شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المساحة الجيولوجية زلزال بقوة 5.6 ريختر في إريتريا، سجلت محطات الشبكة الوطنية للرصد ال زلزال ي بمركز المخاطر الجيولوجية، التابع لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية، مساء اليوم الثلاثاء، هزة أرضية بقوة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "المساحة الجيولوجية": زلزال بقوة 5.

6 ريختر في إريتريا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"المساحة الجيولوجية": زلزال بقوة 5.6 ريختر في إريتريا

سجلت محطات الشبكة الوطنية للرصد الزلزالي بمركز المخاطر الجيولوجية، التابع لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية، مساء اليوم الثلاثاء، هزة أرضية بقوة 5.6 ريختر وعمق 10 كلم، في إريتريا، عند الساعة 20:15:25.

#عاجل | سجلت محطات الشبكة الوطنية للرصد الزلزالي بهيئة المساحة الجيولوجية #السعودية، #هزه_ارضيه في دولة #إريتريا#اليوم pic.twitter.com/6mHO5Qc66S

— صحيفة اليوم (@alyaum) August 1, 2023 المساحة الجيولوجية السعودية

في الثامن من يوليو الماضي، أكد المتحدث الرسمي في هيئة المساحة الجيولوجية السعودية، طارق أبا الخيل، أن الهزة الأرضية التي حدثت في منطقة "ضدنا" على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة بقوة 3.2 درجة على مقياس ريختر لم تتأثر بها المملكة العربية السعودية.

وقال "أبا الخيل"، في تصريحات خاصة لـ"اليوم"، إن عدم تأثر المملكة يرجع إلى بعد المسافة الكبير ما بين موقع الزلزال والحدود السعودية.

كانت محطات الشبكة الوطنية لرصد الزلازل في الإمارات العربية المتحدة أعلنت يوم السبت، أنها سجلت هزة أرضية بقوة 3.2 درجة على مقياس ريختر في منطقة "ضدنا" الساعة 10:51 صباحا.

وشعر بالزلزال بعض السكان بشكل خفيف في شمال دولة الإمارات، دون أن يكون له أي تأثير، وحددت محطات الشبكة الوطنية لرصد الزلازل مركز الهزة على عمق 5.0 كم.

46.248.173.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "المساحة الجيولوجية": زلزال بقوة 5.6 ريختر في إريتريا وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زلزال هزة أرضية زلزال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب سواحل ولاية أوريغون الأمريكية

المناطق_متابعات

ضرب زلزال بلغت قوته 5.1 درجات على مقياس ريختر، اليوم، منطقة بالمحيط الهادئ بالقرب من سواحل ولاية أوريغون شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية.

وأفادت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، بأن الزلزال وقع على مسافة 207 كيلومترات جنوب غرب نهر بيستول في الولاية، وعلى عمق 10 كيلومترات.

أخبار قد تهمك زلزالٌ بقوة 4.7 درجات يضرب سواحل نيكاراغوا 26 سبتمبر 2024 - 1:41 مساءً زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب جزيرة هوكايدو اليابانية 26 سبتمبر 2024 - 12:52 مساءً

وأشارت الهيئة إلى أنه لم ترد حتى الآن تقارير عن وقوع ضحايا أو خسائر مادية جراء الزلزال.

مقالات مشابهة

  • زلزال بقوة 6.3 درجة يضرب منطقة قريبة من ساحل كامتشاتكا الروسي
  • الشبكة الوطنية لرصد الزلازل تسجل زلزالا في كامتشاتكا الروسية
  • زلزال بقوة 4.4 ريختر يضرب قبالة سواحل جواتيمالا
  • زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب جنوب غرب باكستان
  • زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شمال شرقي كولومبيا
  • زلزال بقوة 4.7 درجات يضرب شمال شرق كولومبيا
  • زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب شمال تشيلي
  • زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب شمالي تشيلي
  • زلزال عنيف بقوة 5.1 درجة يضرب سواحل ولاية أوريغون الأمريكية
  • زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب سواحل ولاية أوريغون الأمريكية