاع غزة اليوم، مشيرا إلى أن آخر تلك الغارات استهدفت مجموعة من المواطنين في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد 5 مواطنين وإصابة آخرين، وذكر أن جميعهم وصولوا إلى المستشفى الأهلي المعمداني شرق غزة.

غارة على المنطقة الشمالية الغربية

وأضاف «أبو كويك»، خلال مداخلة مذاعة على «القاهرة الإخبارية»، أن المنطقة الشمالية الغربية من مدينة غزة شهدت غارة من الطيران الحربي على منزل دون سابق إنذار، ما أدي إلى سقوط 4 شهداء، من بينهم طفلة ورجل كبير في السن، مشيرا إلى أن هذا المنزل تعرض لقصف في السابق من قبل طائرات الاحتلال.

عملية إجلاء الجرحى في مدينة رفح الفلسطينية مازالت مستمرة

وأشار مراسل «القاهرة الإخبارية» إلى أن جيش الاحتلال مستمر في التوغل داخل مدينة رفح الفلسطينية وتدمير أجزاء واسعة منها، موضحا أن قوات الاحتلال توجهت خلال اليومين الماضيين لمنطقة دير ياسين وحي جنينة لتنفيذ عدد من التفجيرات في مربعات سكنية هناك، إضافة إلى القصف المدفعي الذي طال الأجزاء الغربية من المحافظة والذي أسفر عنه إصابة 3 مواطنين صباح اليوم، متابعا أن عملية إجلاء الجرحى التي تقوم بها طواقم الدفاع المدني مازالت مستمرة.

مقالات مشابهة

  • إصابة برصاص الاحتلال جنوبي بيت لحم
  • إصابة فلسطيني لدى اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم الدهيشة في الضفة الغربية المحتلة  
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة واندلاع اشتباكات
  • تجدد محاولات اقتحام الحدود البرية مع سبتة هذا المساء رغم الحشد الأمني
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال توغل في رفح الفلسطينية ودمّر أجزاء منها
  • قوات الاحتلال تتسبب بإجهاض امرأة في الخليل
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يقتحم الحي الشرقي بالضفة الغربية
  • حشود من المهاجرين تتخطى التعبئة الأمنية وتصل إلى حدود سبتة في محاولة اقتحام
  • اصابة فلسطينيين قرب حاجز ترقوميا و اقتحام قريتي عرانة والجلمة