شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين يلتقي دولة رئيس الوزراء الباكستاني، المناطق_الرياض التقى معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر في العاصمة الباكستانية إسلام .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين يلتقي دولة رئيس الوزراء الباكستاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين...

المناطق_الرياض

التقى معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر في العاصمة الباكستانية إسلام آباد، دولة رئيس الوزراء الباكستاني السيد محمد شهباز شريف، بحضور رئيس هيئة المساحة الجيولوجية السعودية المهندس عبدالله الشمراني، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف المالكي، وذلك في إطار الزيارة الرسمية للمهندس المديفر لجمهورية باكستان .

وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز الشراكة بين البلدين في قطاع التعدين، وتأكيد أهمية العلاقات التاريخية التي تربط بين المملكة وباكستان، إضافة لبحث عدد من الموضوعات التي تهم البلدين الصديقين خاصة في المجال التعديني وسبل الارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى آفاق جديدة بما يحقق الرؤى والمصالح المشتركة بين الجانبين.

كما شهد اللقاء استعراض خطط المملكة الهادفة إلى اعتماد قطاعي الصناعة والتعدين كخيارين إستراتيجيين ضمن رؤية السعودية 2030 في تنويع القاعدة الاقتصادية والفرص الاستثمارية التي يوفرها قطاع التعدين في المسح الجيولوجي ورخص الاستكشاف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين يلتقي دولة رئيس الوزراء الباكستاني وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سعد الدين يشكر وزير الصحة على استجابته المستمرة لملاحظات مجلس النواب

رحب المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب ورئيس اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة، في بداية اجتماع اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة المنعقد -مساء اليوم- بالدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، موجهاً له الشكر والتقدير على استجابته المستمرة لملاحظات مجلس النواب الدستورية والقانونية على مشروعات القوانين بما ينعكس بالإيجاب على الصالح العام للدولة المصرية والمواطنين خاصة في قانون منح التزام المرافق العامة لإنشاء وإدارة وتشغيل وتطوير المنشآت الصحية.

كما أشاد المستشار أحمد سعدالدين بتعاون نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان وحرصه على التنسيق بنفسه في مشروع قانون المسئولية الطبية الذي ينتظره ملايين المواطنين سواء الأطباء أو متلقي الخدمة وتلافيه لجميع الملاحظات الفنية التي أبداها نواب أعضاء لجنة الصحة بالمجلس.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس الإمارات يستقبل سفير خادم الحرمين
  • سعد الدين يشكر وزير الصحة على استجابته المستمرة لملاحظات مجلس النواب
  • نائب رئيس مجلس السيادة يلتقي وزير الطاقة والنفط المكلف
  • خطة شاملة لاستكمال شبكة مترو الأنفاق
  • محافظ الطائف يلتقي رئيس نادي العنقاء الرياضي
  • وزير التخطيط يبحث مد خط جديد لسكك الحديد من منطقة الشعيبة الى البصرة
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يبحث مع مجموعة المنصور سبل دعم مشروعات تصنيع السيارات وقطع غيارها والمركبات الكهربائية
  • وزارة الصناعة والثروة المعدنية تنفذ 449 جولة رقابية على المواقع التعدينية خلال شهر يونيو الماضي
  • لزيادة التعاون.. وزير الصناعة يلتقي رئيس التصديري للملابس وبي إس إتش مصر
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يبحث مع المجلس التصديري للملابس الجاهزة سبل تنمية وتطوير القطاع